منتديات جـــــــدة ســــتـــي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أدعوك اخي الزائر للتسجيل في منتدانا

يحتوي هذا المنتدى على شات كتابي ومجموعة المواضيع المهمة
ويمكنك من الاعلان عن اي شي تحب ان تعلن عنه مجانا

تفضل بالتسجيل



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أخواني الاعضاء لمن يريد التقييم لموضوع او لشخص لابد ان يكتب في رده تم التقييم

شاطر | 
 

 رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
non4_al32l
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

رقم العضوية : 9
المشاركات : 18
التقييم : 40
النقاط العامة : 12286
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   17.04.11 1:11

روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }
بسم الله
روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه } .. للكاتبة حايستهم او الانثى الجريحة ..
مساء \صباح الخيرااات والليرااات ..
اخبآركم عسآكم بخير ماعليكم خلاص >> اقول لايكثر واخلصي ..>> طيب طيب <<
الموووهم >> ايوااان نبي الموهم .. وبلا مقدماتك السامجة هع ..<<
كآنت روايتي الاولي { ضمني لك حبيبي خلني احس بحنانكـ }} ..
بعد ماخلصتها .. خلست افكر وافكر .. والموهم .. قلت يابنت اكتبي روية ثانية ..
ماوراك شئ ... طول الوقت فاضية ..>> ماعندي ماعند جدتي <<
زبدهـ الموضوع ..
وان شآء الله تعجبكم روايتي الثانية .. .......
روايتي الثانية .. راح تكون غير عن الرواية الاولي ... راح يكون فيها ..
الحب و الكرهـ و الصدق و الفرح .. والفلسعة والجنان ..
بعيدهأ عن الحزن .. والظلم .. والحقد ..
تتكلم عن شخصيات .. عاشوو الحياهـ بجنونهم ..
راح تعرفونها اكثر لما تقرونها ...
ملاحضه { الا يبي ينقلهااا ينقلها .. بس لاينسبها لنفسووو .. لاني ماراح اسآمح الا ينسبهاا لنفسووو }
.................................................. ...........................................

رآح يكون ايآم التنزييييييل .. على حسب تفاااعلكم .. مافي يوم محدد ..

البــــــــــ(1)ـــآرت الاول ::
بيهو ::بنات والله .. الاستراحة الا جنبنا مرا فالييينها ..
اسوم :: ايوا بقوهـ كمان ..
بنو :: بنات وش رايكم نروح نطب عليهم ..
بيهو :: والله فكرهـ .. بس مو الحين ..
اسوم :: متى اجل ..
بيهو :: خليني افكر بخطة ... علشان لو صار شئ .. نعرف نخرج انفسنا ..
امون :: تكفييين فكينا من خططك .. ماتودي غير في داهية ..
بنو :: طيب .. بنات ايش رايكم اليوم نسويها .. دام اهلنا .. كولهم في الزواج .. ومافي غير حنا .
بيهو:: بنااااااات لقيتهااااااااا ..
اسوم :: ايش هي ..
بيهو:: الخطة يعني ايش هي ..
بنو :: ايش هي ..
بيهو :: دحييين حنا نعرف صاحب الاستراحة صح ..
اسوم :: ايوا ..
بيهو :: والا في الاستراحة ولدوهـ واصحابة مو ..
امون :: ايوااا .. يالله قولي حرقتي اعصابنا ..
بيهو :: ايش رايكم .. نسوي فيهم .................................................. ..
بنو :: اووووماااااااا ... لالا مو لهدي الدرجة .. مرا كدا .. حرااام ..
اسوم :: بيهو مرا ماتوقعتك تكوني شريرهـ كدا ..
بيهو :: نيآآهااهاهاها .. هابس ايش رايكم في خطتي ..
امون :: يمااااا لا انا مرا اخااف .. ودك تذبحيني ..
بيهو :: راح تسون الا قولتلكم عليييهـ .. ولا لا ..
بنو :: انا عن نفسي راح ابيعها اليوم ..
بيهو :: وانتي اسوم ..
اسوم :: كلنااا في الهوى سواء .. والا يصير عليكي يصير علينا ..
بيهو :: وانتي امون ..
امون :: لالا .. وربي مره مقدر .. من جدك .. اية انا بروح فيها كيف هما ..
بيهو :: مالت علييييكي .. من خوافة .. ليش ماطلعتي مثلنا ..
اسوم :: ماعليك منها .. الموووهم .. الحين وش بنسوي ..
بيهو :: الحين الساعة كم ..
بنو :: 9 ونص ..
بيهو :: حلو .. واهلنا مو جايين غير بكرهـ في مثل هذا اليوم صح ..
البنات :: صححححححححححح ..
بيهو :: يالله كل وحدهـ تجيب عبايتها .. وانا بجيب العدهـ .. وامون انتي كمان جيبي عبايتك .. لانك مستحيل بتجلسين هنا لحااااالك ..
امون :: ماراح اروووح ..
بيهو :: بكيفك .. بس لاجاك الجني لاتجينا ..
امون بخوف :: يمااااا لالا خلاص بجي وامري لله ..
راحو البنات يجيبون العبايات وبيهو تجيب العدهـ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
استوووب .. راح اعرفكم بشخصيتنا .
عآئلة بيهو .. عايشة في جدهـ
ابوها عبدالرحمن :: موضف بشركة .. وعمرهـ 45 سنة .. وفي حاله مايحب يخطلط بالناس ..
امها عائشة :: عيوووووش ربة منزل .. عمرها 34 سنة .. هيا وبيهو دووم في هواش بس حبايب دووم تنتهي بالصلح ..
اخوي الكبير بهاء :: عمرهـ 21 سنة .. هو وبيهو دووووم مناقر .. وكل واحد يتمصلح مع الثاني ..
بيهو بطلتنا :: احم احم عمري 18 سنة .. مخلصة الثنوي ومريحة في البيت السنة هذي .. طبعا انا عنييدهـ .. وقوية عين .. احب الاكشششن .. والمغامرات .. طبعا ملقوفة لابعد درجة .. وهلااالية صمييييم .. وبخيييلة ما ادفع الريال الا بطلعت الروح .. راح تعرفون شخصيتي اكثر .. بعدين ..
اخوي الصغير علاء :: عمرهـ 17 سنة الورع هذا دوووم يحب يكبر نفسة .. مايحب احد يقلهـ بزر .. طبعا هذا نكته العائلة .. يعني دايم يخلينا نضحك .. وي وطبعا عند عرق حساس .. دمعته على خدهـ هع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عآئلة بنو .. عايشة في المدينة
ابوها حمد :: مالهـ دور كببييييييييييييييير ..
امها نورهـ :: نورهـ تكون اخت عائشة .. يعني تكون خالتي >> بيهو << .. عمرها 36 سنة وطيوووووووووووووووووووووبة مرا .. \
بنو بطلتنا الثانية :: بيان .. عمرها 17 سنة .. انا وهي فينا مميزات مرا مثل بعض وقريبات من بعض .. مع اننا كوونا مرا نكرهـ بعض لما كونا صغار ..
مهند :: عمرهـ 13 سنة .. طبعا هذا ابو احمد .. انا وهو فينا ميزهـ مشتركة وهي البخل ..
فتون :: عمرهـ 12 سنة .. طبعا هذي من اسمها فتون فتاانهـ مانتكلم عندها لو نموت .. هههه
فارس :: عمرهـ 8 سنين .. هذا الولد مرااا احوووبهـ مع انو كل مانشوف بعض نتزاعل هع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عآئلة امون واسوم .. عايشين في قريا ..
الجد علي :: طبعا الكل يهابة وكلنا سمعا وطاعة لهـ ..
جدتي صالحة :: زوجة الاولى .. تكون ام امي ..
عمتي جميعة :: تكون اخت ابوي وزوجة جدي الثانية ..
>> طبعا لان خوالي كثار .. راح اعرفكم بس بآمون واسوم .. << والباقي في البآرات التانية ان شاء الله
اسوم بطلتنا الثالثة :: اسماء خالتي .. عمرها 18 سنة هي اكبر مني بشهر .. لين الحين تدرس .. اخر سنة لها بالثنوي .. شخصيتها .. طيوووبة ماتحب تتكلم في الناس على نيآآتها .. ودمعتها على خدها .. يعني لو كلمة وحدهـ تقول فيها بكت هع ..
امون بطلتنا الرابعة:: اماني خالتي .. عمرها 18 سنة اصغر مني بثلاث شهور .. اكبر خوافة دوم تسوي نفسها اقوى منها مافي .. ووقت الجد ماتلقون غير غبارها خخخ ..
حياتها الشعر .. طبعا شآعرتنا هي ..
فوفو بطلتنا الخامس :: عمرها 22 سنة .. اموووت عليها خالتووو .. فيها عرق رومنسي ... جاي بالغلط هع .. فيها شبة مني كثييير في الشكل .. بس ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
باااكو ..
بيهو :: بنااااااااات وينكم ..
اسوم :: والحين وش راح نسوي ..
بيهو :: دحين البسو عباياتكم ...
بنو :: طيب وبعدين ..
بيهو:: الحين بنلبس هذي ..
بنو :: من وين جبتيها ..
بيهو :: قبل ما انزل على المدينة .. قلت بخرعكم .. علشان كذا شريتها .. بس جدي كان فية .. وعاد تعرفون لو نطيتلهـ كذا .. ذبحني وذبحكم ..
بنو :: طيب جيبي ..
اعطيت كل وحدهـ قناع .. وجلسنا ننتظر لين تصير السآعة وحدهـ ..
بيهو :: بنات بقي ساعة وتجي وحدهـ .. وش رايكم نسوي لنا اكل ..
امون :: اية والله بموووت من الجوع ..
بنو :: ماجبتي شئ جديد طول عمرك وانتي جوعانهـ ..
اسوم :: طيب وش رايكم نسوي لنا اممممممممممممم
بيهو :: بنات كل وحدهـ تسوي اكلها .. انا عن نفسي راح اكل سلطة بس ..
بنو :: وهذا اكل ..
بيهو :: والله انا عن نفسي يشبعني.. شوفو انتو ايش تبغوو ..
امون :: اهـ والله انا نفسي بمكرونه بالبشمل ..
بيهو :: في احلااامك .. في احد يآكل بشمل في الوقت هذا ..
بنو :: انا بسويلي ساندوش جبنة بخس ..
اسوم :: وانا بسويلي تونهـ ..
امون :: بالله اسوم احسبيني معاك .. وانت بنو كمان ..
بيهو :: بل بل .. بتطفحييين كل هدا .. الله يخلف على كرشتكي ياشخية ..
امون :: وجع وجع .. قول ماشاء الله .. لا اروح فيها ..
بيهو من وراء قلبها :: ماشاء الله ..
امون قامت وخنقت بيهو :: وجع قوليها من قلبك .. اعرفكي ..
بيهو :: خلاص .. دبحتيني فكيني ياهبلة ..
امون :: ماراح افكك الا لما تقوليها من قلبك ..
بيهو :: تيب فكيني واقولها .. فكتها .. اوووووف خنقتيني ياهبلة ..
قامو البنات وسوينا اكلنا .. واكلنا وشبعنا والحمدالله ..
صآآآرت الساعة وحدهـ ..
بيهو :: بنات يالله .. حان الوقت ..
اسوم :: ارحم يااللغة .. هع ..
بيهو :: اقول لايكثر وقومو بس ..
طلعنا من الاستراحة .. ورحنا لاستراحة العيال ..
بنو نطت من السور وراحت تشوف كم واحد .. ورجعت للبنات ..
بنو :: مافي غير ثلاث عيال ..
بيهو :: حلووو .. اهم شئ .. يالله بنات كل وحدهـ تآخذ مركزها ..
امون :: بنات هذاااك الا هناااااااااااك مو كآنها بهاء ..
بيهو :: وين .. ايهـ .. هو ماغيرهـ اخوووي ..
اسوم :: وجع يعني كل شئ خططنا لهـ ماراح يصير ..
بيهو ببرود :: طيب يعني حتى لو بهاء في راح نسويها ..
بنو :: علشان يعلم علينا .. وربي لم جدي يدري يذبحنا ...
بيهو :: بنات لاتصيرون رخوم ..
امون :: اقو لانا برجع .. والله الحين يصير شئ ونروح في داهية ..
بيهو :: اوووف منكم .. ماعندكم روح الاكشن ابد ابد ..
رجعووو البنآت للاستراحة وكملوا سهرتهم .. وبعدها نااامووا ..
اليوم الثاني ..

لآ لآ لآ .. مآ تقدرون
تبونآ نبتعد عن بعضنآ ونشقا .. ولكن يالعوآذل حبناأبقا
ولو أشطركم يجرب يفرقنا .. ترى نجوم السمآ أقرب من الفرقا
قلنا ممكنتسرقون كحلنا اللي بالعيون .. إلا موضوع التجافي بيننا مآ تقدرون
مستحيل إنانتفآرق لو يكون اللي يكون


بيهو بصراخ :: اسكتووووووو ابي اناااااااااااااااااااااااااااااام .. اووووف ..
اسوم :: قومي صار لنا ساعة نقوم فيكي فزي فزت عليك دجاجة ..
بيهو :: طلعوووو برااااااااااااا
بنو :: بيييهو قومي .. لاتصيرين كسووولة ..
امون بصراخ :: قووووووومي ياهبلللللللللللللهـ ..
بيهو قامت بقهر :: اوف ناس ماتخلي الواحد ينام .. مالت عليكم بس .. قمت ودخلت الحمآم >> اكرمك الله ..
بعد ربع ساعة ..
بنو :: بنات وش رايكم نروح زواج جيرننا بكرهـ ..
بيهو :: والله فكرهـ نرفهـ عن نفسنا شوي ..
امون :: انا مو رايحة مااحب اروح الزوجات ..
بيهو :: انتي خليكي على تفكيري الاهبل دهـ .. ها اسوم تروحي ولا لا ..
اسوم :: نروح .. بس ايش نلبس ..
بنو :: خلونا نروح السوق اليوم ونشتري ..
بيهو :: حلو ..
امون :: بناااات فوفو رسلتلي رسآلة .. ماراح يجون اليوم .. بعد بكرهـ بيجوو ..
بيهووو :: كويس .. علشان بووكرا نروح الزواج ومايقولولنا شئ ..
بنو :: اجل خلونا نلبس ونروح السوق ..
بيهو :: لسا دحين الساعة 3 .. مافي سوق فاتح ياهبلة ..
بنو :: اوووبس صح ..
اسوم :: انا بروح ادق على امي ..
بنو :: وانا كمان ..
امون كآنت منسجمة مع التلفزيون >> طبعا على الشعر ..
بيهو راحت لعندها ودقتها في بطنها .. طبعا امون هزاز مجرد ماتدقها على بطنها تهز خخخخخ ...
امون :: وجع يوجع .. اسمعي اسمعي بس .. شوفي البدر وش يقووول .. اآآآهـ يالبييييه ..
بيهو :: نفسي اعرف ايش عاجبك في الشعر ..
امون :: الشعر .. يابنتي انتي بس اسمعي البدر .. وفهدالمساعد .. وعبدالله الظفيري .. وبعدين اعرفي لي شاحب الشعر ..
بيهو :: تكفين القي .. خليني اتونس ..
امون جلست مثل الشاعرين ..خخخخ.. وصارت تلقي مثلهم .. >> امحق شاعرهـ بس هع ..؛؛ <<

صوّتحبيبيوقبـل أقـول ياعونـك

شكى جروحهورحت أشكي لهطعوني

يقول مقدر أعيش اليوم مـندونـك

وأقول حتىولوماعشتمـن دونـي

يمكن أنا اكونأعزإنسـانفعيونـك

بس انتواللهكـل النـاسفعيونـي


وسلامتكم ..
بيهو :: الله يرحملي والدينك لاعاد تفكرين تقولين او تكتبين شعر ..
امون :: وليش ان شاء الله ..
بيهو :: مغصتيييييييييني .. رفعتيلي ضغطي .. ..
جات اسوم تركض ركض .. وسوت كم تفحيطة وتلبيقة ..
اسوم :: بناااااااااااااات اتحدااااكم مين جاء ...
بنو :: لاتقولين اهلنا ..
اسوم :: لا هذا غييييييييير ..
امون :: مييييين ...
اسوم :: عمي امبريك .. اووووهـ قصدي وائل ..
بيهو :: اووومااااااااااااا .. عمنا وائل موجود .. بنات خلونا نلعب بحسبتة ..
امون :: تكفون بس شوفوهـ كيف يغمز هههه وربي فضية هالعم ..
نهاية البــــ(1)ـــآرت الاول ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
non4_al32l
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

رقم العضوية : 9
المشاركات : 18
التقييم : 40
النقاط العامة : 12286
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   17.04.11 1:29

البــــــــــــــ(2)ــــآرت الثاني ..
اسوم :: بناااااااااااااات اتحدااااكم مين جاء ...
بنو :: لاتقولين اهلنا ..
اسوم :: لا هذا غييييييييير ..
امون :: مييييين ...
اسوم :: عمي امبريك .. اووووهـ قصدي وائل ..
بيهو :: اووومااااااااااااا .. عمنا وائل موجود .. بنات خلونا نلعب بحسبتة ..
امون :: تكفون بس شوفوهـكيف يغمز هههه وربي فضية هالعم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نبذهـ عن عمنا وائل .. اوووهـ اقصد امبريك .. طبعا الاسم هذا له قصة ماحصلتش >> خخخ .. الموهم ..
عمي امبريك :: يكون اخو جدي علي .. شخصية تختلف عن جدي بكثيييييييير ..
عقليتهـ متفتحة مع انو طوول عمرهـ عايش في الديرهـ .. عندهـ ولد اسمه سلطان ... طبعا حنا نموووت في عمنا .. ولا جاء عند أي وحدهـ تلقونا مسنترين عن الباب ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اسوم :: هلا والله هلا وغلا .. يالله تحيهـ ..
امون :: اسفرت وانورت .. واستهلت ..
بنو :: يالله تحيهـ تو مانور المكان ..
بيهو :: ياهلااااااا وغلاااااااا ومرحب ..
عمي امبريك :: هلا فيكي .. وين اهلكم ..
اسوم :: كلهم في الرياض مسافرين ..
عمي امبريك :: وانتم حنا لوحدكم ..
بنو :: اية ياعم .. تعرفنا مالنا في الزوجات ولا الكلام الفاضي >> اية واضح ...
جلسنا نسووولف ونآخذ اخبارهـ ..
ابو سلطان >> عمنا << :: يالله انا بروح ارتاح ..
بيهو :: عمي على فكرهـ شوي بنروح السوق ..
ابو سلطان :: ومن بيوديكم ..
اسوم :: مع السواق بنروح ..
بنو :: بكرهـ .. في زواج وبنشتري لنا اغراض .. >> قال مالنا قال خخخخ
ابو سلطان :: زواج مين ..
امون :: صاحب الاستراحة الا جنبنا ابو وافي .. ولدهم بيتزوج .. وبكرهـ زواجهـ ..
ابو سلطان :: أي ولد .. نايف ولا وافي ..
بيهو :: وافي الكبير .. بيآخذ بنت عمهـ ..
ابو سلطان :: اها .. طيب روحو بس لاتتآخرون ..
طبعا عمي كل كلامهـ يقولها بغمزه.. خخ .. >> الغمزهـ سر ..
ضلينا انا والبنات وعمي راح يرتاح ..
بنو :: الحين الساعة 6 خلوننا نجهز علشان نروح ..
تجهزنا وطلعنا ورحنا للسوق .. شرينا كل شئ نبية رجعنا ..
امون :: اووووف .. وربي تعبت ..
بيهو :: اخ ظهري .. اخ يارجلي .. اخ ياراسي ..
بنو :: انا بروح انام .. هلكااااااانه بموت ..
اسوم :: خذيني معاك ..
كلنا رحنا ننام ... وقمنا اليوم الثاني .. السآعة 6 المغرب .. جلسنا نتجهز .. ونلبس .. خلصنا على الساعة 9 ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بنو كآنت لابسة .. فستان قصير للركبة لونه ابيض شيفونات .. وعليهـ حزام فضي .. وصندل كعب فضي .. وحاطة مكياج خفيف .. وشعرها مجلجلة ..
اسوم كانت لابسة .. فستان قصير اسود ماسك على الجسم .. وتحت الصدر شريطة فوشي .. وبوت فوشي وفية شريطة سودهـ ..وحاطة مكياج خفيف .. وشعرها رافعتهـ ..
امون كانت لابسة فستان قصير تحت الركبة بشوي .. لونه اورنج كلوش.. صندل ذهبي وفيهـ فصوص بالاورنج .. حاطة مكياج برونزي .. وشعرها جلجلته ..
بيهو كانت لابسة فستان احمر طويل تب .. وصندل اسود كعب .. وحاطة مكياج خفيف ومثقلة الكحل اسود .. وشعرها مسوية بف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بنو :: الحين الساعة كم ..
اسوم :: 9 ونص .. نروح ولا نستنا لين تجي عشرهـ ..
بيهو :: لا خليها لين عشرهـ .. لان الحين مافي احد ..
مرت الوقت وجات عشرهـ .. طلعنا من الاستراحة ورحنا الزواج ..
مر الزواج عاااااد جدا .. بس فلينها .. وطيحنا كل الا براسنااا .. في الرقص ..
انزفت العروس عاااااادي مرا .. وحنا طالعييين .. وقفتنا ام العريس ..
ام وافي :: لحظة بنات ..
حنا عاد قلوبنا وقفت ..
بنو :: نعم ..
ام وافي :: بيهو لاتنسين سلميلي على امك ..
بيهو :: طيب ياخالة يصل ..
ام وافي :: وانتو كمان سلمولي على اهلكم ..
بنو :: ان شاء الله .. ورحنا وحنا طالعين .. لقينا كل الرجال برا .. الا ينتظر امه ولا اخته والا زوجتهـ .. طبعا حنا قزينا كل واحد .. وما خلينها يسلمون من عيونها خخخ ..
بيهو :: بنااااااات لايفوووتكم ..
بنو :: ايش ..
بيهو :: شوف الا هناااااااااااك ..
اسوم :: اوف اوف .. قسم صاروخ ..
بيهو :: ودي احردهـ >> يعني ارمي << عليه حجرهـ ...
امون :: حرااام بلا نذالهـ .. بنات شوفو نايف ..
بيهو :: اخ يالقهر فلت مننا ذيك المرا .. بس مرا متغيييير ..
بنو :: يالله امشو خلونا نروح ..
دخلنا الاستراحة وحنا هلكاانيني ..
بيهو :: بنااااات .. بقي اسبوووع .. على الدراسة ..
امون :: لالالا .. لاتذكريني .. وربي شايلة هم ..
اسوم :: ياحظك .. ماعندك شئ مريحة ..
بيهو :: اوف بقي لي يومين وبروح جدهـ ..
امون :: خليك عندنا وش عندك .. في جدهـ غير الطفش ..
بيهو :: مقدرش ياحبيبتي .. عند اشغال هيناك لازم اخلصها ..
امون :: ارحم ياسيدهـ الاعمال .. ماعندك شئ .. غير جلست البيت ..
بيهو :: والله ودي اروح عند ابو جنية اشتقتلك كتتتتتتتتتير .. وبعدين اشتقت لصحباتي .. وعندي ملكه اخو صاحبتي .. وامور تانية كتيييرهـ ..
اسوم :: بنات نروح نشوف عمي ..
بيهو :: يالله .. بس بالاول خلونا نغير .. ونسبط الجلسة برا ..
قمنا غيرنا ملابسنة .. وتزبطنا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بنو :: لابسة بنطلون سكيني اسود وتيشيرت ابيض فية رسمة ..
اسوم :: لابسة بنطلون جنز وتيشيرت موف مكتوب عليهـ بالانجليزي ..
امون :: لابسة بنطلون جنز وتيشيرت رصاصي مكتوب عليهـ بالاسود ..
بيهو :: لابسة بنطلون ابيض سكيني وبدي احمر .. وجكيت ابيض ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رحنا لعمنا .. ولقينها لوحدهـ .. جلسنا نهزجة شوي وبعدها طلعنا برا .. لان الجو كان روووعة ..
عمي ابو سلطان :: وش سويتو في الزواج ..
بنو :: والله ماعليه .. انبسطنا ,,
جلسنا طوووول الجلسة ضحك وفرفشة .. وبعدين رحنا نمنا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر يومين .. وكل وحدهـ راحت لبيتها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عائلة جديدة .. عائلة ابراهيم .. من اهل المدينة بس ساكنين في جدهـ ..

ابو وافي :: ونعم الرجل .. رجل اعمال حر .. ماله شغلهـ معينهـ ..
ام وافي :: طيبة .. بس فيها شوية قساوهـ وبذات على بناتها ..
وافي :: الكبير عمرهـ 32سنة .. تو تزوج بنت عمهـ .. >> ماله دور ..
شهد :: عمرها 28 سنة متزوجة .. وبسنة مرتين بس تزور اهلها .. بسبب شغل زوجها ..
نايف :: عمرهـ 22 سنة .. انسان عايش حياتهـ بطول وبلعرض .. مايهمه احد .. وشوي مغرور .. يدرس طب ..
وسن :: عمرهـ 18 سنة .. مرجوجة .. وعلى نياتها .. ومخطوبة لولد صاحب ابوها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في جدة ..

حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين
أبد ماكان من شافك تطيح الناس منعينه
دلع لين وشقار خف دم ومخملية عين
خجل ملح وجمال وصدق هنا لليتحبينه
علاء :: اووووووص.. ياشين صوووتك .. يرفع الضغط ..
بيهو :: هاهاهاها .. اقول منااااك بس .. انت ماسمعت صوتك .. قسم تقال بعير توهـ صاحي من النوم ..
علاء :: هاهاها .. بااايخة ..
بيهو :: اممممم علاء علولي .. حبيب قلبي ..
علاء :: بقالهـ مافي .. مارا انسسسسسسى ..
بيهو :: وجع ياخي .. روح .. كلها لفتين .. مابتخسر شئ .. وبعدين تحرك .. الدورهـ الدموية .. بل جلستك هذي ..
علاء :: مرا لاتحاولين ماراح ارووح ..
بيهو :: اوووف .. اروح لبهاء احسن ..
رحت لعند بهاء وجلست ازن وازن لين وافق ..
بهاء :: الحين صاجة راسي .. اخر شئ تبين بس عصير ..
بيهو :: ايوان .. نفسي اشرب شئ بارد .. يبرد على كبدي شوي ..
بهاء :: جعله سم .. وروح ..
اخذت جوالي واتصلت على صديقة عمري وسن ..
وسن :: اهلين بالقاطعة .. بالا ماتسأل ولا ندري عنها ...
بيهو :: هلا والله .. وبعدين مين القاطع .. انا ولا انتي يالا ماعبرتيني بزواج اخوك ..
وسن :: اوووووما .. انتي حضرتي .. وربي مرا ماشوفتك ..
بيهو :: اكيد مابتشوفيني .. وانتي طووول .. الوقت حاطة سماعة الجوال وتكلمين حبيب القلب ..
وسن :: بنت ..
بيهو :: بنت لما تبتك .. ياشيخة .. وبعدين .. انتي مرا صرتي ماعاد تسآلي ولا حاجة ..
وسن :: وربي مرا مشغولهـ .. تعرفين ماعاد باقي على الزواج شئ ..
بيهو :: اقولك تعالي بكرهـ .. عندي ..
وسن :: لا ماينفع .. ايش رايك تجي انتي .. ونروح السوق .. لانو في اغراض .. لسا ماشريتهم ..ومنها .. نشوف بعض ..
بيهو:: اوووووهـ بنسبة لي ماعندي مانع .. بس الداخلية .. يمكن ترفض ..
وسن :: انا ادق عليها خالتي .. واقولها ..
بيهو :: ان شاء الله تقتنع ..
وسن :: تيب .. بيهو لازم اسكر ..
بيهو :: حبيب القلب اتصل ..
وسن :: بآآآآي ..
بيهو :: ههههه ... باياتووو ... قفلت مع وسن .. ورحت اشوف بهاء ..
بيهو :: وين العصير ..
بهاء رمآهـ في وجهي :: خذي جعلك ماتبلعينهـ ..
بيهو :: هاهاها .. مالت .. اقول وش اخبار الحارهـ ..
بهاء :: اوووهـ مادريتي ..
بيهو بلقافتها المعتادهـ :: وش صار ...
بهاء بنذآله:: ماراح اقولك ..
بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤؤ ... تكفى قول ... قسم ما انام .. اصلن النوم يجافيني .. من اللقافة .. قول .. بصراحة ..
بهاء :: طيب .. طيب .. بقول بس مو الحين ..
بيهو :: وجع يعني متى ..
بهاء :: لا رقت لك .. قلتلك ..
قمت من عندهـ ورحت لغرفتي .. وحطيت راسي ونمت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اليوم الثاني .. قمت الصبح اخذتلي شور سريع .. وبعدها .. سويتلي عصير ليمون دافي .. وفطور .. وفتحت اللاب .. وجلست على النت .. وفتح المسن .. لقيت اضافة من شخص .. طبعا اللقافة حكمت على اني اقبل الاضافة ..
كآن توبيكي .. يــمـه تــرآنـــي » آمـــــوووت « بـــــرزة عقـــــآله .. ~:
والشخص .. - aĐmИt 7bk
انا :: هآآآي .. مين معاي ..
aĐmИt 7bk::هآيات ..
انا :: منو معاااااي .. ومن انت او انتي .. وكيف جبنت او جبتي ايميلي .. واصلن وش حقة ضايفني او ضايفتني .. بسرعة جاوب او جاوبي ..
aĐmИt 7bk:: شوي شوي علي يابنت الحلال .. اكلتيني بقشوري .. اولا :: انا واحد .. وكيف جبت ايميلك .. جبتة من وحدهـ .. قريبة منك مرا..
انا :: ومنعي قليلة الخاتمة .. الا اليوم بذبحها .. اعطتك ايميلي ..
aĐmИt 7bk:: واحد الله يستر عليها وعلينا ..
انا :: اقول .. يا الاخو .. انا ما اقبل ايميلات شباب .. بيجيك الحين مني بلود + دليت ماحصلتش ..
aĐmИt 7bk::لحظة لحظة .. بقولك شئ ... وبعدين انتي شوفي بتحذفيني ولا لا ..
انا >> اللقافة تذبح << :: طيب قول وخلصنااااااااااا ..
نهآآية البآرت ..
توقعاتكم ...
1\ عآئلة ابو وافي .. راح تكون لها دور كبير في الرواية .. ولا لا ..
2\ مين الشخص الا ضافتة بيهوو .. وايش بيقولها ..
3\ .......
4\ .......
توقعو براحتكم .. انتظر تفاعلكم علشان انزل البآرت الثالث ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جدة ستي

المدير العام


   المدير العام
avatar

رقم العضوية : 1
المشاركات : 290
التقييم : 110
النقاط العامة : 13130
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   17.04.11 2:14

موضوع خطييير جدا

والله راقلي

مشكوره على هيك مواضيع ولا بلا

أجمل شخصية اعجبتني هي بيهو شخصيه جميله جدا

انتي مبدعه في مواضيعكي وخفة الدم

تقبلي مرور

لاتنسين تكملين

شكر + أحترام + تقيييم دبل

















التوقيع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جدة ستي

المدير العام


   المدير العام
avatar

رقم العضوية : 1
المشاركات : 290
التقييم : 110
النقاط العامة : 13130
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   17.04.11 2:19

رسالة للاعضاء أرجوا منكم التفاعل الجاااد

ترى موضوع ما يتفوت

ننتظر الجديد

أذا وجد تفاعل سوف يتم تثبيته

















التوقيع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
non4_al32l
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

رقم العضوية : 9
المشاركات : 18
التقييم : 40
النقاط العامة : 12286
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   18.04.11 1:31

البـــ(3)ـــــآرتالثالث ...
انا :: طيب قولهـ بسرعة ..
aĐmИt 7bk :: الحين ماينفع عندي شغل .. بس اليوم الساعة 3 بالليل .. ابدخل .. وانشاءالله القيك .. واقولك الموضوع .. باي ..
انا :: باي ..
اووووووف .. وش هوالموضوع .. الله يسترمنه بس .. وانا وش علي .. خليني اشوف وش نهايتها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عندعائلة ابووافي ..
ابووافي :: وسن .. بنت ياوسن ..
وسن وهي طالع من المطبخ :: نعم يبة .. امرني ..
ابووافي :: وين امك ..
وسن :: امي .. راحت عندجيراننا ..
ابووافي :: طيب .. روحي جيبيلي قهوتي ..
وسن :: طيب .. يبة .. راحت دخلت المطبخ .. بنفس الوقت نزل نايف وهويغني ..

لاتقولومقدراجيبه
لاتقولوهذه صعيبه
اجيبه يعني اجيبه
لوكان تحت الحراسه
ابووافي :: وش هالروقان الاانت فيه ..
نايف :: السلام عليكم .. وراح وحب راس ابوهـ ..
ابووافي :: وعليكم السلام .. على وين ..
نايف :: بروحا فطرمع العيال .. وارجع ..
ابووافي :: طيب .. لاتتآخر ..
نايف :: طيب .. يبة تآمرني على شئ ..
ابووافي :: سلامتك ..
نايف :: الله يسلمك .. يالله فمان الله ,..
ابووافي :: فمان الكريم ..
طلع نايف وراح لصحابة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: اومااااااا.. من جدك ..
عيوش >> اومي هع << :: ليش اصغرعيالك امزح معاك ..
بيهو :: يعني الحين عيوش .. بتسافرين .. وانابجلس هنا لوحدي ..
عيوش :: تصوري .. ايوابتجلسين لوحدك واخوانك معاك .. بروح ازور امي .. وارجع بعدكم يوم ..
بيهو :: وش رايك تجلسين .. شهر شهرين .. تراعاادي .. مرا .. بس تكفين .. شيلي .. الثنائي المرح معاك ..
عيوش :: ايواا .. علشان القاك مهبله في خلق الله .. وجايبة مصيبة ..
بيهو :: افااااااا .. انا .. لالاماتوقعتها منك ..
عيوش :: اقول .. اخلصي علي .. تراوسن دقت علي و وافقت على الروحة .. بس شوفي .. لواسمع انك مسوية مصيبة يااويييلك ..
بيهو هين والله لااهبل في خلق الله :: طيب ولايهمك .. بس متى بتروحين ..
عيوش :: الحين خالك راح يجي ويآخذني ..
بيهو :: اهااااا .. طيب .. انابروح ادق على وسن ..


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
وسن :: يبة اليوم بروح السوق ..
ابو وافي :: ومين بيروح معاك ..
وسن :: وهل يخفى القمر .. بيهوبتروح معاي ..
ابووافي :: لا .. زين اجل لاتتآخرون .. الاتعالي وش اخبارها .. صارلي اسبوع ماشفتها ..
وسن :: تعرف بيهو .. ماتطلع كثير .. غيراذاالشغله فيها للقافة فقط ..
ابووافي :: اوهـ .. والله كانت ايام مابعدها .. بس والله البنت هذي .. لهامعزه بقلب مابعدها ..
دق جوال وسن ..
وسن :: طرينا القط جانا ينط .. وهذي بيهو تدق ..
ابووافي :: طيب ردي عليها .. لاتستلمك .. اسآلهـ ..
وسن :: هههههه والله تسويهاعاد .. يالله يبةعن اذنك ..
ردت علي وسن وانا معصبة ..
بيهوبعصبية :: لاكان مارديتي احسن .. صارلي ساعة ادق ولاتردين وش عندك ..
وسن :: شوي شوي .. وبعدين كنت اكلم ابوي ..
بيهو :: طيب لايكثر .. متى بنروح السوق ..
وسن :: المغرب..
بيهو :: ومع مين بنروح ..
وسن :: يامع السوق اومع نايف ..
بيهو :: اقول السواق ارحم .. بلاش نايف ..
وسن :: وليش ..
بيهو :: مايحتاج اقولك ..
وسن :: نفس اعرف .. ليش تكرهون بعض وكل ماشفتوبعض تتهاوشون .. ماعمركم .. جلستوهاجدين ..
بيهو :: والله كذا .. اخوك هذاماينبلع معي ..
وسن :: طيب بشوف السوق .. بس انتي اجهزي .. على المغرب ..
بيهو :: طيب انتظرك .. باي .. وقفلت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


عند نايف ..
كان جالس مع صاحبة عزوز ..
عزوز :: من جدك ..
نايف :: ايوا ..
عزوز :: بس .. مدري وش اقولك .. بس من جد انت مو طبيعي ..
نايف :: وليش مو طبيعي ..
عزوز :: كلامك عنها .. اصلن مجرد ما نجلس مع بعض مانسولف الا عنهااااا .. وتقول انك تكرها و ما تحبها .. اول مرا اشوف واحد يكرهـ شخص .. وطول وقتة يتكلم عنهـ وعن كل شئ فية ..
نايف :: اقول ضف وجهك قال احبها ..
عزوز :: بكيفك .. بس صدقني راح يجي يوم .. وتعرف انك من جد تحبها ..
نايف :: اقول غير السالفة فلقت راسي ..
عزوز :: ايه هييييييين انا فلقت راسك .. اقول .. وش صار في سالفة ..
نايف :: أي سالفة ..
عزوز :: اوووهـ الا اليوم .. وش قلت بضبط ..
نايف :: قصدك لمااخذت ...قطع عليهم صوت جوال نايف .. كان نغمتهـ ..
أشُوفِك بِكل ّالوُجوه
وَفي زَحمـةأفكَـارِي أَتُـوه ..
أَنابِرجاكِلمـةأَلُـو
تِجبـربِهـاقَلبِـي الكِسيـرْ..
نايف :: عن اذنك عزوز .. قام من مكانهـ ورد على الجوال ..
وسن :: نايف .. انت فاضي ولا لا ..
نايف :: ليش ..
وسن :: ابيك توصلني لسوق .. السواق مو فية ..
نايف :: طيب .. بس لو اصل للبيت وما القيك جاهزهـ ياويلك ..
وسن :: طيب .. بس ترا بنمر على بيت عمي عبدالرحمن ..
نايف :: وليش ..
وسن :: بناخذ بيهو .. لاني ابيها تروح معاي ..
نايف :: طيب .. الحين اجيكم ..
وسن :: لا .. تعال المغرب ..
نايف :: طيب .. طيب .. باي ..

وسن :: باي ..
رجع نايف لعند عزوز ..
عزوز :: وش فيك ..
نايف :: مافي شئ .. بس اختي تبي تروح السوق .. وتبيني اوديها
عزوز :: اها ..
نايف :: اقول .. ما دقيت على تركي ..
عزوز :: لا .. صار لي مدهـ مدري عنه..
نايف :: اها .. طيب .. انا ماشي تآمرني بشئ ..
عزوز :: سلامتك ..
نايف :: يالله نتقابل .. سلام ..
عزوز :: سلام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بييييهو ..
وسن :: بيهو عادي .. مافيها شئ ..
بيهو :: يؤؤؤ وسن لاتستهبلين .. تعرفيني ما احب اروح معاهـ ..
وسن :: شوفي هو بس بيودينا بس ماراح يرجعنا ..
بيهو :: طيب .. بستحمل غثاثتة من شانك بس .. بس والله لو يسوي فيها مثل كل مرا .. ماراح يصير خير ..
وسن :: خلاص ماراح يصير شئ .. يالله مابقي شئ ويوصل نايف .. تجهزي ..
بيهو :: طيب انا انتظرك ..
قفلت معاهـ ورحت البس ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
نايف :: يالله يا وسن خلصتي ..
وسن وهي نازله من الدرج :: يالله خلاص ..
نايف :: امشي ..
طلعو السيارهـ وحركوا .. وتوجهو لبيت بيهو ..
وسن :: نايف بلييز .. لاتسوي مثل دايم ..
نايف :: مثل ايش ..
وسن :: انت عارف ..
نايف :: طيب .. طيب ..
وصلو لبيتي .. ونزلت دخلت السيارة وسلمت ..


بيهو :: السلام عليكم ..
وسن ونايف :: وعليكم السلام ..
حرك نايف السيارة ومانطق بولا كلمة .. وصلنا السوق ..
نايف :: متى راح تخلصون ..
وسن :: مدري .. بس راح ندق على السواق وهو الا بيمرنا ..
نايف :: ماله داعي .. انا عندي شغل قريب من هنا لاخلصتو دقي علي ..
بيهو في نفسها :: اوف قال دقو ... والله تبطي اذا رجعت معاك ..
نزلنا انا و وسن .. وصرنا نلف .. صار وقت الصلاة رحنا صلينا .. وبعدها رحنا نآكل ..
وسن :: بيهو عن الجنان .. بترجعين معنا ..
بيهو :: انسى .. انتي شفتي كيف يطالع .. بحقارهـ .. مدري وش مسويه فية ..
وسن :: بيهو ماعليك فيه خلاص دامه .. ماتكلم ماعليك ..
بيهو :: اوف .. اقول امشي نكمل ..
وسن :: يالله ..
بيهو :: وسن خلينا ندخل ذاك المحل ..
وسن :: يالله ..
دخلنا وجلسنا نتفرج .. وسن عجبها فستان لونه موف قصير وعليه شريطة بالابيض كان ناعم ومرا حلو ..
وسن :: اش رايك ..
بيهو :: مرا روعة .. خذيه ..
شرينا كل شئ نحتاجة .. وبعدها دقينا على نايف .. وجاء ..
بيهو :: وينه ..
وسن :: مدري .. هو قال الحين جاي ..
بيهو :: وسن .. خلينا ندخل ..
وسن :: وليش ..
بيهو :: ماتشوفين الا هناك كيف يناظرون فينا ..
وسن :: يمة شوفي كيف اشكالهم .. تخوف ..
بيهو :: طيب امشي خلينا ندخل ..
وسن :: لحظة هذا هو دق نايف ..
بيهو :: ردي طيب ..
وسن :: هلا ..
نايف :: تعالوا في المواقف ..
وسن :: طيب الحين نجي ..
نايف :: طيب انتظركم .. قفل معاهـ ..
وسن :: يالله امشي ..
بيهو :: وينه فية ..
وسن :: في المواقف يقول .. امشي ..
رحنا للمواقف .. وجلسنا ندور على السيارة
دق جوالي وانشغلت فية .. وضيعت وسن ..
بيهو :: اوف وين راحت هذي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ونايف ..
نايف :: وين راحت هذي ..
وسن :: والله مدري كانت وراي ..
نايف :: دقي عليها شوفيها وين ..
وسن :: طيب .. دقت مرا .. مرتين .. ماترد ..
نايف :: لايكون صار فيها شئ ..
وسن شهقت وحط يدها على فمها :: لا يكون ..
نايف :: وش في ..
وسن :: وحنا ننتظرك .. كآن في شباب يناظرون فينا واشكالهم مرا تخوف ..
نايف :: كيف .. ونزل من السيارة .. وصار يدور .. في الموقف كله بس مالقاها .. رجع لا وسن ..
وسن :: ها لقيتها ..
نايف :: لا .. اسمعي انا الحين برجعك للبيت ..
وسن :: طيب وبيهو ..
نايف :: برجع لها مرا ثانية وادورها .. بس اسمعي اعطيني رقمها ..
وسن :: طيب .. اعطته الرقم وحرك السيارة وصلها بسرعة رجع مرا ثانية ..
ركن السيارة ونزل وصار يدور من جديد .. مسك جواله ودق عليها بس ماردت ..


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: يعني الحين وش تبون ..
..... :: في رايك وش نبي ..
بيهو :: وانا وش دراني .. شايفيني انا الا خاطفتكم .. >> يالطيف على البرود ..
..... :: ترانا خاطفينك انتي عارفة ..
بيهو :: تصدق .. افكر شئ ثاني .. ايوا عارفة .. وش قالولك عني ..
.... :: الحين انتي منتي خايفة نسوي فيك شئ ..
بيهو :: وليش اخاف .. بالعكس .. شئ اكشن ..
..... :: يابنت حنا خاطفينك ومربطينك وتقولين اكشن .. وش تحسين فية ..
بيهو :: مشكلة اشكالكم ماتآهل للخطف ..
..... :: يابن الحلال غلطنا يوم خطفنها ..
..... :: المشكلة ان الوضع عادي عندها .. قطع عليهم كلامهم .. صوت جوال ..
.... :: هذا جوالها يدق ..
بيهو :: مين .. مين .. مين .. >> شغل اللقافة ..
.... :: اسكت .. ولا اسمع حسك ..
بيهو في نفسها :: اسكت ها .. والله لا اخليك تلعن الساعة الا خطفتني فيها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
نايف :: اوف ليش ماترد .. خليني ارجع ادق ..
دق مرا ثانية ..
نايف :: اخير رديتي وينك فية ...
...... :: مين ..
نايف باستغراب :: انت الا مين .. و وين صاحبت الجوال ..
.... :: صاحبت الجوال مخطوفة ..
نايف :: كيف .. وش تبون فيها ..
.... :: والله كل الا نبيه هي ..
نايف بعصبية :: اسمع يا ******* .. والله لو تلمس شعره من راسها ماتلوم الا نفسك فاهم ..
.... :: لاتسب ولا تغلط .. احس يصير شئ .. لايعجبك ولا يعجبنا فاهم .. وسكر الخط في وجههـ ..
بيهو في نفسها :: طيب .. طيب .. فكري يا بيهو .. لازم القالي حل .. امم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
ابو وافي :: وينك تآخرتي ...
وسن بربكة :: ها .. بس جلسنا تعشينا .. وبعدها جينا ..
ابو وافي :: وش فيك مرتبكة .. صار لكم شئ هناك ..
وسن :: ها .. لالالالا ماصار شئ .. وش بيكون صاير ..
ابو وافي قرب من وسن وبشك :: وسن .. وش صار لكم في السوق .. ونايف ليش مانزل معاك ..
وسن بتوتر :: يبة .. قلتلك ماصار شئ .. ونايف .. راح عند وحد من اصحابه ..
ابو وافي :: طيب .. انا بدق على نايف واعرف وش سالفتك ..
وسن :: انا بطلع على غرفتي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
كان معصب ومو عارف وش بيسوي .. دق عليه ابوهـ ..
نايف :: يؤؤؤ اكيد وسن .. قالت له شئ الله يستر .. رد عليه ..
ابو وافي :: نايف وينك ..
نايف :: عند واحد من اصحابي ليش يبة في شئ ..
ابو وافي :: اقول نايف .. هو صار شئ للبنات وهم في السوق ..
نايف:: لا يبة ماصار فيهم شئ ليش ..
ابو وافي :: وسن .. معي على بعضها .. ويوم اسألها ترتبك وتتوتر .. قلت يمكن صار لهم شئ .. وماتبي تقول ..
نايف اوهـ اشوا ماقالت له :: لا يبة ماصار فيهم شئ ..
ابو وافي :: متأكد ..
نايف :: ايوا .. يبة يعني بكذب عليك ..
ابو وافي :: طيب .. انتبه على نفسك .. فمان الله ..
نايف :: فمان الكريم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
...... :: الحين وش بنسوي فيها ..
...... بخبث :: بناخذ الا نبية .. ونتركها ..
بيهو في نفسها :: حامض على بوزك تلمسني يامعفن .. اخذت نفس عميق وتكلمت ..
بيهو :: ابي اروح الحمااااااام ..
..... :: مافي ..
بيهو :: لحول اقولك ابي الحمام .. كيف تستوعب انت ..
..... :: خلها تروح ..
.... :: يمكن تهرب ...
.... :: وين تهرب الباب ومقفل وحنا في الدور الخامس .. يعني مايمديها تنط حتى ..
... :: طيب .. راح وفك يدي ..
بيهو :: وينه الحمام ..
.... :: امشي وراي ..
بيهو في نفسها :: يارب ... دخلت الحمام >> الله يكرمكم .<< وجلست اخطط وبعدها طلعت ..
.... :: اخيرا ..
بيهو :: اوف ..
... :: امشي ولاتتآففين .. مشى قدامي دفيته من ورا وسحب جوالي من يدهـ ..
... :: يابنت اللذين .. تعالي .. مسكني من يدي .. >> طبعا افلام الاكشن مآثرهـ على وصرت اطبق عليه كم حركة لجاكي شان خخخ <<
ضربتة .. وصرت اتسحب .. لقيت الثاني منسدح على الكنبة .. ومغمض عيونه .. والمفاتيح كآن في الباب ..
الا ضربتة صرخ .. والثاني قام بسرعة .. رحت لعند الباب وفتحتة وطلعت .. برا الشقة .. وطلعت من العمارهـ .. وانا عند العمارهـ .. اكتشفت اني ماني لابسة الطرحة .. لانها طاحت مني اول ..
راحت اتخبيت بين العمارات .. واتصلت على اخر رقم دق علي ..
استغرب من الرقم .. بس دقيت >> اللقافة <<
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند نايف ..
دق جواله وشاف رقمي ورد بسرعة ..
نايف :: الوووووووو ..
بيهو :: الو .. مين ..
نايف :: بيهو ..
بيهو :: ايواا .مين انت ..
نايف:: انتي وينك فية .. سوالك شئ ..
بيهو :: لا ماسوولي شئ .. بس انت مين ..
نايف:: انا نايف .. ماعرفتيني ..
بيهو :: هاااااااااا ..
نايف:: هويتي في بير .. وش ها .. انتي وينك الحين ..
بيهو :: مدري .. انا ضربت واحد منهم وشردت .. وطلعت من العمارهـ ..
نايف وهو يركب سيارته :: طيب مافي لوحة .. مكتوب عليها اسم شارع .. او أي شئ ..
بيهو :: لحظة خليني اشوف .. طلعت بهدو وصرت اناظر المكان .. بس مالقيت شئ .. رحت ومشيت شوي ... لين اخر الشارع ولقيت لوحة مكتوب عليها اسمه..
بيهو :: ايوا .. شارع .......
نايف:: طيب خليك هناك وانا الحين اجيك .. وقفل .. وحرك السيارة بسرعة ..
بيهو :: يؤؤؤ .. الحين كيف يجي وانا ما معي طرحة .. اوف منه ..
سويت شعر .. وتربعت في الشارع >> وربي فايقة ..
جلست انتظره ساعة سمعت صوت سيارة قمت من مكاني وتخبيت بين السيارات ..
لمحت السيارة وكانت سياره نايف ..
بيهو :: هذا نايف .. خليني ادق عليه .. دقيت ..
نايف:: انا وصلت انتي وينك ..
بيهو :: اقول معاك .. شماغ غترهـ كاب .. أي شئ
نايف باستغراب :: ليش ..
بيهو :: لان ما معي طرحة .. طرحتي طاحت ..
نايف:: طيب انتي وينك فية ..
بيهو :: انا وراء السيارهـ الا قدامك ..
نايف:: اممممم المشكلة ما معي شماغ ..
بيهو :: كيف بطلع الحين ..
نايف :: مدري ..
بيهو :: اقول نايف.. انت اليوم وش لابس ..
نايف:: ثوب ..
بيهو:: يا الكذااااااب .. الشماغ فوق راسك .. ليش تقول ماعندك ..
نايف وهو ينزل المشاغ من راسة :: يؤؤؤ وربي نسيت ..
بيهو :: نسيبت ها .. طيب جيبة بسرعة ..
نايف:: طيب سلام .. نزل من السيارة وحط الشماغ فوق السيارة الا قدامه ورجع ركب .. انا اخذت الشماغ بسرعة .. ولبستة ورحت ركبت السيارة ..
بيهو :: اوهـ .. والله اليوم ارووعة يوم بنسبة لي ..
نايف:: نــــــــــــــــــــــــــــــــعم .. احلى يوم ..
بيهو :: نعامة ترفسك .. ايوا احلى يوم .. والله شئ اكشن خطف وحركات .. ليتة ينعاد .. >> عقل مافية
نايف:: الحمدالله على نعمة العقل بس .. هذا وانتي مخطوفة وعادي عندك الوضع .. وفوق كذا ودك يصير مرا ثاية
حرك السيارة .. وانا حطيت راسي ونمت ... من التعب والارهاق .. وصلنا البيت وقومني نزلت من السيارة ودخلت البيت ولقيتهم كولهم نايمييين .. ناظرت ساعتي لقيتها 3 .. افتكرت الشخص الا على المسن .. بس طنشت ورحت نمت ..


نهاية البآرت ..
البــــــ(4)ــــــــــآرت الرابع ...



مليَوُن جرح بخفوُقيَ وُإن وُصلك آَلملآَم ..



.........................قوُليَ لهم هوُقبل مدةجرَح آَصبعيَ ..




تعذّريَ بأيَ عذر من آَلطفوُلة مدآَم :



..............................قلبيَ رضى بآَلجروُح وُدآَئمآَ يَدعّيَ ..’




إنه بخيَربغيَآَبك وُإن حآَله تمآَم !



..........................وُإنتيَ ليَآَشفتيَ إنه مستريَح أوُجعيَ !




حبيَبتيَ مآَفيَ هذآَ آَلحب حآَجة حرآَم ..



......................فيَ ذمّتيَ بس غيَبتك آَلحرآَم , آَرجععيَ !




بردآَن أنآَوُ آَلشتآَءمآَهوُمثل كل عآَم!



...............................آَلعآَم كنتيَ معيَ وُ آَلحيَن منتيَ معيَ !


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ...
كان لسآته نايم .. دخلت وسن الغرفة .. وراحت تقومه ..
وسن :: نايف .. نايف يالله قوم ..
نايف :: هممم .. وسن خليني انام ..
وسن :: نايف .. قوم .. الساعة صارت 4 العصر وانت لين الحين نايم ..
نايف :: شوي اقوووم ..
وسن :: نايف .. يالله قوم .. نآسي ان اليوم في عزومه .. ولو ماقمت ابوي بيلعن خيرك ..
نايف :: طيب.. خلاص قمت .. اوووف .. الواحد مايعرف ينام في البيت مرا ..
وسن :: اممم .. نايف وش صار امس ..
نايف وهو يقوم :: ماصار شئ .. جهزيلي الفطور ..
وسن :: طيب .. طلعت .. وراحت تجهز الفطور ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ...
كان جوالي يدق .. ورديت وكل لي نوم ..
بيهو :: هاااااا .. مين .. >> هذا اسلوبي خخخخخخ
وسن :: حتى انتي نايمة ... قومي يامال الوجع ..
بيهو :: يؤؤؤ .. وسن وش تبيني ..
وسن :: بيهو .. ناسية انو اليوم العزومه يالله قومي .. ابيك تكونين جنبي .. ماعندي غيرك ..
بيهو :: الساعة كم الحين ..
وسن :: الحين العصر الساعة 4 ونص ..
بيهو :: الساعة 6 اكون عندك ..
وسن :: طيب .. لاتتآخرين بلييييييييييز ..
بيهو :: خلاص لاتحنين .. 6 حكم .. اكون عندك ..
وسن :: طيب .. يالله باي ..
بيهو :: باي .. سكرت .. وقمت اخذتلي شور سريع .. وبعدها رحت اطلعلي ملابس للعزومه..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند نايف و وسن ..
وسن :: نايف بليز قولي وش صار ..
نايف :: الست بهيه مو جاية على العزومة خليها تقولك .. يالله انا طالع .. سلام ..
وسن :: اوف .. ناظرت في ساعتها .. يؤؤؤ .. تآخرت ..
راحت وسن ولابست ..

كأنت لابسة تنورهـ قصيرهـ للركبة سودهـ .. وبلوزهـ شيفون اكمام بف لونها ابيض .. وصندل ابيض > اكرمكم الله << وشعرها تآركته مفلوت ومسوية بف خفيف .. وحاطة شريطة ..سودهـ .. كانت طالع كييوت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
اوووووووووووف .. ياربي وش البس .. ناظرت في ساعتي لقيتها 5 ونص .. ياربي راح اتآخر على وسن ..
رجعت وناظرت في الدولاب .. وطلعتلي فستان قصير لونه احمر .. لفوق الركبة .. و صندل اسود فلات >> اكرمكم الله ,,<< وشعري مستشورته و رفعته رفعة خفيفة من فوق .. ولست طوق اسود كبير فية فيونكه على جنب بالأحمر ..

طلعت من البيت ورحت لبيت ابو وافي ..
وصلت بيت وسن الساعة 6 .. دخلت ولقيت ام وافي .. سلمت عليها ..
وبعدها رحت لغرفة وسن .. فتحت باب الغرفة ودخلت راسي ..
بيهو :: سلااااااااااام ..
وسن :: اهلين .. ادخلي .. دخلت وجلست على السرير ..
بيهو :: اخبارك ..
وسن :: تمام .. انتي كيفك بعد امس ..
بيهو :: ولا احلى .. والله فاااتك نص عمرك ..
وسن وهي تجلس جنبي :: ايوووان .. قوليلي وش صار امس ..
بيهو وهي تنزل العباية :: طيب .. راح اقولك .. بس مو الحين ..
وسن :: متى ..
بيهو :: بعد مايروحون الناس .. لان الحين مرا ماني فايقة اقولك السالفة .. لاني اعرف .. اسآلتك ماتخلص ..
وسن :: اوف .. امري لله واستنى .. الا تعالي .. لبسي كيف ..
بيهو :: حلو .. اقول .. مين راح يجي الحين ..
وسن :: عمي منصور وولدهـ ناصر .. وبناتهـ وحرمته .. وخطيبي وابوهـ عمي و عمتي .. بس مافي غيرهم ..
بيهو :: لاتقوليلي بنت عمك فاتن جاية ...
وسن :: ايوا جاية ..
بيهو :: اووف ياكرهي لها .. البنت هذي ما ابلعها ..
وسن :: وش عليك منها .. طنشيها ..
بيهو :: انتي كيف متحملتها ..
وسن :: وانتي الصادقة قولي نايف .. كيف متحملها لين الحين ..
بيهو :: ليش وش دخل نايف ..
وسن :: لازقة منه لازق .. و دايم تحاول تلفت ناظرهـ بس هو يطنشها .. وما يعطيها وجه مرا ..
بيهو :: لتقولين انها تحبه ..
وسن :: ايوا .. وميتة فيه ..
بيهو :: وش عاجبها فية ..
وسن :: مثل ما ....
بيهو قاطعتها :: لاتكملين ..
وسن :: وليش ..
بيهو :: لانو الموضوع بنسبة لي انتهى ..
وسن :: انا نفسي اعرف وش صار ذاك اليوم .. ليش صرتو كذا ..
بيهو :: وسن .. بتقفلين على الموضوع .. ولا امش ..
وسن :: لا خلاص بقفل .. قطع علينا جرس الباب ..
بيهو :: شكلهم هما .. خلينا ننزل تحت ..
وسن :: طيب .. امشي ..
نزلنا تحت و وسلمنا عليهم ..
فاتن بغرور :: اخباارك وسن ..
وسن :: الحمدالله بخير ..
بيهو في نفسي وااع ياشينك ..
فاتن :: وانتي بيهو ..
بيهو :: والله كنت بخير .. بس صرت زفت ..
فاتن بغرور :: وليش .. لايكون بس مثقلين عليك وانا مدري ..
بيهو بهمس لوسن :: وسن سكتي بنت عمك قبل لاارتكب جريمه بسبتها ..
وسن حبت تغير الجو شوي :: بنات خلونا نطلع فوق في غرفتي ..
طلعنا فوق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عائلة ابو ناصر ..
منصور :: اخو ابو وافي .. رجال طيب .. وفي حاله ..
منال :: ام ناصر .. عمرها 40 سنة .. طيوبة بس فيها غرور ..
ناصر :: عمرهـ 24 سنة .. ولد طايش وماهمه احد .. ومغازلجي درجة اوله .. ولا حط شئ براسة لازم يحصل عليه ..
فاتن :: عمرها 19 سنة .. مغرورهـ وشايفة نفسها .. من ناحية الجمال .. ملامحها حلوهـ .. لون بشرتها برونزي ..
فايزة :: عمرها 16 سنة .. مرجوجة .. وتحب الاكشن والمغامرات .. طيوبة وتحب الخير للناس .. عكس فاتن ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند الرجال ..
ابو وافي :: حياكم الله ..
ابو منصور :: الله يحيك ..
ابو وافي :: وش اخباركم عساكم بخير ..
ابو منصور :: والله الحمدالله بخير .. انت وش علومك .. وكيف السكر معاك ..
ابو وافي :: الحمدالله بصحة وعافية .. وانت ياناصر وش مسوي ..
ناصر:: تمام .. ماعلي ..
ابو وافي :: نايف..
نايف:: سم يبة ..
ابو وافي:: سم الله عدوك .. روح جيب القهوهـ ..
نايف:: طيب .. قام وراح يجيب القهوهـ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند البنات ..
بيهو :: اخبارك .. فايزهـ ..
فايزة برجة :: والله الحمد الله اقزح و امرح .. ماعلي .. انتي كيفك ..
بيهو :: والله الحمدالله بخير .. ماعلي ..
فايزة :: دووم ..
بيهو :: يدوم غاليييك ..
فاتن :: انا بروح اشرب موية ..
وسن :: روحي مافي احد في البيت ...
نزلت فاتن للمطبخ ..
فاتن كآنت لابسة بنطلون سكني اسود جلد .. وبدي عودي .. وكانت رافعة شعرها .. ومكياجها كآن ثقيل شوي ..

فاتن دخلت المطبخ .. وفي نفس الوقت دخل نايف ..
نايف:: اسف .. مادري ان في احد ..
فاتن بدلع :: لا عاتي .. بغيت شئ ..
نايف اوووف :: بغيت وسن ..
فاتن :: وسن فوق في الغرفة ..
نايف :: طيب .. روحي ناديها ..
فاتن بدلع :: تيب .. قول الا تبية وانا اسوية لك ..
نايف يارب صبرك :: فاتن روحي نادي وسن ..
في نفس اللحظة دخلت بيهو المطبخ ..
بيهو :: اوووهـ نايف هنا ..
نايف :: بيهو .. روحي ناديلي وسن ..
بيهو :: ليش تبي شئ ..
نايف:: ابي القهوهـ ..
بيهو :: طيب .. الحين اعطيك هيا .. مايحتاج تنادي وسن ..
فاتن :: طيب .. كان قلتلي .. انا واجيبها لك .. مايحتاج نتعب الضيوف ..
نايف:: بهيه من اهل البيت مي ضيفة ..
فاتن انقهرت وسكتت وطلعت من المطبخ ..
بيهو :: نايف .. تفضل .. اخذ القهوهـ مني .. جيت بطلع بس وقفني ..
نايف :: بيهو لحظة ..
بيهو :: نعم .. تبي شئ ثاني ..
نايف:: بيهو ابي اعتذر عن .. قاطعته ..
بيهو :: مايحتاج نايف.. انا نسيت الموضوع .. مابي افتكرهـ ..
نايف:: بيهو بس انا مانسيت ..
بيهو :: مع الوقت راح تنسى .. وطلعت من المطبخ ورحت لعند البنات .. ونايف راح عند الرجال ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند البنات ..
وسن :: بيهو .. خلاص مايصير ..
بيهو :: سوري .. وسن .. بس انا مستحيل اجلس في مكان .. ماني مرغوبة فية ..
فايزة :: بيهو .. خلييك لاتروحين .. ماعليك من كلامها ..
بيهو :: سوري فايزه بس مابي اجلس .. ابروح ارتاح .. يالله باي ..
فايزة :: اوف .. دايم كذا .. ياربي البنت هذي ليش كذا ..
وسن :: الله يعين .. اختك مدري وش تحس فية ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
طلعت من البيت و انا اتوعد في فاتن ... صادفت نايف قدامي ..
نايف :: بيهو .. وش فيك ..
بيهو بعصبيه :: مافيني شئ .. وخر عني ..
نايف :: ماراح اوخر الا لما تقوليلي وش فييك ..
بيهو :: نايف .. وخر عني .. مابي اسمعلك كلام .. انت غاني عنه ..
ورحت لبيتنا ..


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
اكيييييد صار شئ .. ولا ماتعصب على الفاضي .. قاطع عليه ناصر ...
ناصر :: ياهوووو .. وين عقلك .. لايكون راح مع ..
نايف :: مع مين ..
ناصر :: يعني مع مين ... مع الا كنت تتكلم معاها ...
نايف :: ناصر .. حل عني .. ماني فاضي لك ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
دخلت البيت وانا معصبة .. دخلت غرفتي .. جلست افكر .. وبعدها .. رحت اخذت الجهاز .. وفتح المسن .. لقيت رساله جايتني من نفس

aĐmИt 7bk :: سلام .. كيفك ... وينك .. ماتبين تعرفين الموضوع ..
براحتك .. بس الموضوع .. يخصك ياست بيهو .. انتظرك بكرهـ الساعة 3 .. اذا مادخلتي .. انتي الخسرانه .. سلام ..

بيهو :: اووف .. هذا وش قصة .. ناظرت في ساعتي لقيتها 9 ..قفلت الجهاز .. وحطيت راسي .. ونمت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند البنات ..
فايزة :: وسن .. دقي على بيهو .. شوفيها ..
فاتن :: وليش تدق .. خلوها ..
وسن :: فاتن .. خلاص .. ترا من اول سكتلك ..
فاتن :: انا اروح مع امي احسلي .. من الجلسة عندكم .. سلام .. وطلعت من الغرفة ..
فايزة :: يالله دقي ..
وسن :: طيب .. دقت بس ماردت .. ماترد ..
فايزة :: ليكون صار فيها شئ ..
وسن :: لا ان شاء الله .. بس يمكن تكون نايمة .. هي دايم كذا اذا كانت معصبة او متضايقة تنام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تحت عند ام وافي ..
ام وافي :: اجلسي مع البنات ليش بتروحين ..
فاتن :: مرا ثانية خالتي ..
ام ناصر :: يالله يا ام وافي اشوفك على خير .. مع السلامة ..
ام وافي :: مع السلامة .. روحوا ام ناصر وفاتن .. طلعت ام وافي لغرفة وسن ..
ام وافي :: سلام ..
وسن :: هلا يمة ..
فايزة :: هلا خالتي ..
ام وافي :: الا وين بيهو ..
وسن :: راحت البيت ..
ام وافي :: ومتى راحت .. ماشفتها يوم راحت ..
وسن :: من الساعة 9 راحت ..
ام وافي :: غريبة .. مو من عوايدها تطلع وماتسلم علي ...
فايزة :: فاتن سمعتها كلام .. وطلعت وهي زعلانه ..
ام وافي :: وش قالتلها ..
وسن :: يمة ماقالت شئ ... بس تهاوشو .. وبيهو زعلت وطلعت ..
ام وافي: : نفسي اعرف فاتن .. ليش تسوي فيها كذا ..
فايزة :: مدري .. بس كل ماتشوفها .. تسمعها كلام .. مثل السم ..
ام وافي :: الله يهديهم .. يالله انا بروح انام .. لاتطولون في السهر..
طلعت ام وافي ..
وسن :: بدق عليها يمكن قامت .. دقت بس برضو ماردت ..
فايزة :: ردت ..
وسن :: لا ..
فايزة :: اقولك .. خلينا ننزل تحت نتابع فيلم أي شئ ..
وسن :: يالله .. طلعو من الغرفة ونزلوا للصالة .. وجلسوا يناظرون التلفزيون .. دخل عليهم نايف .. وجلس معاهم شوي ..
فايزة :: وسن .. الحين الساعة 2 يمكن قامت ..
وسن :: طيب .. بدق .. دقت بس برضو مالقت رد ..
فايزة :: ماترد ..
وسن :: ايوا .. شكلها ساحبتها نومه ..
فايزة :: اوف .. والله طفش ..
نايف :: وش بكم .. تتهامسون ..
فايزة :: ماكو شئ .. بس كنا نتكلم عن بيهو ..
نايف باهتمام :: ليش وش فيها ..
فايزة :: تهاوشة مع فاتن .. وطلعت من البيت زعلانه ..
نايف :: وش قالتلها فاتن ..
فايزة :: كلاااام .. والله استحي اقوله ..
وسن :: فايزة خلاص ..
نايف :: وليش تسكتينها .. وش قالتلها ..
وسن :: تبي تعرف .. فاتن .. قالت انها تتقرب مننا من شانك وكلام ثاني .. ارتحت ..
نايف :: اختك هذي بعقلها .. اش الكلام هذا .. من طول عمرها بيهو تجينا .. من حنا صغار ..
وسن :: والله هذي الا قالته بيهو عصبت وطلعت من البيت ..
نايف : طيب .. دقي عليها ..
فايزة :: دقينا بس ماترد ..
نايف :: يمكن نايمة .. انا طالع لغرفتي .. تبون شئ ..
وسن :: سلامتك ..
طلع نايف لغرفة .. والبنات كملوا الفيلم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
قمت من نومي .. وناظرت ساعت جوالي .. لقيتها اثنين ونص .. قمت وغسلت وجهي .. ورحت سوتلي عصير .. وبعدها فتحت جهازي ..
فتحت المسن .. لقيت بنو بنت خالتي ..
بنو :: هاي ..
انا :: هايات ..
بنو :: كيفك .. وينك محد تنشافين ..
انا :: تمام .. اووهـ اصلك ماتعرفي ايش صار فيا ..
بنو :: وش صار ..
انا ::بعد اقولك الحين ماني فاضية ..
بنو :: متى بتقوليلي ..
انا :: بعد ما اطفح .. لاني مراااا جوعاااااانة ..
بنو :: تيب .. انتظرك ..
انا :: بنو .. بعدين اكلمك باي ..
بنو :: باي ..
سكرت من بنو .. ولقيت الشخص متصل .. حطيت بالخارج .. ورحت اكل ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند فاتن ..
اوف .. لو ضليت هناك مو احسن .. دخل عندها ناصر ..
ناصر :: سلام ..
فاتن :: اهلين ..
ناصر :: الا اقول .. اليوم مين كان عندكم في البيت ..
فاتن :: وليش تسأل ..
ناصر :: ابد .. بس اليوم في وحدهـ طلعت من البيت .. وكان نايف ..يتكلم معاها ..
فاتن بكرهـ :: اكييد بيهو .. اوف .. هذي وين ما اروح تطلع في وجههي ..
ناصر :: ومين هذا بيهو ..
فاتن :: وانت ليش تبي تعرف ...
ناصر :: امممم والله دخلت راسي ..
فاتن :: اغسل يدك .. هذي مو مثل البنات .. الا تعرفهم ..
ناصر :: وليش .. هذي وش نظامها ..
فاتن :: اوهـ .. هذي ماحد تجرئ وقرب منها ..
ناصر :: اوف .. لهذي الدرجة ..
فاتن :: و اكثر .. من كذا ..
ناصر :: ها .. بس هذا مع غير .. بس لازم اجيب راسها ..
فاتن :: اغسل يدينك .. بيهو اعرفها ..
ناصر :: طيب .. انتي شوفي وش راح اسوي ..


نهآية البــــــــــــــــــــــ(4)ـــآرت ..

البــــــــ(5)ــــآرت الخامس ..

صــعـب الـسـؤال ؛؛. لـيـه نـفـترق
صـعـب الـسـؤال ؛؛. ويــن iiنـلـتقي
انـتـى الـجـنوب ؛؛ وانــا الـشمال ii؛؛
ومـابـيـنـنا ؛؛ بــحـر ii؛؛ورمـــال
لـكن نـحب ؛؛ والله نـحب ؛؛ وفوق iiالخيال
؛؛. صــــعـــب iiالــــســـؤال

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند نايف ..
نايف :: وسن .. تكفين .. اقنعيها ..
وسن :: نايف.. انت عارف .. مستحيل توافق ..
نايف :: يعني اخطفها علشان حظرت افنديها تسمعني ..
وسن :: مجنون .. شوف هو في حل .. بس ما ادري .. اذا توافق عليه ولا لا ..
نايف:: ايش هو ..
وسن :: فايزة ممكن تساعدك .. فيه ..
نايف :: وايش معنى فايزة ..
وسن :: فايزة .. تفكيرها مثل بيهو .. وراح تعرف .. كيف .. تقنعها بأسلوبها .. بس يبلك تفهمها الموضوع ..
نايف :: انتي شايفة كذا ..
وسن :: مافي غيرهـ .. بس اهم شئ فاتن مايكون عندها خبر ..
نايف :: وليش .. وش عليك فيها ..
وسن بتردد :: بصراحة نايف .. في شئ .. انت ماتدري عنه ..
نايف :: ايش هو ..
وسن بتردد :: ءءءء فاتن .. و ناصر ..
نايف :: وسن .. وش فيه .. فاتن وناصر وش فيهم ..
وسن :: ناصر حاط بيهو في راسه ..
نايف بعصبية :: نعم .. و ناصر وش عرفه فيها ..
وسن :: امس .. فايزة .. كلمتني .. وقالتلي ان فاتن و ناصر .. متفقين يسون شئ لها .. و ..
نايف بعصبية :: شكله ناصر .. ماراح يعديها لبر .. بس انا اعلمه ..
وسن :: نايف .. لا تتمشكل معاهـ .. انت تعرف ناصر .. لا حط شئ براسة يجيبة .. وهو حطها براسة ..
نايف :: وربي لو بس فكر يقرب منها اذبحة ... اما فاتن .. شغلها عندي .. اكيد من بعد اخر سالفة بينهم .. كلمت ناصر ..
وسن :: والله عن هذي انا ما ادري ..
نايف :: يصير خير ..
وسن :: وش راح تسوي ..
نايف :: الحين .. ما اقدر اسوي شئ .. لاني ما اععرف ناصر وش يخطط عليه .. بس لازم .. نخلي فايزة .. تعلمنا بالا يصير ..
وسن :: طيب .. انا ببلغها .. وبقولها على السالفة ..

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند فاتن ..
فاتن :: ناصر .. انت وش ناوي عليه ..
ناصر ببرود :: على ايش ..
فاتن :: في موضوع بيهو ..
ناصر بنفس البرود :: ولا شئ ..
فاتن :: مو انت تقول حطيتها براسك .. وانا الا اعرف انت لو حطيت احد في راسك ماتطلعة بسهوله .. ولا غيرت رايك ..
ناصر :: لا ماغيرت .. بس ناوي اول شئ .. اعرف عنها اشياء ...
فاتن :: مثل ايش ..
ناصر :: كل شئ ..
فاتن :: ناصر .. وش ناوي عليه بالضبط ..
ناصر :: بعدين تعرفين .. انا طالع .. سلام ..
فاتن :: سلااام ..
طلع ناصر من البنت .. وفاتن راح لغرفتها ..
فايزة كانت تسمع كلامهم بس مافهمت عليهم .. دقت عليها وسن ..
فايزة :: هلا والله ..
وسن :: هلا فييك .. كيفك ..؟؟
فايزة :: تمام .. اخبارك انتي واخبار عمي وعمتي ..؟؟
وسن :: الحمدالله بخير ... الا اقول فايزة .. احد يمك ..
فايزة باستغراب :: لا .. ليش في شئ ..
وسن :: فايزة ابيك تسمعين بس الكلام ليطلع برا ..
فايزة :: وسن خوفتيني .. وش صاير ..
وسن :: اسسمعي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..

بيهو :: طيب طيب .. هاا .. يؤؤؤؤؤ امون وربي انتي قلق ... خلاااص ... لما افض اجي ... ياشيييييييخة .. فكينا بس .. باااي ..
قفلت من امون .. ورحت المطبخ احوس ادورلي اكل .. وفجأة سمعت صوت صراخ برا في الشارع .. طبعا لاني ملقوفة .. قلت لازم اعرف وش صار .. فتحت الشباك .. بس ماكان في احد .. طبعا اللقافة لحد الحين تأكلني .. الا واعرف مين الاصرخ .. رحت لبسة عبايتي .. وتلثمت .. وطلعت من البيت .. ناظر من عند الباب .. كان في ناس متجمعين .. رحت لعندهم .. لقيت حرمة طايحة والدم من حولها .. ناظرت على الجنبي لقيته سعودي قلت اشواء اقدر اسأله بدون ما اغير اللهجة خخ ..
بيهو :: وش صار ..
..... :: سيارة دعستها ..
بيهو :: دقيتي على الاسعاف ولا لا ..
.... :: دقينا الحين جاية ..
بيهو :: انا وين شايفته وييييين ياربي>> في نفسي ... جلست اطالع فيه .. واناظرهـ .. هو استغرب مني ..
.... :: خير مضيعة شئ في وجهي ..
بيهو :: اقووووول .. انا وين شفتك ..
.... :: يعني وين .. ليكون في التلفزيون .. مثلا ..
بيهو شهقت ذيك الشهققة :: والله انت قسم بالله انت ..
.... مخترع :: يابنت و فيك ..
بيهو :: والله انه انت .. ماغيييرك .. اقول يا قليل الخاتمة وين خويك الا مايستحي على وجهه ..
..... بعصبية :: بنت وش سالفتك .. وبعدين من انتي ..
بيهو :: من انا هااااااا .. تليتة >> يعني شديت خخ <<من يدهـ وبعدت عن الناس شوي .. علشان مايسمعون ..
.... نفض يدهـ :: تركي يدي .. انتي وش سالفتك ..
بيهو بنص عين :: اقووول .. مو انت ماغيرك .. الا خطفتني الاسبوع الا راح ..
.... مرتبك :: هااااا ..
بيهو:: من قال هااا سمع .. والله انه انت .. اقول وين خويك الا ضربته ..
... :: والله العظيم .. اني انا ماكنت ابي اخطفك .. بس هو جلس يون فوق راسي .. لين خطفك .. والله انا مالي دخل ..
بيهو بنذاله :: اممم .. شف افكك وما ابلغ عندك بشرط واحد ...
.... ::: قول الا تبينه بس تكفين فكييني ..
بيهو :: امممم تغسل كل سيارات .. الحارة ..
.... فاتح فمة :: هاااااااا ... حرام عليك .. كل السيارات ..
بيهو :: قليل صح .. طيب وش رايك .. تغسل الشارع بعد ..
.... بقق عيونه وفتح فمه :: مجنوووونه .. والله ماغسلت الشارع لو تموتين ...
بيهو حنيت عليه :: طيب .. بلاش غسل السيارات تمرض وابتلش فيك بعدها .. شف .. ابيك تقصلي قصة حياتك .. و شهر كامل .. تشوف طلاباتي .. وخويك هذاك الغبي .. ما اشوفك معاهـ ..
.... ::: طيب .. و الله ما امشي .. معاهـ بس تكفين لاتبلغين ..
بيهو :: انت وشطارتك .. طيب يالله قول وش قصتك .. وش عندك في حارتنا ..
.... :: طيب .. انا اسمي بندر محمد ال ..... عمري 29 سنة .. ابوي وامي متوفين .. عندي اخت عمرها 15 سنة ..
بيهو :: وش اسمها اختك ..
بندر :: اسمها بيلسان .. سكنا هنا جديد .. بعد عمي ما اخذ كل شئ .. نملكة .. جلست ادور على شغل .. بس مالقيت .. و التقيت بتركي .. صرنا انا وهو اصحاب .. بس اكتشف انه ودهـ يرسم على اختي .. بس ما اقدر اقله .. لانه هو الا يصرف علي هذي الايام .. لاني ماعندي شغل ..
بيهو :: وعمك ليش اخذ املاكك ..
بندر :: لان ابوي كان يملك اكبر حصة في الشركة .. وعمي يبيها كلها .. وزور اوراق .. علشان يأخذ كل شئ ..
بيهو :: طيب .. والحين .. ماعندك .. لا وظيفة .. ولا شئ .. وعمك هذا .. بتسكتله ..
بندر :: ما عندي شئ .. يثبت ان الاوراق مزورهـ ..
بيهو :: بس لازم تشوف حل .. عمك مو لهذي الدرجة ذكي .. اكيد في شئ يثبت الملكية لك ..
بندر :: ماعمري فكرت فيها .. كل الا افكر فيه با اختي كيف راح اعيشها ..
بيهو :: انت وين ساكن بالضبط في الحارهـ ..
بندر وهو يأشر :: شفتي ذاك البيت ..
بيهو :: ايوا ..
بندر :: انا ساكن فيه ..
بيهو :: طيب .. وصاحبك وش بتسوي معاهـ .. صعب تترك اختك لحالها ..
بندر :: والله .. ما ادري ..
بيهو :: شف .. انا بسوي بأصلي .. وبسآعدك .. لان بصراحة .. هي فيها مغامرهـ .. وانا حياتي المغامرات .. عمك هذا .. حله عندي .. وصاحبك .. برضوا اقدر اخليه يحل عندك وعن اختك .. بس بشرط ..
بندر :: وش هو ..
بيهو :: تحاول انك تدورلك شغل .. وابيك بنفس الوقت .. ما تظهر في وجه عمك ..
بندر :: طيب .. بس الشغل مثل ماتعرفين ..
بيهو :: انت وش معاك شهادهـ ..
بندر :: مع ادراهـ واقتصاد من جامعة الملك عبدالعزيز .. ومعي كمان شهادات خبرهـ .. ولغات ..
بيهو :: طيب .. انا اعرف واحد ممكن يساعدك .. بس انت جيب شهاداتك وبس ..
بندر :: انتي ليش تبين تساعدين ..
بيهو :: اول شئ علشان اختك .. وثاني شئ علشان المغامرهـ .. وحب اللقافة الا عندي .. وودي كذا اسوي اكشن ..
بندر :: الا انتي كم عمرك ..
بيهو :: 18 سنة .. وعلى فكرهـ الحارهـ كلها تعرفني .. مايحتاج .. وتقدر تنادين بيهو .. وهذا ببيت .. واختك ابيها بكرهـ تجي .. منها اتعرف عليها .. و اقدر اساعدك بدون ماتحس ..
بندر :: طيب .. وشكرا ..
بيهو :: العفو .. وبعدين هذا واجبنا .. وان شاء الله كل شئ يتم على خير ..
بندر :: طيب تركي وش بتسوين فيه ..
بيهو :: عاد هذا خله على .. سر المهنه ..
بندر :: الله يستر .. انا الحين لازم اروح ..
بيهو :: طيب .. يالله سلام .. ولاتنسى تجيب اختك بكرهـ ..
بندر :: ان شاء الله ..
روح بندر وانا دخلت البيت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
راح اوصفلكم بندر ..
بندر :: عمرهـ 29 سنة .. طويل جسمة رياضي .. ملامح عادية .. لهو حلو ولا هو شين ... طيوووب .. عندهـ عزت نفس ماتوصف .. بس حكم القدر عليه .. متواضع .. ابوهـ من اكبر رجال الاعمال في جدة .. توفى بسبب غامض ما احد يعرف عنهـ .. بيلسان اخت بنسبة له هي كل حياته .. ودايم يصبر على الحياة علشان يسعدها .. انسان مكاافح ... درس في جامعة الملك عبدالعزيز .. اصحابه كلهم تخلو عنه من بعد ما عمه اخذ كل املاكه .. تعرف على تركي .. وحاول يساعدهـ تركي .. بس يوم من الايام شاف اخته وحاطها في راسة .. بندر مايقدر يترك تركي .. لانه ممكن يذي اخته .. >> بندر من الشخصيات المهمه في الرواية .. <<

بيلسان :: عمرها 15 سنة .. تدرس .. جباانه .. وعلى نياتها .. دايم لوحدهـ .. تخاف تحتك مع أي بنت .. في المدرسة .. شخصيتها ضعيفة جدا .. على صغر سنها .. الا انها مثقفة .. وعندها قدرهـ على التفاهم مع الاشخاص .. واقناعهم برايها .. بس كل هذا دفنته مع احزانها بفقدان امها وابوها .. وكرهـ عمها لهم .. بيلسان طويلة شوي نحيف ملامحها حلوهـ .. بشرتها برنزية ..

نرجع لمجرى الرواية ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند بيهو ..
دخلت البيت واناا افكر .. بسالفة بندر ..
بيهو :: اممممم .. لازم اساعدهـ .. وهذا تركي .. قسم لا انسية حليب امه .. بس سالفة عمه لازم اخلي احد يساعدني فيها .. اقول لوسن .. لا وسن مخطوبة .. امممممم .. فايزة .. هي الا تقدر تساعدني .. طيب اقول لنايف ولا لا .. اووووف ... ناظرت ساعتي لقيتها 11 .. رحت ودقيت على فايزة بس لقيت جوالها مشغول ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند فايزة ..
فايزة :: يعني الحين نايف وبيهو .. وهي تفتكر .. ايوا اليوم سمعت ناصر وفاتن يتكلمون .. عنها .. ناوين عليها ..
وسن :: مثل ايش
فايزة :: حكت لها كل شئ .. سمعته ..
وسن :: اوف .. شكلة ناوي عليها .. اسمعي انت حاولي معاها بليييز ..
فايزة :: طيب .. لو بيهو قبلت .. بس ظلت على نفس رايها .. وش راح يصير ..
وسن :: مدري .. بس الا هم فيه مدري وربي يافايزة وش اقول.. بس لاحد يعرف في الموضوع ..
فايزة :: ولا يهمك .. .
وسن :: طيب حبيبتي .. اشوفك على خير .. باي ..
فايزة :: باي ..
واي ابوك على الاكشن .. خليني ادق على بيهو اشوف وش عندها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: هلاوالله ..
فايزة :: هلا فييك ..
بيهو :: اخبارك يالقاطعة ..
فايزة :: تمام .. كيفك انتي .. شو عامله ..
بيهو :: ولا احلى ..
جلسنا نسولف شوي .. وبعدها ..
فايزة :: بيهو .. ابيك بموضوع ..
بيهو :: موضوع ايش ..
فايزة :: موضوع يخص نايف ..
بيهو :: وسن كلمتكي ..
فايزة :: يب .. بيهو ليش ماودك تسمعينه ..
بيهو :: فايزة مابي افتح موضوع انا انهيته ..
فايزة :: بس من حقة يبرر موقفة ..
بيهو :: هو برر موقفة انتهى ..
فايزة :: بيهو بليز .. من شاني اذا لي خاطر عندك .. اسمعيه .. واذا ماعجبك كلامة .. خلاص .. انهى كل شئ ..
بيهو بعد تفكير :: طيب .. بس من شانك ..
فايزة :: مشكورة ..
بيهو :: فايزة بقولك شئ صار معي اليوم ..
فايزة بحماس :: ايش هو ..
بيهو :: قلتلها عن كل شئ صار معي ..
فايزة :: اوووماا كل هذا صار ..
بيهو :: يب يب .. وبكرهت اختو راح تجي .. ايش رايك تجي .. ونتعرف عليها ..
فايزة:: بس بيهو ماتلاحضي ان عقلك فلسع .. وبديتي تتجنني ..
بيهو :: ههههههه .. بلعكس .. وربي مرا حماس .. تحسي بلاكشن ..
فايزة :: طيب .. بكرهـ راح اجي .. مرا حمستيني اني اشوفها ..
بيهو :: طيب .. راح تساعدين ولا لا ..
فايزة:: والله على حسب .. الا براسك ياستي . بس الاكيد اني راح اساعدك .. بس ماتلاحضي انو لازم يكون معانا احد ..
بيهو :: الا ... ودي اكلم نايف ..و عمي ابو وافي .. علشان تحلى اكثر ..
فايزة :: عمي اضمني راح يكون معاكي .. لانو يحب جنانك .. بس نايف مدري .. يمكن يكون جوابة لا ..
بيهو :: مدري .. بس اهم شئ انو عمي ابو وافي راح يكون بجنبي ..
وبعدين خلي الواحد يعيش جو الافلام ..
فايزة :: ههههههههه .. الله يعينك على عقلك ياشيخة .. ويعين الا بيأخذكي ..
بيهو :: هاهاها .. مع نفسك .. اصلن انا مضربة عن الزواج ابي اعيش العزوبية ..خخخخخخخ
فايزة :: ايه هييين .. نشوف ..
بيهو :: اقول قلبي فيسك بس .. سلام ..
فايزة :: بايو ..
قفلت مع فايزة .. وبعدها صرت افكر .. بموضوع نايف .. اوووف ياربي مابي اشوف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر و بيلسان ..
دخلت البيت ولقاها نايمة على الكنبة راح لعندها وباس خدها ..
بندر بهمس :: بيلسان .. بيسو ... يالله حبيبي قومي ..
بيلسان ::بندر انت جيت ..
بندر :: ايوا .. ليش نايمة هنا ...
بيلسان :: كنت انتظرك .. مرا اتأخرت .. وين كنت ..
بندر :: كل العادهـ ادور على شغل ..
بيلسان :: مالقيت ..
بندر :: لا .. يالله قومي نامي في الغرفة ..
بيلسان :: طيب .. تصبح على خير ...
بندر :: وانتي بخير ..
راحت بيلسان .. تنام .. وبندر صار يفكر .. بالا صار اليوم ..
بندر في نفسة :: معقوله البنت الا بغينا نضرها .. بتساعدني .. والله الدنيا صغيرهـ .. اهم شئ افتك من تركي .. واقدر اشتغل .. بس هي ليش تساعدني .. اكييد في شئ ..
قطع عليه تفكيره صوت جواله .. طلعة من جيبة .. وناظر في المتصل .. لقاهـ رقم غريب .. رد ..
بندر :: الوو ..
بيهو :: مراحب ..
بندر مين مععاي ..
بيهو :: افاااا .. بسرعة نسيت صوتي .. يالله ماعلينا انا بيهو .. ولا تسآل من وين جبت رقمك .. لاني خبيرهـ في هذا الاشياء ومختصة بحكمة اني ملقوفة .. الموهم و ما اجيك بالطويلة .. هذا رقمي .. واي شئ تجتاجة او تريك جاك .. عطني خبر .. علشان ابد بالاكشن .. سلااام ..> ماعندها مجال ابد خخخ .. <<
بندر :: وربي مجنونه البنت خخخخخ ..
ناظر في ساعته ورح نام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اليوم الثاني صباح ملي بالاكشن خخخ ..
عند نايف ..
نايف :: من جدك وسن .. وافقت ..
وسن :: ايوا .. وترا فايزة قالتلي شغله عن ناصر ..
نايف :: ايش هي ..
وسن :: ناصر يبي يعرف كل شئ .. عن بيهو ..
نايف:: حسيت .. ناصر .. هذا تفكيرهـ .. بس لازم نحاول مانبيلة اننا نعرف .. علشان ... مايحس ..
وسن :: طيب .. قطع عليهم صوت جوال وسن..
نايف:: مين ..
وسن :: بيهو ..
نايف:: طيب ردي ...
وسن ردت :: هلاو الله ..
بيهو :: اهلييين .. وينك يالقاطعة ماتسألين ابدا ..
وسن :: سوري قلبي بس كنت مشغولهـ ..
بيهو بسرعة :: واضح .. اقول وسن نايف وعمي موجودين في البيت ولا لا ..
وسن :: ايوا فية ليش ..
بيهو :: طيب اسمعي اذا نايف طلع من البيت خبريني .. ضروري .. ابي عمي بشغلة ..
وسن :: بيهو .. وش فيه ..
بيهو :: لاجيت خبرتك .. بس اهم شئ نايف.. ما ابية يعرف في الموضوع ..
وسن :: طيب .. ولا يهمك ..
بيهو :: باي ..
وسن :: باي ..
نايف :: اشبها بيهو ..
وسن :: ها .. لا و لا شئ .. بس تسلم ..
نايف بنص عين :: وسن .. وش فيه ..
وسن :: مافي شئ ..
نايف :: طيب.. بس خيرتي راح اعرف ..
وسن :: براحتك .. قامت من مكانها وراحت لعند ابوها تبلغة ..
نايف بنفسة :: اكيد في شئ .. ولا ليش تغير وجهها ..


نهآية البــــــــــــ(5)ـــآرت ..

البــــــ(6)ــــآرت السادس ...


تحُبنيأوتكرهنيً !
. . . . . . . . . . .جميعها مُفضَلهلديّ ،
إذا كنُتتحُبني
|سَوف أكون دائماً فيّ قلبڪّ . .
إذا كنُتتكرهِني |سوْف أكون دائماً علىَ بالڪْ . .

عند بندر ...
فتح عيون ورفع جسمه بكسل .. اخذ جواله وناظر ساعته ..
بندر :: اووف .. الساعة 6 ونص .. قام من مكانه وراح يتوضئ .. صلي الفجر .. وراح لبيلسان .. فتح الغرفة ولقاهـ نايمة ..
سكر باب الغرفة بهدوء .. وراح يدق على بيهو ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ...
كنت في سابع نومه وشخرهـ وساحبه ابو جدها >> يالطيف على التعبير خخخخ ..
بيهو :: يؤؤؤ مين المزعج .. ناظرت في جوالي .. لقيته بندر ..
رديت وصوتي كله نووم ..
بيهو :: الو ..
بندر :: نايمة ..
بيهو :: ايوا .. في شئ صار ..
بندر بحراج :: اسف صحيتك من نومك ..
بيهو :: لا عادي في أي وقت دق .. بس صاير شئ ..
بندر :: لا صحصحتي ارجع ادق ..
بيهو :: طيب .. يالله باي ..
بندر :: باي ..
سكرت الجوال وقمت غسلت وجهي .. واكلتلي شي على السريع وطلعت من البيت .. دقيت على عمي ابو وافي .. بس للاسف مالحقت عليه ..كان في الشركة .. اخذت السايق وطلعت على الشركة .. دخلتها .. ورحت مكتب عمي ابو وافي .. ودخلت عندهـ ..
جلسنا نسولف شوي وبعدها دخلت في الموضوع ..
ابو وافي :: بيهو .. عندك شئ تبين تقولينه ..
بيهو وانا احط فنجال الشاي على الطاوله :: بصراحة ياعم ايوا في موضوع .. يهمك تعرفة ..
ابو وافي :: تكلمي انا اسمعك ..
بيهو :: تذكر محمد ال ... رجل الاعمال ...
ابو وافي بضيقة :: الله يرحمه .. اكيد اذكرهـ .. هو رفيق عمري ..
بيهو :: الله يرحمه ..
ابو وافي بستغراب :: بس انتي وش عرفك فية ..
بيهو :: بندر ولدهـ ..
ابو وافي باستغراب :: بندر ..
بيهو :: ايوا .. ولدهـ بندر .. مو ابو بندر كان عندهـ بندر وبيلسان .. ولا نسيت ياعم ..
ابو وافي :: وشلون انسى .. وهم عيال الغالي .. بس انتي وش عرفك فية ..
بيهو :: الحين اقول .. بس بالاول ابو بندر عندهـ اخوان ..
ابو وافي :: لا ماعندهـ .. بس عندهـ ولد عم .. واحد ..
بيهو :: شف ياعم انا بحكيلك القصة واتمنى انك ماتقاطعني وتسمعها للاخر ..
ابو وافي :: تفضلي انا اسمعك ..
جلست احكيله عن كل شئ صار .. بس سالفة الخطف ماقلتها ..
ابو وافي بصدمة :: يعني الحين بندر خسر كل شئ ..
بيهو :: ايوا .. والحين هم ساكنين في نفس الحارهـ .. ويادوم معهم الا مكفيهم ..
ابو وافي :: طيب .. بندر ما عندهـ وظيفة ..
بيهو :: لا .. مع ان شهاداته تأهل وخبراته .. بس انا الا محيرني ليش ما يوافقون عليه .. مع اني شاكه ..
ابو وافي :: شاكة في ايش ..
بيهو :: ان ولد عم ابوهـ له يد في الموضوع .. ولا واحد مثل بندر مايرفض ..
ابو وافي :: معك حق .. طيب والحين وش المطلوب مني ..
بيهو :: ابي اساعد بندر واخته .. ابيك تشوفله شغل ..
ابو وافي :: صار .. وبنص عين .. انتي ليش بتساعدينه ..
بيهو :: عادي .. تعرفني ياعم .. احد المغامرات وهذي الامور .. وبعدين لاتنسى .. ابو بن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طاغي لاحساس
مشرف قسم البلاك بيري
مشرف قسم البلاك بيري
avatar

رقم العضوية : 3
المشاركات : 31
التقييم : 62
النقاط العامة : 12479
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   18.04.11 18:22

يسلموو وربي موضوع مشيق استمري الى لامام دقت ساعت التميز هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
non4_al32l
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

رقم العضوية : 9
المشاركات : 18
التقييم : 40
النقاط العامة : 12286
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   18.04.11 21:45

يسلمووو يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
non4_al32l
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

رقم العضوية : 9
المشاركات : 18
التقييم : 40
النقاط العامة : 12286
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   18.04.11 21:56

ندر .. كان عزيز على قلبي .. وامه من اقرب الناس لي كانت ..
ابو وافي :: ايه واضح ..
بيهو :: يالله ياعم اشوفك على خير ..
ابو وافي :: وين بدري ..
بيهو :: وراي كم مشوار .. وبعدين لازم ابد في التخطيط ..
ابو وافي::: طيب والله يستر من مخططاتك الجهنمية ..
بيهو :: هي صح تودي في داهيه بس حلييوهـ خخ .. يالله باي ..
ابو وافي:: سلام ..
طلعت من مكتب ابو وافي .. ودقيت على بندر.. وطلب منه يقابلني في مكان .. رحت للكافية ..واخذ لي قهوة .. وجلست انتظر بندر يصل ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
في نفس الكوفي ..
نايف :: طيب شباب اشوفك على خير ..
عزوز :: وين بدري ..
نايف :: بدري من عمرك .. بس عندي كم مشوار بسويهم واخلص ..
عزوز فهمه :: اهاا .. طيب طمني ..
نايف :: طيب .. يالله سلام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو وبندر ..
بيهو :: هلا والله ..
بندر :: هلابك ..
بيهو :: اخبارك .. واخبارك بيلسان ..
بندر :: الحمدالله بخير ..
بيهو :: انا وعدتك اني راح اساعدك وانا عند وعدي .. اليوم كلمت واحد من المعارف .. ولقالك شغل ..
بندر بفرح :: والله .. والله مدري كيف بشكرك ..
بيهو :: مابيننا شكر .. بس اهم شئ انت .. جيب اوراقك .. وبكرهـ من الصبح تروح الشركة ..
بندر :: صار ..
بيهو :: ايوووان .. وش كنت تبي .. اليوم دقيت على من الفجر ..
بندر تنهد :: تركي ..
بيهو كشرت :: وش فيه .. كلمك ..
بندر :: من امس يدق .. بس مارديت عليه .. مدري .. وش اسوي ..
بيهو :: ولا يهمك تركي .. عندي اراويك فية .. فجأهـ سكت ..
بندر :: وش فيك ..
بيهو :: نايف ..
بندر باستغراب :: مين نايف ..
نايف :: ماتوقعتك كذا .. وراح ..
بيهو :: ياربي .. بندر بعدين نتفاهم .. يالله سلام ..
رحت ولحقت نايف ..
بيهو :: نايف .. لحظة .. خليني افهمك ..
نايف وقف ولف على بعصبية :: وش تبيني افهم .. الحين .. عرفت ليش كنت رافضة تكلميني ..
بيهو :: نايف .. والله انت فاهم الموضوع .. غلط ..
نايف :: لا انا فاهمه صح .. مايحتاج .. تطلعين اعذار .. سلام ..
وراح .. ياربي انا كان لازم افهمه من اول ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ..
يالله .. سببت لها مشاكل .. الحين وش اسوي .. اوف ..
قام من مكانه .. وطلع من الكافيه .. لمح بيهو قدامه وراح ..
بندر :: آسف .. سببتلك مشاكل ..
بيهو :: لامشاكل ولا شئ .. بس هذا نايف .. يكون ولد جيراننا ..
بندر :: فكرته اخوك ..
بيهو :: لا .. اخوي واحد في المدينة .. والثاني في البيت ..
بندر :: ماعندك اخوات ..
بيهو :: لا .. يالله بندر .. ما اقدر اطول اكثر .. لازم اروح .. ولاتنسى تجيب اختك اليوم ..
بندر :: طيب .. وكل واحد راح لاشغاله ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
دخل البيت وهو مو طايق نفسه .. شافته وسن .. وراحت وراهـ ..
وسن :: نايف .. وش فيك ..
نايف :: مافيني شئ ..
وسن :: كيف .. مافيك شئ .. وانت داخل معصب ..
نايف :: بيهو .. لقيتها جالسة ممع واحد وتسولف معاهـ ..
وسن :: نايف .. وش تقول انت ..
نايف :: هذا .. الا انا شفته بعيوني .. كان جالسة معاهـ .. في الكافية ..
وسن :: نايف .. بيهو مستحيل تسوي كذا .. بس اكيد في شئ ..
نايف :: وسن لاتبررين لها ..
وسن :: انت اسكت وبس .. والحين نعرف وش السالفة .. اخذت جوالها ودقت على بيهو وحطت اسبيكر .. وخلت نايف غصب عنه يسمع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
سمعت صوت جوالي .. شفت المتصل وسن عدلت صوتي ورديت ..
بيهو ببحه :: هلا وسن ..
وسن :: هلا فيك .. وش فيه صوتك ..
بيهو :: مافية شئ ..
وسن :: اممم .. بيهو وش صار بينك وبين نايف ..
بيهو :: شافني مع بندر .. بس اخوك .. ماودهـ افهمه الموضوع .. طلع بدون مايسمعني ..
وسن :: وش هو الموضوع .. ومين هذا بندر ..
نايف كان يسمع وهو مقهور ..
بيهو :: هذا يأستي .. حكتلها كل شئ ..
وسن :: يعني .. هذا هو بندر .. ولد محمد ..
بيهو :: هذا هو بذاته .. وانا حبيت اساعدهـ ..
وسن :: طيب .. ليش ماقلتيلي من اول ..
بيهو :: هو انا كنت بقولك اليوم .. بس صار الا صار .. وترا عمي له خبر .. لاني بلغته ..
وسن :: طيب .. بيهو بعدين اكلمك ..
بيهو :: طيب .. وقفلت بدون ما اسمع كله من وسن ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ونايف ..
وسن :: شفت انت ظلمتها ..
نايف :: غبي طول عمري غبي .. هذي ثاني مرهـ اسويها .. الحين مستحيل .. تسمعني ..
وسن :: شفت تسرعك وش سواء ..
نايف :: بس انا لازم افهمها ..
وسن :: انسى يا نايف .. بيهو مستحيل راح ترجع تسمعك بعد الا سويته ..
نايف :: راح تسمعني وغصب عنها .. وراح تشوفين .. طلع من البيت ..
وسن :: اووف الله يستر وش بيسوي ..
طلع نايف من البيت .. وصار يفكر وش راح يسوي .. طرت في باله فكرهـ بس تردد انه يسويها .. بس تشجع .. دق على بيهو بس ماردت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
دخلت البيت وانا متضايقة .. مرا من نايف .. اخذت ملابسي ورحت اخذت لي شور سريع ولبست بنطلون سكني احمر وبلوزة سكري ورفعت شعري ذيل الحصان .. وحطيت روج وكحل خفيف .. علشان بيلسان جاية .. ناظرت في ساعتي لقيتها 2 يعني بقي ساعتين على جيتها .. فتحت اللاب .. وحطيت اغنية وصرت اغني معاها ..

انا كذا عنيدة
احب اسوي اللي براسي
اناظرهم احاسبهم
وحقي والله ما سيبه
ياعمي والله ماسيبه
عزيزة وعزتي نفسي
ولا اقدر يوم اخليها
حقيقه لابد نعرفها من بعد خله بطريقه
يحسدونك؟
يلومونك؟
بس انت االرابح بطيبك ياقلبي الرابح بطيبك
جميلة بذوقي ولطفي
احساسي صعب تحليلة
غريبة صادق بقوله مايسوىولا له اي قيمة
يحسدونك
يلومونك
بس انت الرابح بطيبك ياعمري الرابح بطيبك
انا كذا عنيدة احب اسوي اللي براسي انا كذا انا كذا عنيـــــــــــــــــــــــــــــــــده

قطع علي صوت الجوال .. ناظرت لقيت المتصل نايف طنشته وكمل .. طقطقة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
طيب يابيهو .. لا تردي بس شغلك عندي .. انا تطنشيني ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ..
بيلسان :: بندر انا ما اعرفها .. كيف تبيني اروح لها ..
بندر :: انتي تعرفي عليها .. وبعدين تفهمين القصة ..
بيلسان :: طيب .. مع اني ما ادري مرا متردده في الروحة .. ما احب اروح لناس ما اعرفهم ..
بندر :: ماراح تخسرين شئ ..
بيلسان :: طيب .. بس متى بنروح ..
بندر :: الساعة 4 العصر ..
بيلسان :: يعني بعد ساعتي .. خلاص .. قامت من مكانها ودخلت الغرفة وصارت تدور ايش راح تلبس ..
عند بندر ..
كان جواله يدق .. ناظر في المتصل لقاهـ تركي .. رد عليه ..
تركي :: وينك .. يارجال .. معد اشوفك ..
بندر :: والله مشغول شوي ..
تركي ضحك بسخرية :: في ايش لاعندك شغل ولا مشغله ..
بندر :: حصلتلي وظيفة ..
تركي بصدمه :: وكيف يوظفونك ..
بندر :: نعم .. حلوهـ هذي كيف يوظفوني .. مثلي مثل غيري ...
تركي :: لالا .. ما قصدي .. بتجي اليوم ولا لا ..
بندر :: لا ماراح اجي .. لا اليوم ولا بعده ..
تركي :: اوهـ لايكون معاد تبينا ..
بندر :: علييك نور .. هذا قلتها بنفسك .. ولا عاد تدق على الرقم هذا .. بالمرا ..
تركي :: يصير خير .. يابندر .. وسكر .. وهو معصب منه ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نبذه عن تركي ...
تركي :: عمرهـ 30 سنة .. بس الا يشوفة يقول 20 مو 30 .. انسان طيب .. مايحب يأذي احد ابدا .. وهو ساعد بندر لانه بندر يملك غرض تركي يبية .. تخبى وراء قناع الشر .. علشان بندر مايشك فيه .. طبعا هو وبندر بينهم صلة قرابة بس بندر مايعرف لانه ماعمرهـ سأل تركي عن اسم عائلته او ابوهـ ..
راح تعرفون شخصيتة اكثر .. وبدل ماتكرهونه راح تحبون .. كثثييير ... مواصفاته .. تركي ملامحة عادية مافيها ذاك الجمال .. له هيبته وكلمته .. طويل نحيف .. بشرته سمرا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: فايزة ويننك .. البنت الحين تجي ..
فايزة :: طيب .. خلاص الحين بطلع من البيت ..
بيهو :: يالله انتظرك ..
قفلت من فايزة ورحت اعدل في شكلي ..
بعد ربع ساعة وصلت فايزة ..
كانت لابسة بنطلون سكني اخضر وتيشيرت اصفر وفيه صوره بنت .. حاطة مكياج خفيف وسهرها رافعته ..
فايزة :: متى بتجي .. بعد ربع ساعة ..
جلسنا نسولف شوي وبعدها دق الجرس .. رحت وفتح وكأنت بيلسان وبندر .. اول ماشفت بندر قفلت الباب ..
فايزة :: ليش قفلتي ..
بيهو بآحراج :: بندر معاها .. يؤؤؤ ام الاحراج ..
فايزة :: ههه طيب فكي ..
رجعت فكيت الباب .. ودخلت بيلسان اعتذرت لها ..
اتعرفنا على بيلسان ..
بيهو بحزن :: بصراحة بيسو مرا ماتوقعتك تنسيني ..
بيلسان بشك :: مدري .. بس كأني شفتك قبل كذا ..
بيهو قمت من مكاني ورحت حضنت بيلسان :: هبلة وربي .. انا بيهو ..
بيلسان بعدت عني وبفرحة :: بيهو .. وربي مرا تغيرتي .. ورجعت حضنتني .. وربي مرا وحششتيني .. وصارت تبكي ..
بيهو بعدتها عني ومسحتت دموعها :: بس حبيبتي .. لاتبكين .. كيفك انتي الحين ..
بيلسان :: تمام .. انتي كيفك وش مسوية ..وينك معاد تجين من يوم ماتركوني وانتي مانتي مبينة ..
بيهو :: بعدين احكيلك هيا ..
جلسنا نسولف مع بعض وتبدلنا الارقام .. وبعدها فايزة راحت لبيتهم .. وبعدها بيلسان ..
بيهو :: خليك شوي بعد ..
بيلسان ::مقدر .. بندر يستناني برا ..
بيهو :: يؤؤؤ .. وربي اول احرااااااج ..
بيلسان :: ههههه وربي شكلك اول تووحفى .. جلس يضحك عليكي لين دمعت عيونك ..
بيهو :: اقول بس بس .. يالله روحي وفكيني ..
بيلسان :: بايو خخخ ..
بيهو :: بايات ..
طلعت بيلسان .. من البيت وراحت مع بندر ..
بندر :: اوهـ اشوفك انبسطي ..
بيلسان :: اكيييد .. راح انبسط ..
بندر :: لا زين .. كنت خايف مأتتأقلمين معاها ..
بيلسان :: اوهـ وربي مرا من زمان عنها بيهو .. اخر مرا شوفتها كان في عزاء ماما وبابا الله يرحمهم ..
بندر باستغراب :: ليش انتي كنت تعرفينها من قبل ..
بيلسان :: يب .. انت ما افتكرتها .. هذي بيهو الا كونا نلعب معاها زمان .. الا كانت دايم تغلبك في المضربات ..
بندر وهو يتذكر :: الا مرا ضربتني على عيني ..
بيلسان :: ايوان .. وابويا لما عرف انها هي ضربتك جلس يضحك عليك ..
بندر :: يعني البنت الا بتساعدني .. هي بيهو ماغيرها ..
بيلسان :: يب .. هي اصلن اماساعدتك الا لانها .. تعرف كل شئ .. عننا وبعدين بيهو قالتلي شغلة ..
بندر :: ايش هيا ..
بيلسان :: حنا مالنا عمان اصلن .. كيف يجي هذا عمنا ..
بندر :: بس الاسم ..
بيلسان :: هو زور الاسم .. ولا هو اصلن يكون ولد عم ابوي ..
بندر :: ياربي .. انا كيف ما اتأكد ..
بيلسان :: مدري .. انا نفسي استغراب .. اصلن اول مرا نشوفة وبعدين نحن مانعرف شئ عن اهل ابوي لتنسى ..
بندر :: على قولك ... بس الحين اهم شئ .. نرجع كل شئ لنا ..
بيلسان وهي تفتكر الموقف :: هههههه وربي بس اليوم كان شكلها توحفى لما فتحت الباب ..
بندر :: هههه تكفين لاتطرينه لي ... وربي كان توحفى ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
رجع دق بس ماردت .. ناظر ساعته لقاها 7 .. نزل من السيارهـ وراح دق الباب ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
كنت جالسة افكر وش راح اسوي في مشكله بندر .. وسمعت صوت الباب رحت اشوف مين ..
بيهو :: مين ..
نايف :: .............
بيهو :: ياربي مييييين عند الباب ..
نايف :: ......................
بيهو :: جعلك مارديت ..
ووخرت عن الباب .. رحت لبست جكيتي .. وجلست استهبل قدام المراية خخ ... بس رجع الباب دق ..
بيهو :: اوف .. رحت اشوف مين .. بس نفس الطريقة ما احد رد ..
طبعا اللقافة اكلتني كل العادهـ .. فتحت الباب بشويش .. ولقيت نايف قدامي ..
بيهو :: هلا نايف .. بغيت شئ ..
نايف بعصبية :: روحي البسي عبايتك وتعالي معاي .. ابي اكلمك ..
بيهو :: نعم .. اظاهر يا نايف مافي شئ نتكلم فية .. كل شئ انتها ..
نايف :: بيهو .. روحي البسي عبايتك وخلينا نتكلم في أي مكان ..
بيهو :: سوري نايف بس ماعندي شئ اقوله .. ولا ابي اسمعك .. والحين اسمحلي .. جيت بسكر الباب .. بس نايف دفة ومسكني من زنودي ..
نايف بعصبية :: روحي جيبي عبايتك وتعالي ولا بيصير شئ ماتبينه ..
بيهو :: طيب .. رحت لبست عبايتي واخذت جوالي .. ورحت معاهـ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي ...
تركي :: الا ماقلتلي وش راح تسوي بالموضوع ..
...... ::: لين الحين .. ماسويت شئ .. انتظر بس تجيني بعض المعلومات .. وبعدين ابدا انفذ ..
تركي :: وانت متوقع انها ممكن تجيك لو مسكت عليها شئ ..
..... :: مدري .. بس الكل يقول انها مي سهله ..
تركي :: الله يعينك ويعينها عليك ..
.... :: وانت وش صار معاك ..
تركي تنهد :: لسا على حط يدك .. ناظر في ساعته وابتسم .. يالله اشوفك على خير ..
..... :: وين بدري ..
تركي :: بدري من عمرك .. وراي مشوار بخلصة وبعدها بحط راسي ..
..... :: اهاا .. طيب
تركي :: سلاام ..
... :: سلام ..

طلع تركي من القهوة .. وراح اتوجه لبيت بندر ..
وصل البيت .. ودق الباب .. بس محد رد .. رجع مرا ثانية ودق ..
جاهـ صوت شخص ودهـ كل يوم يسمعهـ ..
بيلسان :: مين ..
تركي :: بندر موجود ..
بيلسان صارت ترجف من يوم ماسمعت صوته :: ءء لا .. مـ...ــوجـ..ــود ..
تركي حس برجفتها :: طيب .. لا جاء قوليله ان تركي جاء سأل عنه ..
بيلسان :: ................
تركي في نفسه :: غريبة ليش ماترد .. وراح
بيلسان جلست على الارض وضمت رجولها وصارت ترجف اكثر وهي تفتكر كل شئ تفتكر خشونه صوته .. هيبته .. نظراته .. كل شئ فيه .. وصارت عيونها تدمع .. وبدت تشاهق ..
تركي :: غريبة ليش سكتت .. اووف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ونايف ..
بيهو :: نايف .. وين رايح ..
نايف :: ............. لا رد ..
بيهو :: نايف .. انا اكلمك .. لاتطنشني ..
نايف :: ............... لا رد ..
بيهو بعصبية :: نايف .. وقف .. نايف قلتلك وقققققققققققف ..
نايف :: وقف السيارة وناظرها ..
بيهو :: وين بتأخذني ..
نايف اكتفى انه يناظرني .. وبعدها حرك السيارة ..
بيهو :: اوف ياربي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر و بيلسان ..
بيلسان كانت على نفس وضعيتها وتبكي .. دخل بندر البيت .. وسمع صوت بيلسان وشافها جالسة على الباب وتبكي .. راح لعندها بسرعة وهو خايف عليها ..
بندر :: بيسو فيك شئ ..
بيلسان رفعت راسها وناظرت في بندر وحضنته وصارت تبكي اكثر ..
بندر خاف عليها :: بيسو وش فيك .. قولي لاتخوفيني عليك ..
بيلسان وخرت عنه وبصوت باكي :: مافيني شئ ..
بندر :: اجل ليش كنت تبكين ..
بيلسان :: والله مافيني شئ .. بس افتكرت شئ ..
بندر :: طيب قومي .. ريحي .. وبشك .. بيلسان تركي جاء سأل عني ..
بيلسان اول ماسمعت اسمه رجعت لها الرجفه :: ايوا ..
بندر اوف :: طيب قلبي روحي ارتاحي ..
بيلسان :: طيب .. قامت وراحت غرفتها ..
بندر في نفسه :: هذا وش يبي اوف منه .. لازم اوقفة عند حدهـ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ونايف ..
بيهو :: نايف وبن موديني .. حنا طلعنا على الخطط السريع ..
نايف :: بعدين تعرفين ..
بيهو :: نايف وقف السيارة ..
كمل طريقه ولا سمعها وبعدها وقفنا عند مزرعة ..
نزل نايف من السيارة .. وراح لجهتي فتح الباب ..
نايف :: انزلي ..
بيهو :: ماراح انزل .. ليش جايبني هنا ..
نايف :: بيهو انزل ولا انزلك ..
بيهو :: ماراح انزل ..
نايف مسكني من كتفي ونزلني بالقوة ..
بيهو :: آآآآآي نايف كتف .. خلاص اتركني ..
نايف نفضني ويعصبية :: ليييييش .. ماتبيني تسمعيني .. ليييييييش ..
بيهو :: .......... لا رد ..
نايف :: بيهو انتي تعرفين الا بقلبي اتجاهك .. ليش ماتبين تسامحيني .. ليش ..
بيهو :: نايف .. انت شكيت فيني .. وهذي مو اول مرا .. ثاني مرا .. واليوم كمان شكيت .. انا مستحيل .. افكر بشخص .. دايم يشك فيني انت اكثر واحد يعرفني مستحيل اسوي الشئ الغلط .. لا كنت برضو الشك عاميك ..
نايف :: بس بيهو انا احبببك ..
بيهو :: نايف .. لاتضحك على ولا على نفسك .. انت في حياتك ماحبيتني .. انت تحب فايزة .. اصحى على نفسك .. انت تشوفني الشخص الوحيد الا ينسيك الهم الا انت فيه ... لا كنت انا كنت غلطانه لما وقفت معاك وساعدتك كثير ..
نايف :: .................
بيهو :: شفت ما تقدر تنكر .. والحين رجعني البيت ..
رحت وركبت السيارة .. وبعد دقيقة رجع نايف وركب السيارة .. وصلني لبيتي وبعدها رح لبيتهم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
معقوله لين الحين انا احبها .. بس انا ابي بيهو .. نايف لاتضحك على نفسك .. انت قلبك مع فايزة .. مو مع غيرها ..

نهآية البـــــ(6)ــآرت ..
البـــــــــــ(7)ــــــآرت السابع ....

مطعون؟عاااادي،،جفا الأقراب؟داويته
تعبان؟مبطي،،ردى هالحظ؟خاوانـي
....
صدمه؟بسيطه،،هَوان الحال؟مرّيتـه
مقرود؟أدري،،وإذاحرمان؟عدّانـي
....
ما فاح هـمّ ٍ لـك الله مـاتقهويتـه
ما مـرّ حـزن ٍ بغيـري مـا تبلاّنـي!
....
ياما ويامـا مـن الخـذلان .. عديتـه
إلا بصاحبْ .. بعد عِشـره تناسانـي!!
....
في جدة ..
عند ناصر وفاتن ..
فاتن :: وهذا كل الا عرفته عنها ..
ناصر :: اهااا .. يعني مسويه فيها البنت .. اقولك معاك رقم جوالها ..
فاتن :: لا ... بس اقدر اجيبة لك من فايزة ..
ناصر :: حلو .. اجل انا الحين طالع اول ماتأخذينه ارسليه ليا اوكي ..
فاتن :: اوكي ..
ناصر :: يالله سلاام .. وطلع من البيت ..
اما فاتن .. راحت لغرفة فايزة .. مالقتها شافت جوالها على السرير .. راحت بسرعة اخذته ودورت على الرقم سجلته عندها .. ورجعت الجوال مثل مكان .. وطلعت من الغرفة .. دقت على ناصر واعطته الرقم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
الحين خليني افضى لسالفة بندر .. ونايف هو يقدر يدبر نفسة وينسي .. جلست افكر وش راح اسوي .. اول شئ راد ادق على بندر وا اخذ معلومات عن عمه هذا وبعدها ابداء بتخطيط ..
بيهو :: نياهاهاهاها .. ابوك يالاكشن .. والله لا اطين عيشتك يابن اللذينا .. بس لازم ادق على الشلة المصونه علشان يساعدوني ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر اسبوع وكل شئ كان عادي ..
واليييوم بيهو ناوية تبداء بأول خطه لها ..
بندر :: بيهو وش راح تسوين في الجامعة ..
بيهو :: اول شئ لازم اقرب من بناته .. علشان لما ادخل البيت ادخل معرفة مو من الباب لطاقة ..
بندر :: طيب .. بس انتي تعرفين اشكالهم ..
بيهو :: لا .. بس لي معارف جواء يقدرون يطلعونهم ليا ..
بندر :: اها ..
بيهو :: يالله سلام .. طلعت من السيارهـ ودخلت الجامعة .. وكلمت البنات الا اعرفهم وعرفوني عليهم .. رحت لعندهم .. وسويت نفسي طالعة جديدة ..
بيهو :: هاي ..
...... :: هايات ..
بيهو :: كيفك بنات >> طاقة الميانه من بدري خخخ ..
.... :: تماااامو ..
بيهو وانا اجلس :: بصراحة .. انا طالبة جديدة .. ولما شفتكم .. جيت يعني ممكن تساعدوني ..
.... :: عادي حبيبتي .. انا اسمي وئام ..
بيهو :: اهلين ... وانا بهيه بس تقدري تناديني بيهو ..
وئام :: اتشرفنا قلبي ..
بيهو :: ااممم كم عمرك ..
وئام :: انا عمري 20 ...
بيهو :: العمر كله يارب .. وانا عمري 18 سنة ..
وئام :: تسسلمي ..
جلسنا نتكلم مع بعضو بعدها تبادلنا الارقم .. وبعدها استأذنت منها وطلعت .. ورحت دقيت على السواق .. ورحت للبيت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند ناصر ...
فاتن بصدمة :: ناصر .. مرا ما اتوقعها منك ..
ناصر ببرود :: عادي .. انا بسوي الا في راسي ..
فاتن :: ناصر .. اوكي انت حطيتها في بالك .. وانا مرا اكرهها بس ماتوصل لانك تأذيها ...
ناصر :: ولا الشئ مايخصك .. اوكي .. وانا بسوي الا براسي .. وانتي اياكي تفتحي فمك بكلمة .. ولا راح تشوفي شئ يافاتن في حياتك ماشوفتية .. وانتي تعرفيني .. ما يحتاج اقولك ..
فاتن خافت وظلت ساكته ..
اما ناصر ناظر فيها ببرود وبعدها جلس يتفرج على التلفزيون ..
دخلت عليهم فايزة ..
فايزة :: سلااااام ..
فاتن :: اهلين ..
ناصر :: هلا ...
فايزة باستغراب :: اشبكم .. ليش اشكالكم كذا .. شكلكم متهاوشين صح ..
ناصر اعطى فاتن نظرهـ .. وفاتن توترت منها ..
فايزة :: اشبكم .. ردو ..
ناصر :: مافي شئ .. وطلع على غرفتو يريح ..
راحت فايزة وجلست جنب فاتن .. وصارت تناظر فيها بشك ..
فاتن :: ليش تناظريني كذا ..
فايزة :: اشفيكم انتي وناصر .. متخاصمين ..
فاتن :: لا .. مافينا شئ ... انا طالعة على غرفتي ..
فايزة :: ياربي اشبهم .. اكيييد في شئ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف و وسن ...
وسن :: يعني خلااص كل شئ انتهى ..
نايف :: ايوا .. وربي بيهو فتحت عيوني على اشياء .. انا كنت اتغافل عنها واحاول اثبت العكس ..
وسن :: طيب .. ايش راح تسوي الحين ..
نايف :: لازم .. اقول لفايزة الحقيقة ..
وسن :: بس كذا .. فاتن راح تحقد على فايزة كمان .. وراح تحاول تأذيها مثل بيهو ..
نايف :: ماراح تقدر تسوي فيهم شئ .. وبعدين .. انا اليوم راح اكلم بيهو .. واشوف هذا بندر ... مايصير تروح وتجي معاهـ كذا ..
وسن :: اليوم .. فاتن و ناصر كأنوا يتكلمو عن بيهو بس فايزة مافهمت عليهم .. ولما دخلت عليهم شافت وجيههم مرا منقلبة .. الله يستر من افكار ناصر ..
نايف :: اهم حاجة بيهو لاتقرب منهم .. وانتي حاول ماتخلينهم يشوفون بعض ...
وسن :: طيب ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في بيت وئام ..
وئام :: عمرها 20 سنة ... بنت على نياتها ... وطيوبه غير عن اهلها .. راح يكون لها دور كبير ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
دخلت البيت لقت امها قدامها جلست على اقرب كرسي وسلمت بتعب ..
وئام :: سلااام ..
ام وئام :: وعليكم السلام ..
وئام :: يمة بليييز لاحد يقومني .. ابي اناااااام ..
ام وئام :: طيب .. تغدي وبعدين نامي ..
وئام :: مرا مافيني اكل .. لما اقول اتغداء واتعشى بعد .. يالله تصبحين على خير ..
ام وئام :: وانتي من اهل الخيير ..
وطلعت على غرفتها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ام وئام :: عمرها 40 سنة .. مغرووورهـ وشايفة نفسها .. تهتم في المظاهر .. تهتم في عيالها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي ..
كان جالس في البيت .. ويفكر .. قطع عليه تفكيرهـ صوت جواله ..
ناظر في الرقم .. لقاهـ غريب .. طنش ومارد .. بس رجع مرا ثانية ودق .. ويقفل يدق ويقفل .. اخر شئ مل تركي ورد .. بطفش
تركي :: نعم .. مين ..
....... :: الناس تسلم اول شئ اخ تركي ..
تركي :: سلام .. نعم مين معي ..
....... :: مو لازم تعرف ..
تركي :: اجل باي ..
...... :: سكر .. بس ترا الموضوع مرا يهمك كثير .. ويهم بندر .. و بيلسان ..
تركي :: انت مين وش تبي ..
..... :: راح تعرف لما تقابلني على هذا العنوان ..
تركي :: طيب .. هات العنوان ..
... :: تعال في المكان .............. واذا ماجيت بكرهـ على الساعة 9 انت راح تندم .. وسكر ..
تركي :: هذا وش يبي .. وبندر وبيلسان .. وش دخلهم في الموضوع .. الله يستر ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ...
من يوم ماوصلت للبيت .. وانا افكر في وئام .. كانت غير .. عن الا اسمعة عنها .. وعن اهلها .. ناظرت في ساعتي لقيتها 5 العصر .. رحت اخذتلي شور .. وبعدها لبست تنوره قصير كحلي .. وعليها بدي ابيض .. وحطيت كحل نيلي وروج احمر .. ومسكت الجوال . دقيت على بيلسان ..
بيلسان بصوت ناعس :: الوو ..
بيهو بصراخ :: قوووووووومي ياكسسسسسسسسسوله بسرعة ..
بيلسان بخوف :: ليش وش صار .. مين مات ...
بيهو :: هههههههه .. محد مات ياهبلة .. بس نسيتي اني بمرك اليوم .. ولا ماتبين تعرفيين وش صار. .
بيلسان :: الساعة كم الحين ..
بيهو :: 5 العصر .. يالله قومي الحين جايتكي .. بااااي .. وقفلت .. بعدها شغلت المسجل .. وكملت شغلي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيلسان ..
لحووول البنت هذي مرا ماعندها ذوق .. دايم تقفل ...
بندر :: وين هذي ..
بيلسان :: بسم الله .. من فين طلعت ..
بندر :: من جيبك ... اقول .. مين هذي ..
بيلسان :: في غيرها بيهو المجنونه ..
بندر :: اها ..
بيلسان :: تراها بتجي الحين ..
بندر :: طيب .. انا طالع .. اذا تبين شئ دقي علي خلاص ..
بيلسان :: طيب ..
طلع بندر .. بيلسان راحت تتجهز .. لبست فستان اسود قصير وكلوش .. ورفعت شعرها .. وحطت كحل اسود وروج فوشي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
لبست عبايتي .. وبعدها طلعت من البيت ورحت .. لبيت بندر .. ودقيت الباب .. بس قبل ماتدق لمحت شخص ..
بيهو في نفسها :: انا فين شفته .. ياربي .. خلني بعدين اشوف .. دقيت الباب وفتحتلي بيلسان .. سلمت عليها .. وبعدها دخلت البيت ..
وجلست اقولها عن الا صار ..
بيلسان :: ماتدرين .. يمكن تكون مثلهم ..
بيهو :: لا .. انا متأكدهـ انها غير .. بس لسا راح اتأكد اكتر ..
بيلسان :: اهم حاجة تنتبهي على نفسك وتبطلي الهبل حقك ...
بيهو :: هههه طيب .. الا تعالي .. اول لما جيت بدق الباب لمحت واحد واقف عند بيتكم .. بس لما ناظرت فيه وجهه مو غريب عليا ..
بيلسان خافت يكون تركي :: فين شوفتية ..
بيهو :: امشي اوريك هو .. اذا ماراح ..
طلعنا من الغرفة ورحنا لعند الباب .. فتحنا شوي وجلست اطالع ادوره
بيلسان :: فينة ..
بيهو وهي تأشر :: هذاك .. تشوفينة ..
بيلسان دققت ياربي هذا تركي ايش اسوي الحين اووف ..
بيهو :: بيسو ايشبك .. في شئ ..
بيلسان بتوتر :: بيهو .. ءء هذا ءءء .. تركي .. صاحب بندر ..
بيهو :: هذا تريك ..
بيلسان :: ايوا ..
بيهو :: ايش يسوي هناء ..
بيلسان :: ما اعرف ..
بيهو :: لازم نعرف ايش قصته .. اقولك شوفية نزل .. شكلو جاي .. قفلت الباب بسرعة ودخلنا ..
بيلسان :: ايش يبغه هذا ..
بيهو باستهبال :: جاي يخطبكي من بندر خخخ ..
بيلسان ضربت بيهو على كتفها :: وجع .. لاتقولين كذا ..
قطع عليهم صوت الباب ..
بيلسان :: شكلو هوا .. افتح ولا لا ..
بيهو :: اقولك انا الا بفتح .. واحوس في بطنه حوس .. صبري بس ..
رحت لعند الباب ..
بيهو :: ميين ..
تركي ياربي الصوت مو غريب علي :: بندر موجود ..
بيهو :: لا .. مو موجود ..
تركي :: طيب .. اذا جاء .. قوليله ان تركي جاء وسأل عنه ..
بيهو :: طيب ..
تركي :: فمان الله ..
بيهو :: الله لايردك .. جعلك .. ماكملت كلمتي .. الا وبيلسان ضربتني ..
بيلسان بعصبية :: وجع لاتدعين عليه ..
بيهو :: عشتوو .. ليكون تحبينة بس ..
بيلسان اختبصت :: ها ..لالالا .. وش حب وكلام فاضي .. بس حرام عليك لاتدعين عليه ..
بيهو :: اية هين .. اقص يدي اذا ماتحبينه .. امشي امشي بس ..
تركي كان واقف عند الباب وسمع كل كلمة قالوها .. لان اصواتهم كانت عالية شوي .. ابتسم وبعدها راح ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر اسبوع ..
صارا انا و وئام اصحاب .. ودايم نتواعد .. ونلتقي مع بعض .. بديت اتقرب منهم .. اتفقنا اننا نسوي حفلة لوحدهـ من البنات في بيت وئام .. وش راح يصير كل شئ بوقته حلو ..
تركي :: صار يتقرب من بندر اكثر .. وبندر كان يجامله .. على حسب الاتفاق .. الا بيننا ..
بندر :: انا وهو كل يوم هواش وخناق وتريقة .. طاقة الميانه معاهـ شوي خخخخ ..
نايف :: صار يتقرب من فايزة كثير .. وفايزة كانت تستغرب من التقرب هذا .. بس اليوم فكرت اني اقلها عن حب نايف لها .. والسالفة الصح مني .. مو نفس مافهمتها وسن ..
ناصر وفاتن :: بدو يخططون .. وراح ينفذون .. خطتهم علي بعد زيارتي لبيت وئام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
كنت جالسة مع بيلسان ..
بيلسان :: اوف بيهو والله طفش .. خلينا .. نروح السوق .. ودي اشتري شويت اغراض ..
بيهو :: وع ياكرهي للسوق .. بس ولا يهمك .. راح انزل معك .. بس ماراح نطول ..
بيلسان :: طيب ..
بيهو :: طيب .. امشي نروح الحين دام الجو حلو ..
بيلسان :: طيب .. بس بلا اول خليني اكلم بندر .. واشوف .. يمكن مايوافق ..
بيهو :: محلااهـ مايوافق ..
بيلسان :: خخخ .. وربي اتو توحفى .. مثل البزارين ..
بيهو :: اقول دقي بس ..
بيلسان :: تيب .. دقت على بندر .. بس بالاول ماوافق .. بس بيهو كلمته ووافق على طول .. خخخ >> بعد تهديدات ..
طلعنا من البيت ورحنا السوق .. جلسنا نفرفر .. واخذنا كل الا نبية وبعدها طلعنا ورجعنا البيت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند ناصر وفاتن ..
فاتن :: ناصر .. والله حرام عليك .. مايصير الا نت بتسأوية ..
ناصر :: فاتن .. دامك راح تخافي .. ليش من البداية .. ساعدتيني ..
فاتن :: انا مو خايفة .. بس هذا حرااام تعرف كيف حرام .. انت ترضي يصير فيني ولا في فايزة .. كذا ..
ناصر :: طبعا لا ..
فاتن :: اجل كيف ترضاها على غيرنا .. والله راح يجي اليوم الا راح نندم عليه ..
ناصر :: والله لو تقولي من الحين .. لين بكرهـ ماراح اغير رايي وراح اسوي الا براسي ..
فاتن :: ياربي .. ناصر انت ليش عنيد .. انا ماقلتلك ..اصرف النظر عنها .. بس الا الشئ هذا لاتسوية ..
ناصر :: مالك صلاح .. ساامعة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
مسك جواله ودق على فايزة ..
فايزة ناظرت في رقمه وردت على طول..
فايزة :: الو ..
نايف :: اهلين .. كيفك ..
فايزة :: تمام .. كيفك انت ..
نايف :: الحمدالله تمام ..
سكووووووووت .. دام لربع ساعة ..
فايزة :: نايف ..تبي شئ ..
نايف :: ءءء فايزة .. ممكن اقولك شئ .. بس بليز اباكي تمسعيني لين الا خر .. وماتقاطعيني ..
فايزة :: نايف .. ايشبك فيك شئ .. اول مرا .. تتكلم معاي كدا ..
نايف : لا .. مافيني الا العافية .. بس بجد الموضوع ... لام اقوله لك الحين .. مابي اجله اكتر من كدا ..
فايزة بخوف :: نايف .. تكلم خوفتي ..
نايف اخذ نفس طويل :: فايزة انا ............................................
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر وتركي ...
تركي :: بندر ابي اكلمك في موضوع ..
بندر :: ايش هو ..
تركي :: في اتصال جاني الاسبوع الاراح من شخص ..
بندر :: طيب ..
تركي :: كلمني في موضوع .. يخصك ويخص اختك ..
بندر باهتمام :: عني وعن اختي .. ومين هو ..
تركي :: انا رحت وقابلته .. اليوم الثاني من بعد اتصاله .. وقالي انه يكون عمك ..
بندر :: عمي .. وليش يكلمك .. اصلن وش عرفك فية ..
تركي بتردد :: بندر ,, انت تعرف انا مين ,,
بندر :: كل الا اعرفة ان اسمك تركي .. في حياتي ماطر في بالي انا سألك عن اسم عائلتك ...
تركي :: بندر .. انا ..........................................
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: اماااااااااااا .. طيب .. ايش بتقوليله ..
فايزة :: بيهو .. انتي عارفة انو مستحييل ..
بيهو قاطعتها :: فايزة .. انتي مانتي فاهمة شئ .. لكن انا راح افهمك كل حاجة لما اقابلك اليوم ..
فايزة :: طيب ..
بيهو :: يالله سلاام ..
فايزة :: باي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نهاية البآرت ...
البــــــــــــ(Coolـــــآرت الثامن ..

تحب تعاند لكن خذ الحين ردي
لا انت ولا غيرك يهزني و يغلب عنادي

طبع العناد ورثته من ابوي وجدي
طبع(ن) كسبته من يوم ميلادي

ياللي تحداني ترى محد قدي
اذا بغيت اطمح لشيء اوصل مرادي


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نرجع شوي لعند نايف و فايزة ..
نايف :: فايزة انا ..
فايزة :: نايف .. قول وخلصني .. وربي اعصابي تلفت ..
نايف :: فايزة انا احبك ..
فايزة منصدمه :: ..............................
نايف :: احبك من اول يوم شفتك فية .. والله احبك .. حاولت انساك وابعد عنك .. بس ماقدرت .. يافايزة .. اخ لو تعرفين .. وش الا بقلبي لك .. كأن تعرفيني قد ايش احبك ..
فايزة :: نــ...ــايف .. انت مستوعب الا تقوله وبيهو ..
نايف :: بيهو .. كنت احاول انساك فيها .. كنت اتقرب منها بس على شان انساك ..
فايزة لين الحين ماأستوعبت شئ :: نايف .. انا لازم اقفل ..
قفلت قبل ماتسمع أي رد منه .. وعلى طول دقت على بيهو ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: اخيرا قلتلها يا نايف .. بس الحين الله يعيني عليها ..
دخل علي اخوي علاء وصار يطالع فيني ويحمد الله ..
علاء :: الحمدالله والشكر .. في احد عاقل يكلم نفسه .. اوووهـ نسيت .. انك مجنونه مع مرتبة الشرف ..
بيهو :: نعـــــــــــــــــــــــــــــم ... انا مجنونه ..
علاء :: المفروض نفتحلك ملف في شهار ..
بيهو :: اقول بسرعة صاروخ وخر من قدامي .. قبل مايجيك شئ مني ..
علاء :: طيب .. طيب .. اصلن كنت طالع ..
بيهو بلقافة :: وين بتروح ..
علاء :: بدت اللقافة .. ماراح اقولك ..
بيهو :: وجع علاء قول .. وين بتروح تكفى ..
علاء :: تكفين ترجيني اكثر ..
بيهو :: تراب .. هذا الا باقي .. انا الحاصلة على الماجستير والدكتورهـ في علم اللقافة و الطمارهـ .. اترجاك .. منااك بس .. >> الا يشوفها وين خخخخخخ ..
علاء :: والله دكتورهـ في الدلاخة ..
بيهو مسكت المخدهـ وجيت برميها عليه بس شرد :: وين بتروح مني خيرتك بترجع .. وبدبج فيك >> يعني بضرب خخخ << ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند فايزة ..
طلعت من بيتهم .. وتوجهت لبيتنا ... وصلت ونزلت ودقت الباب ..
دخلتها جلسنا نسولف شوي وبعدها فتحنا الموضوع ..
فايزة :: ابيك الحين تفهميني .. لاني مو قادة استوعب ولا كلمة من الا قالها نايف ..
بيهو :: انا اقولك .. اصلن في حياته ما حبني .. هو يحبك انتي .. بس لما شافك تعاملينه كأنه اخوكي .. كأن ينقهر ... ويعصب من تصرفاتك .. كنت انا الوحيدهـ الا اعرف بحبه لك .. وكنت دايم اقوله .. انه يعلمك .. بس هو رفض .. ولما قلتيلة انت مثل اخوي .. صار ما عاد يحب يجلس معاك كثير .. وصار يتقرب مني .. لان هيبي ينساك ... في حياته .. ماشافني بيهو .. طول عمرهـ يشوفني انتي .. حتى احيانا يناديني بأسمك .. بس كنت اسلك له .. بس بجد يا فايزة .. نايف مو بس يحب .. الا يعشقك ..
فايزة :: طيب .. وش اسوي .. الحين .. وربي خايفة ..
بيهو :: لاتخافين ولا شئ .. انتي فكري .. وبعدها شوفي .. راح تقدرين تحبينه وتصونين حبة ولا لا .. بس اصحك يوم .. تشفوقين عليه من اسلوبة .. او انك تحاولين تقربين منه كشفقة .. يا تحبينه بقلبك .. او .. كل واحد يروح بطريق ..
فايزة :: بيهو شكر .. وربي تعبتك معاي ..
بيهو :: لاتقولين كذا .. انتي مثل اختي .. وانا دايم راح اكون بجنبك .. واي شئ تبغينة .. تلقيني فية ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي وبندر ...
بندر بصدمه :: يعني الحين انت تكون ولد خالي ..
تركي :: ايوا ..
بندر :: طيب .. ليش كنت تسوي كذا .. يعني ليش ماقلتلي .. وليش كنت دايم تحاول تتقرب من بيلسان ..
تركي :: بندر .. تفتكر لما كنت مسافر .. قبل ما يتوفى ابوك ..
بندر :: ايوا .. لما رحت مع اصحابي ..
تركي :: اها .. رحنا انا وابوي وخطبنا .. بيلسان .. وابوك وافق .. و ملكت عليها .. بس هي ماتدري .. و لا انا ادري .. لان ابوك فهمنا انها موافقة ..
بندر بصدمه :: يعني الحيييين انت زوج بيلسان ..
تركي :: ايوا ..
بندر :: بس كيف .. ابوي ماقالي .. ولا جاب لي طاري ..
تركي :: والله .. انا مدري ليش ماقالكم .. بس على فكرهـ السالفة هذي مر عليها سنة ..
بندر :: طيب .. الحين وش بقول لبيلسان ..
تركي :: مدري ..
بندر :: ايش معنا الحين قلتلي .. ليش ماقلتلي من اول ..
تركي :: علشان .. ولد عم ابوك .. لو عرف .. راح يسبب مشاكل لكم .. وبذات .. انه حالف لايخليكم تندمون ..
بندر :: تركي .. انت عارف ليش يسوي كذا ..
تركي :: ايوا اعرف .. ولد عم ابوك .. كأن شريك ابوك في الشركة .. صارت مشاكل في الشغل .. و ابوك .. فسخ العقد الابينهم .. و عاد حقد هو وتوعد في ابوك .. الا ويخسرهـ .. كل شئ .. وفعلا نفذ تهديدهـ .. وهذاك خسرت كل الثروهـ ..
بندر :: اهاا .. طيب .. بقولك شئ انت ماتعرفه ..
تركي :: ايش هو ..
بندر :: تفتكر .. البنت الا خطفنها ..
تركي :: ايوا ..
بندر :: حكاله كل القصة .. من يوم تقابلو هو وبيهو .. ولحد ماتساعدهـ ..
تركي :: اما عاد .. اصلن من يوم ماضربتنا .. واضح عليها .. انها داهية ..
بندر :: بس وربي انها توحفى .. ياشيخ .. عليها حركات نذاله في حياتي ماشفتها .. وتراها متوعدهـ فيك ... الله يعينك ..
تركي :: لحول .. والله كل ما اتذكر ضربها . ظهري يعورني ..
بندر :: اوووهـ شكلك شيبت ..
تركي :: الحمدالله توني بعز شبابي .. بس انت الا شيبت .. خخخخ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام ..
وئام :: طيب ..
....... :: سمعت الا قلته ...
وئام :: والله سمعت خلااص .. كم مرهـ تعيد ..
...... :: طيب .. يالله باي ..
وئام :: باي .. تركت اخوها .. ورجعت للاب .. فتحت ايميلها .. لقت بيهو فاتحة ..
كان توبيك بيهو :: ـأْإضح ــك ولح ــنْ ـآلحـزن بـــِ ـألصــدر مع ــزـوف
وئام كان توبيكها :: تبسَّمْ جِعِلْ ربيّ يسعدِڰ ترَـآ وَآللهْ فيّ ضيقـٍڰ آضيقْ
وئام :: هاي ..
بيهو :: هايات ..
وئام :: اخبارك .. ليش اليوم .. ماجيتي ..؟؟
بيهو :: تمام .. ماكو .. بس مالي نفس اداوم >> نصابة .. خخ
وئام :: اها ... ترا بكرهـ راح تكون الحفلة ياويلك لو ماتجين طيب ..
بيهو :: اكيد جاية لاتخافين .. وئام .. برب دقايق وارجعلك .. بكلم المليق ..
وئام :: ماغير ..
بيهو :: يب .. فيني لقافة ابي اعرف ايش قصتو .. مرا غريب .. ولا ذابحني اكتر .. هو يعرفني ..
وئام :: اما .. طيب .. شوفيه وانا انتظرك ..
بيهو :: طيب ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند المجهول ..
اهـ وربي لا اجننك .. بس صبري عليا ..
كأن توبيكه :: آسُمع يـآفـلآن .. اذا على بـآلك قلبي لعبَه .. وتتسَلابي انا مستعد .. اخلي قلبك ملآهي والدخول على .. حٌسابي

...... :: هاي ..
بيهو :: هايات .. نعم في شئ تبي تقوله .. >> ماعندها وقت ابد خخ ..
.... ::: اووهـ .. الاخلاق اليوم تجارية ..
بيهو :: اخلص وش تبي ..
.... :: ابد ياحلو بس انتبهي على نفسك بكرهـ .. من ناصر .. يالله سلاام ياحلوو ..
بيهو في نفسها :: مين ناصر .. ايش يقول هذا .. على ايش احط له اهتمام .. زي بعضو ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اليوم الثاني ..
عند بيهو ..
كانت تكلم بندر ومي مستوعبه أي كلمه من الا يقولها ...
بيهو :: بندروهـ انت مستوعب الا تقوله ..
بندر :: ايوا مستوعب ..
بيهو :: يعني الحين .. تركي .. ولد خالك ..
بندر :: ايوا .. وزوج بيلسان ..
بيهو :: نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم .. انت وش تقول .. بندر .. تكفى حبة حبة على والله مو قادرهـ استوعب شئ ..
بندر :: بعدين استوعبي على كيفك .. بس بيلسان .. وش راح اقولها ..
بيهو :: بيسو .. لازم تعرف .. بس مو الحين .. خلها بعد الاختبارات .. لانها قربت ..
بندر :: انت تشوفي كذا ..
بيهو :: ايوا ..
بندر :: طيب.. راح اسوي الا قلتية .. وش صار معاك .. مع وئام ..
بيهو :: اليوم .. رايحة لها .. عندها حفله مسويتها لوحدهـ من البنات معنا ..
بندر :: طيب .. انتبهى على نفسك ..
بيهو :: طيب .. يالله باي .. وكل عادهـ قفل في الفيس خخخ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام ..
وئام :: ايش رايك البس هذا .. ولا هذا ..
ام وئام :: البسي الفوشي احلى ..
وئام :: طيب .. الملحق جهزوهـ .. ولا لسا ..
ام وئام :: كل شئ جاهز .. انا طالعة مع خالتكي يالله باي ..
وئام :: باي ..
لبست وئام تنوره فوشي قصير وبدي سكري .. وصندل >>اكرمك الله <<سكري .. وشعرها مجعدته .. وحطت مي كاب خفيف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
لبست تنوره حمر قصير ماسك شوي .. وبدي ابيض .. وصندل ابيض سندريلا خخ .. وشعري سويت بف خفيف .. ومن تحت سويته بالفير .. حطيت مي كاب خفيف..
وطلعت من البيت .. ركبت السيارة وتوجعت لبيت وئام ..
كنت طول الطريق وانا افكر بكلام .. الشخص المجهول ..
بيهو في نفسها :: ياربي ايش قصدهـ .. ومين ناصر .. اوف .. الله يستر بس ..
وصلت للبيت وئام ... ودخلت .. استقبلتني وئام ..
سلمت عليها .. وبعدها .. دخلنا الملحق .. والبنات كانو موجودات .. بدينا بحفلتنا .. جلسنا نرقص ونستهبل .. لين الساعة 10 وبعدها البنات راحو لبيوتهم .. الا انا ضليت .. عندها ..
بيهو :: يالله وئام لازم اروح ..
وئام :: لا لالالالا .. خليك .. لين الساعة 12 وبعدها روحي .. وبعدين تعالي .. نأسية اني بوريك .. حاجة مهمهـ ..
بيهو :: طيب ..
طلعنا من الملحق ودخلنا البيت .. ورحنا لغرفة وئام ..
انصدمت من الا شفته قدامي ..
بيهو بصدمه :: وئام ..
وئام والدموع في عيونها :: سوري بيهو .. بس ماكملت كلمتها .. طلعت على طول من الغرفة ..
اما انا ضليت منصدمه من الا شفته ..
تقدم نحوي الشخص المجهول >> اموت على اللغة ياناس خخ ..
..... :: اووهـ .. الست بيهو عندنا يامرحبا ..
بيهو بقرف :: خير .. مين انت ..
..... :: لحقين على مين انت ومين معاي ..
بيهو :: واحد فاضي .. جيت بطلع من الغرفة بس مسكني من يدي ..
..... :: عن العناد واجلسي ..
بيهو :: وليش ان شاء الله اجلس.. مين انت علشان تقولي كذا ..
...... :: اقول اجلس .. لا يجيك شئ .. عمرك ما شفتية ..
بيهو :: اعلى مابخيلك اركبة ..
جرني لعندهـ .. وصرت احس بأنفأسه .. تحرق وجهي ..
بيهو :: اقولك اتركني .. احسلك ..
....... :: بيهو.. عن العناد .. احسلٍك .. ولا بتشوفين شئ عمرك ماشفتية ..
بيهو :: يعني وش بتسوي ..
....... :: بيهو .. لاتتحديني ..
بيهو بغرور وكبرياء :: اذا كان عندك نية في التحدي .. تراني قدهـ .. و لاتفكر .. اني بيوم بخاف .. من واحد .. مثلك .. ولا شعرهـ من راسي بتنهز .. لان لا انت ولا عشرة من امثالك .. يهزوني .. فاهم .. سحبت يدها بقوة .. وقالت قبل ماتطلع ..
اعلى مابخيلك اركبة .. واذا ودك .. توصل لمستواي .. تراك تحلم .. فاهم .. وطلعت من الغرفة .. صادفة وئام قدامها كانت تبكي بحرقة .. رحت لعندها .. ورفعت راسها ..
وئام :: بيهو .. والله السالفة ..
قاطعتها بيهو بحدهـ :: حسابي معاك .. بعدين .. بس صبري علي ..
وطلعت من البيت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عند نايف و عزوز ..
نايف :: خايف من ردت فعلها ..
عزوز :: خايف انها تردك مرا ثانية ..
نايف تنهد وسند راسه على الكرسي :: ايوا ..
عزوز :: ان شاء الله ماتردك .. انت بس .. خل املك بالله قوي .. وان شاء الله ماتردم ..
نايف:: ان شاء الله .. الله يسمع منك ..
عزوز :: ماعلينا .. نايف .. بكلمك في موضوع ..
نايف :: قول .. اسمعك ..
عزوز :: بصراحة مدري كيف ابداء .. بالكلام .. امم
نايف بهتمأم :: عزوز .. قول وانا اخوك .. وش عندك .. انا اسمعك ..
عزوز :: بصراحة .. انا عندي مشكلة وماني عارف كيف اطلع منها ..
نايف :: قول .. خوفتني ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
يعني هذا الا كان يقصدهـ بكلامه ..
بس مين ناصر .. انا لازم اعرف من وئلم كل شئ
لازم ادق عليها .. واعرف الشخص هذا مين ..
مسكت جوالي ودقيت على وئام .. ردت على طول علي ..
وئام :: الو ..
بيهو بحدهـ :: وئام .. الشخص الا اليوم شفته .. اسمه ناصر ..
وئام :: ايوا ..
بيهو :: طيب .. اوكي باي .. وقفلت بسرعة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف و عزوز ...
نايف بصدمه :: ولد عمي يسوي كذا ..
عزوز :: والله هذا الا صار .. و ماني عارف كيف اتصرف..
نايف :: مدري والله .. بس ناصر هذي حركاته .. بس متوقعته يسوي كذا ..
عزوز :: الله يهدية ياشيخ .. بس الحين قلي وش راح اسوي معاهـ ..
نايف :: بلغ عنه الشرطة .. لاتسكت ..
عزوز :: انت رايك كذا ..
نايف :: ايوا .. ولا هذي عمله يسويها ..
عزوز :: مدري .. بس لازم نفكر في طريقة نمسك عليه شئ ... علشان الشرطة تصدق ...
نايف :: امممممممم .. مالنا الا نسأل بيهو .. هي ام الخطط و الأشياء الا زي كدا ...
عزوز :: طيب اسألها .. ورد لي خبر ..
نايف :: خليني دحين ادق عليها احسن ..
مسك جواله ودق على بيهو ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
سمعت صوت جوالي يدق .. رديت بدون ما اشوف مين المتصل ..
بيهو :: الو ..
نايف :: اهلين .. اخبارك ..؟؟
بيهو يؤ نايف :: اهلين فيك .. زينة .. كيفك انت ..؟؟
نايف :: الحمدالله بخير .. بيهو .. ابغاك في شغله ..
بيهو :: امرني ..
نايف :: واحد من اصحابي طايح في مشكلة .. وودنا بس مساعدتك ..
بيهو :: وش هي المشكلة ..
نايف :: حكى لها عن المشكلة ..
بيهو :: وهذا ناصر ولد عمك ..
نايف :: ايوا ..
بيهو:: اممم .. طيب خلاص .. خلني افكر .. وارد لكم خبر ..
نايف :: طيب .. انتظر ردك ..
بيهو :: طيب .. سلام .. وقفلت ..>> ماعندي ذوق ابد .. خخ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
نايف :: لحوول .. البنت هذي مرا ماعندها ذوق ..
عزوز :: ليش وش قالت ..
نايف :: تسكر في وجهي كل العادهـ .. قالت تفكر وترد لنا خبر ..
عزوز :: تتوقع تلقى حل ..
نايف :: اوهـ اكيد .. هذي بيهو .. ام الحلول الداهية ... بس الله يستر من جنانها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
والله جاء بوقته نايف .. على الاقل .. انسى شوي الاصار ..
امم الحين وش اسوي .. لقيتها .. خلني ادق على نايف وابلغة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نهآية البآرت ..
توقعآتكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جدة ستي

المدير العام


   المدير العام
avatar

رقم العضوية : 1
المشاركات : 290
التقييم : 110
النقاط العامة : 13130
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   19.04.11 0:20

موضوع راااائع يستحق التثبيت كما قلت سابقا


سوف يتم التثبيت د

الى الامام دوما يا مبدعه

















التوقيع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

رقم العضوية : 4
المشاركات : 97
التقييم : 30
النقاط العامة : 12455
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   19.04.11 1:59

روايه قوووويه جدا ومممتعه

نعم تستحق التثبيت والتقييم

مشكوره على الروايه الرائعة يا بطله

لا تحرمينا من جديدكي


تم التقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
non4_al32l
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

رقم العضوية : 9
المشاركات : 18
التقييم : 40
النقاط العامة : 12286
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   19.04.11 21:25

البــــــ(9)ــــــــــــارت التاسع ..
عند نايف ..
نايف :: هذي بيهو تدق ..
عزوز :: طيب .. رد ..
رد نايف :: ايوا .. ايش صار معاكي ..
بيهو :: افا عليك .. قلتلك اعتمد .. لقيتها ..
نايف :: الله يستر من افكارك .. قولي ..
بيهو :: هو من ناحية مصيبة .. يب .. فهيا اكبر المصايب .. خخ .. اسمع .. دحين .. مو انتو بتقولوا .. انو هذا ناصر .. يمشي بسكة والعياذ بالله ..
نايف :: ايوا ..
بيهو :: طيب .. دحين صعب انك .. تسجل له علشان عبدالعزيز صاحبك .. يطلع منها .. الا اذا كان عند الشرطة خبر ..
نايف :: ايوا .. صح ..
بيهو :: طيب .. عبدالعزيز .. راح يقابل ناصر .. وراح يسجل له بصوت .. علشان يكون دليل لعبدالعزيز .. ومايسون له شئ .. بس طبعا لازم موافقة من الشرطة ..
نايف:: مو حنا وقفنا هنا .. ماعرفنا وش نسوي ..
بيهو :: على الشرطة اعتمد .. اقدر .. ادبرها .. بس عبدالعزيز .. يقدر يسويها ويكلم ناصر ... بدون مايحس ..
نايف:: اممم مدري .. بس بشوفه وارد لك خبر ..
بيهو :: طيب .. انا انتظر ردك .. سلااااام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ..
اوف .. متى تخلص الاختبارات .. بس .. الله يستر .. والله لاتروح فيها .. هي خلقة .. تخاف منه .. ولو قلتلها .. تروح فيها ...
بيلسان :: بندر .. بصراخ .. بندر ..
بندر :: اذني ابيها .. اشب تصرخي ..
بيلسان :: صار لي ساعة بكلمك وانت سرحان ..
بندر :: سوري .. طيب .. ايش تبغى ..
بيلسان :: جوعانه .. والبيت مافي شئ .. يتأكل .. بالمرا ..
بندر :: طيب .. الحين اجيب عشاء ..
بيلسان :: لاتتأخر ..
بندر :: طيب .. وطلع من البيت .. وظلت بيلسان لوحدها .. في البيت ..
راحت وجابت كتابها .. وجلست تذاكر لين يجي بندر ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام ..
كانت جالسة في غرفتها .. تبكى .. دخل عليها اخوها ..
..... :: وئام .. اشبك تبكي ..
وئام :: مافي شئ ..
.... :: كيف مافي شئ .. وانتي تبكين .. صار شئ .. احد زعلك ..
وئام :: بلييز خلني لوحدي ..
.... :: طيب .. بس اذا كونتي محتاجة تتكلمي .. تعرفين فين تلاقيني .. باس راسها وطلع من غرفتها ..
وئام في نفسها :: ياربي .. ليش يصير معاي كذا .. وربي ماقصدي اسويها فيك يا بيهو .. وربي كنت مجبورهـ ..
يارب تسامحني .. وربي انا مو كذا .. اهـ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيلسان ..
اووف .. فيه صار له ساعتين .. ولين دحين ماجا .. خليني ادق عليه .. دقت مرا مارد دقت مرا تانية ..كمان مارد ..
ياربي ليكون فية شئ .. رجعت دقت .. بس كمان مارد ..
يا رب سترك ... يارب مايكون صار فية حاجة يارب ..
انتظرك ربع ساعة .. ورجعت دقت مرا ثانية .. بسم الله ..
بس كمان مارد .. رجعت مرا ثانية .. ومارد .. قررت تدق مرا اخيرهـ .. وبعدها .. راح تكلم تركي .. يمكن يكون عندهـ .. رجعت دقت بس رد ..
بيلسان بعصبية من الخوف :: فيك من اول ادق عليك .. هذا الابيروح يجيب عشاء ويرجع .. فيك .. الحين ..
..... .. :: لو سمحتي .. ايش تقربين لصاحب الجوال ..
بيلسان شهقت :: اخته .. مين انت ..
....... :: معاك .. مستشفى الألماني .. اخوكي .. سواء حادث بصيت وهو الحين عندنا ..
بيلسان صارت تبكي :: طيب.. الحين جاية ..
..... :: طيب .. اختي ياليت تعجلي .. علشان نخلص الاجرائت ... يالله مع السلامه ..
بيلسان قفلت بسرعة .. وبعدها دقت على تركي .. ماتعرف غيرهـ ممكن يساعدها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي ..
كان جالس في الشركة .. يخلص اوراق .. سمع صوت جواله بس طنش .. بس رجع مرا ثانية .. يدق .. ناظر الرقم .. استغرب
تركي :: غريبة بيلسان ليش داقة على اول مرا .. تسويها ..
رد عليها ..
تركي :: الو ..
بيلسان صوتها راحية من البكى وغير تشهق :: الو ... تركي .. بندر .. ماقدرت تكمل ..
تركي انفجع من صوتها :: بيلسان .. هدي شوي .. بندر ايش فيه ..
بيلسان :: بندر .. سواء حادث .. هو دحين .. في المستشفى ..
تركي :: طيب .. طيب .. انا الحين جاي .. وقفل وبسرعة توجه لبيت بندر ..
وصل اخذ بيلسان .. وعلى طول توجه للمستشفى ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند ناصر وفاتن ..
فاتن ببرود :: سويت الا تبيه خلاص .. ارتحت ..
نايف :: لا ما ارتحت ..
فاتن بعصبية :: وش باقي كمان .. مو كفاية خسرت صاحبتي .. بسبتك .. ايش كمان باقي..
ناصر بحقد :: لازم .. ادمر حياتها بيهو هي تحدتني .. ولازم .. اعلمها .. مين اكون ..
فاتن :: ناصر .. خلاص .. حرام الا تسوية ..
ناصر قاطعها بعصبية :: انتي اسكتي ولا كلمة فاهمة ...
فاتن .. خافت وسكتت ..
ناصر :: انا الحين .. طالع ..
فاتن بصوت واطي :: رايح لعزوز ..
ناصر ببرود :: ايوا .. بروح اكمل عليه ..
فاتن :: انت ليش .. كذا ... انت مستحيل تكون ناصر اخوي ..
ناصر ناظر فيها ببرود وطلع مثل العادهـ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي و بيلسان ..
وصلو المستشفى .. دخلة وسألوا .. عن بندر .. ودلوهم على غرفة .. دخلوا عليه لقوهـ نايم .. و ماراح يقوم الا اليوم الثاني .. جلسو ربع ساعة وبعدها جاء الدكتور وطلعهم .. وانتظروا برا ..
تركي :: بيلسان .. خليني اوصلك البيت ..
بيلسان :: لا انا بجلس .. مابي اروح البيت ..
تركي :: يا بنت الحلال .. خليني اوصلك .. وانا بجلس عندهـ .. هو ماراح يقوم الا بكرهـ ..
بيلسان وهي تبكي :: مابي .. اخاف اجلس لوحدي .. في البيت ..
تركي قرب منها ورفع راسها :: خلاص لاتبكين .. ومسح دموعها ..
بيلسان كانت خايفة لما قرب منها ... تحس ان موتها قرب .. بعدت عنه شوي .. ونزلت راسها ..
تركي :: ليش تخافين مني ..
بيلسان ياربي وش اقوله هذا :: ............ ساكته ماقالت شئ ..
تركي رجع سألها مرا ثانية :: بيلسان ردي علي ليش تخافيني مني .. ؟؟
بيلسان بأرتباك :: ءءء .. انت تخوف ..
تركي :: انا ..!!
بيلسان :: ايوا .. حركاتك تخوفني .. نظراتك .. كل شئ فيك ..
تركي قرب منها وهي صارت تبعد كان وراها كرسي .. ومن كثر مارجعت جلست عليه ..
بيلسان بخوف :: تركي .. الله يخليك بعد عني ..
تركي جلس عند رجولها وبهدوء :: وليش تبيني ابعد ..
بيلسان :: الله يخليك بعد ..
تركي حن عليها وتنهد :: طيب .. راح ابعد .. قام من مكانه و طلع من المستشفى ..
اما بيلسان .. ضلت تبكي بصمت .. ما ودها يبعد عنها .. ولا تضايقة .. بس تخاف منه .. ليش هي نفسها ماتعرف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اليوم الثاني ..
بيهو راحت للجامعة .. علشان تعرف ليش وئام سوت كذا .. صرت امشي وادور وئام في كل مكان .. دقيت على جوالها بس ماردت علي ..
بيهو في نفسي :: لا يكون ما داومت .. آهـ ودي اعرف ليش سويتي كذا .. ليش ..
طلعت من الجامعة .. وتوجهت لبيتها .. وصلت و دقيت الباب ..فتحتلي الشغاله ..
بيهو :: وئام موجودة ..
...... :: يس انسه وئام .. فوق في غرفتها ..
بيهو :: طيب .. روحي ناديها لي ..
...... :: طيب .. انت تفضل داخل ..
دخلت البيت .. كأن شبه فاضي مافي جنس مخلوق ..
نزلت وئام من غرفتها وسلمت على بيهو ..
بيهو بهدوء :: ليش سويتي كذا ..
وئام :: وربي .. غصب عني .. مو بيدي ..
بيهو :: طيب .. قوليلي .. ليش ..
وئام :: هذا .. ناصر يكون اخو صاحبتي .. فاتن .. انا وفاتن .. صديقات من ايام الابتدائي .. وكانت عند فاتن صور لي .. لما كنا نتصور .. وبعدها صارت تبكي .. اخذ الصور .. اخوها .. وفبركها .. وهددني .. يا اخليه يشوفك .. او ينشرها .. وبعدها .. صارت تبكي وتشاهق ..
بيهو بصدمه :: ناصر .. و فاتن ..
وئام اكتفت بس بهز راسها :: .................
بيهو راحت لعند وئام .. رفعت راسها ومسحت دموعها :: خلاص حبيبتي .. هدي .. و ناصر حسابه معاي ..
وئام :: يعني سامحتيني ..
بيهو :: ايوا .. اصلن .. مستحيل في يوم ازعل منك ..
وئام حضنت بيهو .. وصارت تبكي ..
بعدها بيهو وخرت وئام :: يالله قومي .. نتلحق على الجامعة .. >> مصدقة نفسها طالبه خخخخ ..
وئام :: طيب ... بروح البس و الحقكي ..
بيهو :: طيب .. انا انتظرك برا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيلسان ..
كانت نايمة جواء الغرفة .. وبندر لسام اصحي .. دخل تركي الغرفة .. ولقاها نايمة على الكنبة .. قرب منها وصار يتأمل .. ملامحها .. بس قطع عليه صوت بندر ..
بندر برجه :: ترا نحن هنا .. وبعدين .. لحقين على اء اء خخخخخ ..
تركي خجل من كلام بندر :: الحمدالله على سلامتك ..
بندر :: الله يسلمك ..
تركي :: وش صار لك .. امس ..
بندر :: ابد .. امس طلعت اجيب عشاء .. لان الست بيلسان .. كانت جوعانه .. و انا راجع .. جات سيارة قدامي مسرعة .. وصدمت فيها ..
تركي :: الحمدالله على سلامتك .. الدكتور .. امس طمنا عليك .. وقال .. مافيك الا العافية .. غير كسر في يدك اليسار ..
بندر :: الله يسلمك .. اجل متى اطلع ..
تركي :: بكرهـ .. وبعدين لحقين على الطلعة ..
بندر :: وين .. يابو .. وراي اشغال .. و لازم اخلصها ..
تركي :: طيب .. اشوف الدكتور و ارد لك خبر ..
بندر كأن يناظر بيلسان :: الله ستر .. ولا كان يعلم بحالها لو صار شئ ..
تركي بهدوء :: الحمدالله على كل شئ .. والحين .. انا طالع تأمر بشئ ...
بندر :: سلامتك .. بس وين ..
تركي :: بطلع .. قبل ما تقوم .. وتروح فيها خخخ .. يالله باي ..
بندر :: باي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
كان يكلم عزوز ..
نايف :: ها .. كيف . راح تقدر تسويها ولا لا ..
عزوز :: ان شاء الله اقدر .. مع اني عارف بجيب العيد ..
نايف :: ان شاء الله مايصير شئ ..
عزوز :: ان شاء الله .. يالله نايف تأمر بشئ .. لازم اقفل الحين ..
نايف:: سلامتك ..
عزوز :: يالله باي ..
نايف :: سي يو ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
اوف هذا ناصر ما يبروقنا .. بس فاتن .. لايكون بس ولد عم نايف .. الله يستر ..
دقت على نايف ..
نايف:: اهلين ..
بيهو :: هلا نيوف .. ها وش صار معاك ومع عزوز ..
نايف:: كل شئ تمام .. بس ناقص التنفيذ .
بيهو :: خلاص .. اليوم راح ننفذ .. وش قلتوا ..
نايف:: طيب ..
بيهو :: سلام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر الوقت وجاء .. موعد الاكشن هههههههههه ..
عند بيهو ..
لابسة وجهزت .. وجلست انتطر .. نايف متى يوصل ..
دق على نايف دقة وطلعت من البيت ..
دخلت السيارة وكان فيها .. عزوز ونايف..
بيهو :: مساكم الله بالخير .. وصباحكم الله بالنور .. علومكم ..
نايف:: بيهو .. نمتي مزبوط ولا لا ..
بيهو :: والله الفيوز مرا مضروبة ضرب خخخخخ..
نايف :: خلف الله علينا بنروح فيها بعد السلام ..
بيهو :: امش امش .. لايجيك شئ .. مني طيراااان ..
نايف فهم قصدها .. وحرك بسرعة .. وصلو المكان المطلوب .. و عزوز دق على ناصر .. واتفق معاهـ انهم يتقابلون ويحسمون الامر .. مع بعض ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيلسان ..
بندر :: خلاص .. قلبي لا عاد تبكين ..
بيلسان :: كله مني .. لو ماخليتك تطلع .. ماكان صار فيك شئ .. اهئ اهئ ..
بندر :: بس .. والله مو ذنبك .. انا كنت كذا .. ولا كذا طالع ..
وبعدين يالله قومي .. روحي البيت .. عندك اختبارات .. وانتي لين الحين .. ما ذاكرتي .. هذي اخر سنة لك في المتوسط يادوبة ..
بيلسان لوت بوزها :: انا مو دوبة ..
بندر :: ههه .. طيب .. يالله قومي ..
بيلسان :: مابي ابي اجلس عندك ..
بندر :: تبين تجلسين .. ولا خايفة .. تجلسين بروحك ..
بيلسان :: خايفة ..
بندر :: وليش تخافين .. ماراح يصير فيك شئ .. و تركي بيكون عندك ..
بيلسان :: وين يكون عندي ..
بندر :: في البيت .. يعني وين ..
بيلسان شهقت :: ها .. مايصير .. كيف يجلس عندي .. لوحدنا .. ماينفع ..
بندر ناظرها بنص عين :: وليش ماينفع عادي ..
بيلسان :: لالا عيب .. مايصلح .. هو مو اخويا .. ولا زوجي .. ولا ابوي .. ولا عمي . ولا خالي .. علشان يجلس عندي ..
بندر :: خلاص .. ازوجك هوا .. ويصير يجلس عندك ..
بيلسان ضربت بندر بكتف :: وجع .. وش تقول انت .. الشرها على انا الا جالسة عندك .. ضف وجهك ..
وطلعت من الغرفة ..
بندر :: هههههه ... وربي خبلة ... آهـ .. اجل لو تدرين انه زوجك صح .. وش بيصير فيك بس ..
بيلسان جلست برا وهي تسب وتلعن في بندر .. جاء تركي .. و استغرب منها .. وسمعها وهي تدعي ..
تركي :: ليش تدعين على اخوك ..
بيلسان بدون ماتطالعه نست نفسها :: لانه اهبل .. قال ايش قال ازوجك هوا .. مالت عليه بس ..
تركي وهو كاتم ضحكته :: وبيزوجك مين .. ؟؟
بيلسان :: ومين في غيرهـ .. تركي .. المــ.. ماكملت كلمتها .. اوف استغفر الله ما احب ادعي عليه .. رفعت ناظرها له وشهقت .. يمه ..
تركي ضحك على شكلها وقرب منها :: لايكون بس .. مو مالي عينك ست بيسو .
بيلسان راحت فيها :: ءءءء .. لا مو كذا يس ءءءء .. مو عارفة وش تقول .. دفت تركي .. وراحت لاستراحه الحريم علشان مايلحقها ..
تركي جلس يضحك على شكلها .. ودخل على بندر ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو و نايف و عزوز ..
بيهو :: مو كأنه هذا هو ..
نايف استغرب منها :: ايوا .. هو . . بس وش عرفك فية .. و انتي ما عمرك شفتية ..
بيهو :: و مين قال .. ما اعرف .. اعرفه عز المعرفة .. يالله يابو الشباب .. انزل له و ورينا شطارتك ..
عزوز :: بسم الله ...
نزل من السيارة .. وتوجه لعند ناصر ..
ناصر :: نعم .. وش تبغى ..
عزوز :: طلباتك ياسيد ناصر .. وش تبغى ..
ناصر وهو يحك راسه :: اممم .. طلباتي .. ابيك تحط هذا في سيارة نايف .. وبس ..
عزوز بصدمه :: نعم .. مجنون انت .. ولا مو صاحي .. هذا ولد عمك وتسوي فيه كذا ..
ناصر :: اجل تحمل مايجيك ..
عزوز ياربي وش الحاله هذي :: مستحيل احط ... المخدرات بسيارة نايف .. لو ايش ..
ناصر :: خلاص .. لكن لا جاتك الشرطة .. و اتهمتك بالمخدرات .. ساعتها .. قول ناصر ماقال ..
عزوز :: والله لو على موتي .. صاحبي ماراح اخونه .. فاهم ..
ناصر :: اية .. براحتك .. ياسيد عزوز ... بس ترا .. اختك حلوهـ .. وراح .. عنه ..
عزوز وقف منصدم .. وش يقصد .. اول ما اختف عن ناظرهـ .. رجع لنايف و بيهو .. وسمعهم كل شئ ..
نايف :: ابن الكلب .. وش يقصد بأختك ..
بيهو والله يسويها الجزمه وبسرعة قالت :: نايف . بسرعة .. حرك لبيت عزوز ..
نايف :: ليش ..
بيهو بصراخ :: بسرعة خلينا نلحق على البنت ..
نايف .. حرك السيارة وهو مو فاهم شئ ..
عزوز بخوف :: وش يقصد بالكلام ..
بيهو :: الحيوان .. بيروح يأذي اختك .. ياغبي .. مافهمت كلمته .. اخذت تلفوني .. و دقيت على ..
بيهو :: رد بسرعة .. اوف .. هذا ليش مايرد ..
نايف :: تدقين على مين ..
بيهو :: ادق على نواف .. بس مايرد علي ..
نايف :: مين نواف ..
بيهو :: الضابط الا بيساعدنا .. رجعت دقت .. ورد عليها ..
نواف :: الو ..
بيهو بسرعة :: نواف .. اسمع ابغاك تروح لهذا العنوان بسرعة .. وخذ معك سعد ,,, اعطته العنوان وقفلت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نواف .. وسعد ..
نواف :: سعد يالله امشي ..
سعد :: وش فيه ..
نواف :: مدري .. بس اكيد في مصيبة .. دام بيهو قالت شيل معاك سعد ..
سعد :: طيب .. امشي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر وتركي ...
تركي دخل عليه وهو يضحك ..
تركي :: ههههه حرام عليك وش مسوي فيها ..
بندر :: ولا شئ .. بس قلتلها .. قله عن الحديث الا دار بينهم ..
تركي :: طيب .. الدكتور يقول يبغألك اسبوع .. تجلس ..
بندر :: لا .. وين اسبوع .. انا عندي شغل .. مقدر .. اجلس اكثر من كذا ..
تركي :: و الله محد ضربك على يدك و قال لك .. اهمل صحتك ..
بندر :: اوف .. اسبوع .. وبعدين نسيت بيلسان .. كيف تجلس لوحدها في البيت ..
تركي بهدوء :: اقول بندر .. ليش مانعلمها الحقيقة .. ونرتاح ..
بندر :: ودي .. بس خايف .. من ردت فعلها .. وبعدين لاتنسى هي عندها اختبارات الحين .. و مابي تنشغل بشئ ..
تركي :: الله يعين .. ودي اعرف .. ليش تخاف مني ..
بندر :: مدري .. بس افتكر لما اقول اسمك .. ترجف ..
تركي :: اذا هذا على اسمي .. كيف .. لو تعيش معي .. والله تروح فيها ..
بندر :: الله يعين .. الاختبارات معاد بقيلها غير اسبوع وتبدى ..
تركي :: تكون خلصت المتوسط .. و دخلت الثنوي .. ويصير عمرها 16 سنة ..
بندر :: و انا اصير شايب عمري 30 سنة خخخ ... والله كل شئ مر بسرعة ..
تركي :: من جد ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
وصلوا قبل نواف وسعد ..
عزوز :: هذي سيارة ناصر ... دخل البيت .. وبيهو دخلت معاهـ >> ملقوفة خخ ..
وحنا عند باب البيت .. سمعنا صوت صراخ .. دخل عزوز بسرعة .. ودخلت معاهـ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نهآية البارت التاسع ...
البـــــ(10)ــــــــــــارت العاشر ..
عند بيهو ..
وصلوا قبل نواف وسعد ..
عزوز :: هذي سيارة ناصر ... دخلالبيت .. وبيهو دخلت معاهـ >> ملقوفة خخ ..
وحنا عند باب البيت .. سمعنا صوت صراخ .. دخل عزوز بسرعة .. ودخلت معاهـ ..دخلنا الصالة ولقينا ناصر .. ماسك اخت عزوز .. و يبي يعتدي عليها .. بس وقفة صوت عزوز ..
عزوز بصراخ :: وخر يا حيوان عنها ..
ناصر لمح شخصين ورانا .. وعلى طول مسك اخت عزوز .. وحط السكين على رقبتها .. ولف يدها على ظهرها ..
نواف :: وخر عنها .. يا ناصر ..
ناصر وهو يتحرك .. على وراء :: سويتها وبلغت طيب .. ياعزوز .. شغلك عندي ..
بيهو >> ملقوفة << :: انا الا بلغت ياسيد ناصر >> قالتها بستهزاء ..
ناصر :: شكله مانفع معاك الكلام .. الا قلته لك المرا الا راحت ..
بيهو :: اسمع .. لا انت .. ولا عشرة من امثالك يهددني فاهم .. و اعلى مافي خيلك اركبة ..
ناصر شد يد اخت عزوز بقوة وهي جلست تصرخ من الألم
نواف :: ناصر .. اتركها ..
ناصر :: وخروا .. واتركها ..
رنا نبعد عن طريق ناصر .. لين وصل لبرا ..
ناصر :: والله لا اخليك تندمين يابيهو .. وتشوفين ..
دف اخت عزوز وطلع بسرعة .. ركب سيارة و لحقة سعد ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام ..
اول ما رجعت من الجامعة .. دخلت غرفتها وماطلعت منها .. ابدا ..
دق اخوها الباب .. بس ماسمع رد وفتح الباب ..
لقاها .. حاطة راسها بين رجولها وتبكي .. راح لعندها ..
...... بخوف :: وئام وش فيك ..
وئام :: ولا شئ ..
.... :: كيف ولا شئ .. وانتي من امس على هذا الحال ..
وئام :: قلتلك مافيني شئ ..
.... :: وئام .. انتي من امس .. مو على بعضك .. بتقوليلي وش فيك .. ولا اوريك وجهي الثاني .. الا تكرهينه ..
وئام خافت من خوها .. :: .....................
.......بأمر :: هيا تكلمي .. و يا ويلك تكذبين ..
وئام :: قالت لاخوها كل شئ .. وهذا الا صار ..
...... بصدمه :: كل هذا يصير معاك ولا تقوليلي ..
وئام :: والله ماقدرت .. خفت .. لاني اعرفك وش راح تسوي ..
...... :: والحين الصور معاهـ ..
وئام :: ايوا .. بس بيهو .. وعدتني انها راح ترجعها اليوم ولا بكرهـ ..
..... :: طيب .. دقي عليها .. وشوفيها .. اخذت الصور ولا لا ..
وئام :: طيب ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
اول ما راح ناصر من بيت عزوز .. على طول رحت لبيت .. ناصر .. ورحت لعند فاتن .. جلسنا نهرج شوي .. وبعدها اخذت الصور منها بطريقتي .. وتأكده ان ناصر ما معاهـ نسخة .. وانا طالعة من البيت .. سمعت رنت جوالي .. ناظرت في المتصل كانت وئام ..
بيهو :: هلا وئام ..
وئام :: وش صار معاك ..
بيهو :: الصور معاي .. والحين جاية البيت ..
وئام :: والله ..
بيهو :: افا عليك هو انا عمري قلت كلمه ورجعت فيها .. يالله الحين لازم اقفل ... اشوفك بعد ربع ساعة ..
وئام :: طيب .. باي ..
بيهو :: باي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام و اخوها ..
..... :: وش قالت لك ..
وئام بفرحة :: جابتهم .. وهي الحين راح تجي .. علشان تعطيني هيا ..
.... :: كيف .. قدرت تجيبها ..
وئام :: مدري .. بس بيهو .. لا حطت شئ براسها تسوية ..
..... :: وليش واثقة انها ممكن كان تجيبها لك ..
وئام :: لانها مستحيل ترجع بكلمتها .. لو على قطع رقبتها .. وبعدين ياما .. طلعتني من طيحات ..
..... :: اهااا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ..
تركي :: يالله تأمر بشئ ..
بندر :: سلامتك .. بس شيلها معاك ..
بيلسان اوف مابي اروح ..
تركي :: طيب .. يالله خلينا نمشي ..
بيلسان :: مابي ابي اجلس عندك ..
بندر بهدوء :: بيلسان .. اسمعي الكلام .. وروحي ..
بيلسان بعناد :: مابي ..
بندر بحدهـ :: بيلسان .. بتقومين ولا لا ..
بيلسان خافت من نبرة صوته :: اوووف .. بندر مابي اروح .. والله اخاف اجلس لوحدي ..
بندر :: ماراح يصير فيك شئ .. يالله روحي .. وبعدين .. ابي لي اغراض .. ما احب اجلس بملابس المستشفى ..
بيلسان :: طيب .. سلمت على اخوها .. وطلعت مع تركي ..
في السيارة ..
كان الجو هدووووء .. تركي قطع هذا الهدوء بسأله ..
تركي :: وش تبين تأكلين ..
بيلسان بصوت واطي :: مابي شئ ..
تركي :: وليش ..
بيلسان :: ماني جوعانه ..
تركي :: بس مايخالف .. يمكن تجوعين بالليل .. وقف عند مطعم ... وجاب له ولها اكل .. وحرك بعدها للبيت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
وصلت لبيت .. وئام .. و دقيت الجرس .. فتحت لها الخدامه .. ودخلت .. وبعد وقت نزلت وئام ..
وئام :: اهلين ..
بيهو :: اهلين فيك ..
وئام :: وش صار .. قوليلي كل شئ ..
بيهو :: سوري .. ماراح اقولك شئ نهائي .. فتحت الشنطة وطلعت منها ظرف و سي دي ... هذي الصور .. و اتمنى ان الغلطة معاد تتكرر ..
وئام :: ان شاء الله .. مشكورهـ بيهو .. ماقصرتي ..
بيهو بستهبال :: ولو .. نحن في خدمه الشعب دوما .. وبعدين في أي وقت .. محتاجتني تأكدي اني راح اكون معاك .. يالله الحين سلااام ..
وئام :: وين .. اجلسي شوي ..
بيهو :: وراي .. كم مشوار .. لازم اسوية .. وبعدها بروح البيت انام ..
وئام :: براحتك ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند عزوز ..
كان نواف عندهم في البيت .. يحقق في الموضوع ..
عزوز :: طيب .. والحين وش راح يصير ..
نواف :: راح نقدم الشريط كدليل يثبت فية برائتك .. وان شاء الله كل الامور تكون على خير ..
عزوز :: ان شاء الله ..
نواف :: يالله .. انا استئذن الحين .. وبكرهـ لازم تجي القسم .. علشان الاجرائات ..
عزوز :: ان شاء الله ..
نواف :: مع السلامه ..
عزوز :: مع السلامة ..
طلع نواف من البيت .. و عزوز راح لاخته .. يتطمن عليها ..
دخل غرفتها .. لقاها نايمة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نعرفكم بعزوز و اخته ..
عزوز :: عمرهـ 23 سنة .. يدرس طب .. مع نايف .. امه وابوهـ متوفين ... وهو الا يصرف على البيت .. ويحب اخته حب مو طبيعي .. ومستحيل يرفض ها طلب ..
رغد :: عمرهـ 20 سنة .. تدرس في الجامعة قسم ادارهـ و اقتصاد .. حساسة لابعد حد .. عندها عزوز يسواء الدنيا و مافيها .. طيوبه .. جريئة بعض الشئ ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نعرفكم على نواف وسعد ...
نواف وسعد عيال عم ..
نواف :: عمرهـ 28 سنة .. ضابط .. برتبة عقيد .. عصبي حيل .. بس في نفس الوقت طيب .. و ما يحب يغلط على الناس ..
سعد :: عمرهـ 27 سنة .. ضابط .. برتبه رائد .. يختلف عن نواف كثير ..
و بيهو تكون من قرابتهم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نرجع لعزوز ..
راحت لعند اخته وصار يحرك يدهـ على شعرها .. ويناظر فيها ..
عزوز :: اهـ .. يارب صبرك .. ناظر في وجهها لقاهـ محمر من كثر البكي ..
رفع راسها بحنية وحطه على صدرهـ وصار يقراء عليها .. لانو واضح من ملامحها مو مرتاحة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيلسان ..
وصلوا للبيت .. ونزلت ونزل معاها تركي .. فتحت الباب ..
بيلسان :: شكرا ..
تركي :: العفو .. اذا احتجتي لا أي شئ .. دقي على على طول .. خلاص ..
بيلسان :: طيب ..
تركي :: يالله انتبهي على نفسك .. باي ..
بيلسان :: طيب .. فمان الله .. ركب تركي سيارة .. و بيلسان دخلت للبيت .. راحت لغرفتها .. وطلعت لها ملابس .. اخذت لها شور سريع .. تريح جسمها من التعب .. لبست بجامه حرير وردية .. وراحت اكلت لها .. وبعدها راح تنام .. صارت تتقلب .. لين جاها النوم ونامت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
دخلت البيت من التعب .. لقى وسن قدامه جلس على الكتبة بكل تعب ..
نايف :: سلام ..
وسن :: وعليكم السلام .. وين كنت ..
نايف :: كنت بمشوار .. الا وسن بسألك .. بيهو تعرف ناصر .. عمرها شافته ..
وسن :: لا .. ليش .. وش صار ..
نايف :: ولا شئ .. بس اليوم .. وحكالها كل شئ .. صار معاهم ..
وسن :: اما من جدك انت .. معقوله تصل المواصيل لكذا .. مستحيل يكون هذا ناصر ..
فجأهـ .. سمعو صوت ابوهم ..
ابو وافي :: نايف .. انت وش تقول .. هذا ولد عمك ..
نايف :: يبة انت سمعت ..
ابو وافي :: ايوا .. سمعت كل شئ .. وليش ناصر يسوي كذا ..
نايف :: والله مدري .. يبة .. ناصر تغير كثير .. ماصار مثل اول ..
ابو وافي :: طيب .. وش سالفة مع بيهو ..
نايف :: حكالهـ كل شئ .. صار ... ماساب شئ ماقاله لا ابوهـ ..
ابو وافي :: يعني الحين .. ناصر يبي يأذي بيهو .. وليش ..
نايف :: والله هذا الا ابي اعرفة .. واليوم .. لما رحنا و اخذنا بيهو .. اول ما شافت ناصر عرفته مع انها عمرها ما شافتة ..
ابو وافي :: اكيد .. ناصر مسوي شئ .. لها او مكلمها .. ولا ما كان عرفته ..
نايف :: ظنك كذا ..
ابو وافي :: مافي غير كذا .. بس لازم تسألونها ..
وسن :: انا بسألها اليوم .. اذا شفتها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اليوم الثاني .. عند بيلسان ..
صحت من نومها الساعة 9 الصبح .. دخلت الحمام >> اكرمكم الله ..<< توضت ... وبعدها طلعت وصلت الفجر .. وراحت ..بعدها للمطبخ تدور لها اكل ..
بيلسان :: اوف .. البيت فاضي .. ياربي .. وش اسوي .. ادق على تركي .. ولا لا .. وش ازعجه من شان فطور .. ياربي .. والله جوعانه وش اسوي .. مالي الا بيهو ادق عليها .. راح لغرفتها .. وجات بتدق على بيهو .. بس وقفها صوت الباب كان يدق ..
بيلسان :: مين الا جاي الحين .. طلعت من الغرفة واخذت معها الطرحة .. وراحت لعند الباب ..
بيلسان :: مين ..
تركي :: انا تركي ..
بيلسان :: هلا .. تركي ..
تركي :: اذا تبين تروحين لبندر .. انا رايح له الحين .. قلت امركٍ يمكن تبين تجين ..
بيلسان :: ايوا .. ابي اروح له .. بس لحظة بغير و اجيك .. وراحت بسرعة غيرت ولبست عبايتها .. وطلعت .. دخلت السيارة وسلمت ..
بيلسان :: السلام عليكم ..
تركي :: وعليكم السلام ..
حرك السيارة .. وبعدها وقف عند كافية ..
تركي :: تبين اجيبلك شئ معاي ..
بيلسان يالييت بموت جوع :: لا تسلم ..
تركي :: طيب .. دقايق واجي ..
بيلسان شوي وتبكي من الجوع >> بزر خخخ ..
نزل تركي من السيارة .. اخذ له قهوة .. واثنين كرسون .. وبعدها رجع للسيارة ..
تركي :: عسى بس مأتأخرت عليك ..
بيلسان بصوت واطي :: لا عادي ..
تركي مد لها كرسون :: ادري انك مافطرتي .. اخذتلك كرسون .. بس ما عرفت وش اجيبلك مشروب ..
بيلسا يابعدي :: عادي .. مشكور ..
تركي ابتسم لها :: العفو .. وحرك السيارة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
اليوم لازم اخلص كل شئ .. وابد بالخطة الثانية .. بس اول شئ بدق على بندر .. دقت على جواله لقته مغلق ..
بيهو :: غريبة اول مرا يقفله .. دقيت على بيلسان .. وكمان لقيته مغلق .. اووف .. ذولي ليش مايردون .. الله يستر ..
اخذت نص ساعة وانا ادق بس محد يرد ... اخر شئ دقيت على تركي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي ..
توهـ كان واصل المستشفى .. نزل من السيارة وعلى طول جواله دق .. ناظر لقاهـ بيهو ... رد عليها ..
تركي :: هلا ..
بيهو ماعندها وقت :: اقول بندر وبيلسان فيهم شئ ..
تركي حتى السلام ماتسلمه وش البنت هذي :: الله يسلمك بندر سواء حادث ... بس الحمدالله .. مافيه الا العافية ..
بيهو :: وكيف .. سوى الحادث .. والحين هو في أي مستشفى ..
تركي :: هو في مستشفى ..... .. والحين انا و بيلسان عندهـ ..
بيهو :: طيب .. انا الحين جاية .. وقفلت .. >> البنت ما تتعلم ابد .. خخخخ ..
رحت لبست عبايتي .. وطلعت وتوجهت للمستشفى ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند ناصر ..
طيب .. وربي لا اردها لك بس اصبري علي .. صار يفكر كيف ينتقم من بيهو ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام ...
كانت تكلم بيهو ..
وئام بصدمة :: بيهو .. مجنونه انتي ... وربي ناصر لاحط شئ براسه يسوية .. انتبهى على نفسك منه ..
بيهو :: وش بيسوي يعني .. اعلى مابخيلة يركبة ..
وئام :: شفت وش سوى فيني .. كيف انتي .. هو خلقة حاقد عليك ..
بيهو :: وئوم حبيبتي .. اكلمك بعدين .. الحين مشغوله حبتين ..
وئام :: طيب .. بس انتبهى على نفسك ..
بيهو :: طيب .. باي ..
وئام :: باي ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
مر اسبوع على ابطالنا ..
بيهو :: كل يوم .. يتصل عليها .. المجهول .. ويكلمها على المسن .. وهي بيطق فيها عرق لو ماتعرف مين .. ودايم يحذرها من ناصر .. بس هي ماتسمع له ابدا .. >> بايعة عمرها ..
بندر و بيلسان .. :: طلع من المستشفى .. وبيلسان.. خلصت اختباراتها .. بندر يفكر يعلم بيلسان بزواجها من تركي .. بيسو صارت تتقبل تركي .. شوي شوي .. من تعامله معاها ..
وئام :: لاجديد في حياتها ..
نايف وفايزة :: فايزة صارت تتقبل نايف في حياتها .. وراح يخطبها .. بعد ماتطلع نتيجتها ..
فاتن :: تغيرت كثير .. بعد الا صار في فاتن ... بس لين الحين تكرهـ بيهو ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ..
بندر :: بيسو .. تعالي شوي ابيك بموضوع ..
بيلسان :: ايش فيه ..
بندر :: اممم ... بيسو ... انا بقولك و الا فيها فيه ... انتي لازم تعرفين ..
بيلسان بخوف :: بندر .. ايش صاير ..
بندر :: بيسو .. تركي يكون زوجك ..
بيلسان انصدمت :: ....................... ساكتة ..
يندر :: ادري انك منصدمه ... بس الحكاية ومافيها .. حكالها كل شئ ...
اما بيلسان قامت ودخلت غرفتها بدون ماتتكلم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيلسان ..
ياربي .. يعني انا الحين .. زوجت تركي .. ياربي ايش اسوي .. يعني راح اكون معاهـ في بيت واحد .. جلست تفكر وتفكر لين تعبت .. وقررت تدق على بيهو .. تساعدها ..
بيلسان :: بيهو .. الحقي علي ..
بيهو :: بيسو .. ايش فيك .. تكلمي ..
بيلسان :: حكتلها كل شئ صار ..
بيهو :: طيب .. انا اعرف من زمان ..
بيلسان :: تعرفين ولا قلتيلي من قبل ..
بيهو :: ايوان .. شوفي بيسو .. الحين انتي صرتي زوجت تركي .. ولازم تتقبلين هذا الشئ ...
بيلسان :: وربي مو مستوعبه شئ .. كيف راح اعيش معاهـ ..
بيهو :: مثلك مثل غيرك .. وبعدين بطلي خوف منه .. ترا هو مايأكل .. علشان تخافين منه ..
بيلسان :: وربي .. يابيهو كل ما اشوفه جسمي يرجف .. مع اني ماشفت منه الا كل خير .. بس ما ادري ..
بيهو :: اكيد الحين .. بندر .. بلغ تركي انه علمك .. وربي يتفقون وش راح يسون .. يعني لاتستغربين .. اذا قلك بندر .. انك في أي لحظة .. بتروحين لبيته ..
بيلسان ::......................
بيهو :: اخلك الحين .. وبعدين اكلمك .. لما تستوعبين .. واذا ودك مساعدهـ ولا شئ .. انا حاضرهـ .. باي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي وبندر ..
تركي :: يعني قلت له ..
بندر :: ايوا ..
تركي :: كيف .. ردت فعلها ..
بندر :: ماتكلمت ولا بكلمه .. دخلت على طول غرفتها ..
تركي :: اخاف انها متتقبلني ..
بندر :: مدري .. عاد .. بيسو محد يعرف وش تفكر فيه .. نهائي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر يومين على الموضوع .. بيسو بدت تتقبل انها زوجت تركي .. بس لين الحين تخاف منه .. بندر وتركي .. اتفقوا انهم يسون حفله بسيطة .. وتركي يأخذ بيسو معاهـ .. بيهو دايم تكون متواجدهـ ..عند بيسو وتساعدها في بعد الامور ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اليوم فرح بيلسان وتركي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نهآية البآرت العاشر


البــــــــــــ(11)ــــارت الحادي عشر ....
في شقـاإأإوتها [ سؤال ] وفي ركإأادتها [ آجاإأبه] ,,

وفي ملاأإمحها [ خيـأإال ] وفي معاأإلمها [ طفوله ] ,,

وفي آبتساأإأإمتها [ وضوح ] وفي قساوتها [ غرابه ] ,,
...
وفي مدامعها [ عذإأاب ] وفي مزاإأياها [ خجؤؤله ] ,,

عند بيلسان ..
كانت طول الوقت صاحية ... ما نامت .. تفكر بحياتها مع تركي كيف بتكون ... قطع عليها تفكيرها صوت الباب ...
بيلسان :: تفضل ..
بندر فتح الباب ودخل :: بيسو ... بيهو برا تبغاكي ضروري ..
بيلسان :: طيب .. ليش ماتدخل ..
بندر :: مدري .. تقول مشغوله .. وبتقولك شئ بسرعة وتروح ..
بيلسان:: طيب ..
طلع بندر من الغرفة ... وبيلسان بعدهـ ...
بيلسان :: هلا بيهو ...
بيهو بسرعة :: بيسو ... انتي الساعة كم راح تروحين ... الصالون ...
بيلسان :: مدري ..
بيهو :: طيب .. اسمعي على الساعة ... 3 ونص .. راح امر عليك ..
بيلسان :: طيب .. وش فيك مستعجله ..
بيهو :: بروح اجيب فستاني من المشغل ... وبعدل فيه ...
بيلسان :: ليكون خرب بس ..
بيهو :: لا .. بس ماضيقت فيه .. خلته واسع مرا ..
بيلسان :: اها ... طيب .. اشوفك شوي ..
بيهو :: باي ..
طلعت من البيت ورحت للخياطة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام ...
كانت تطلع لها فستان >> راح تحضر زواج بيسو << ..
دخل عليها اخوها ..
....... ::: سلام ... وش تسوين ..
وئام :: اطلع لي فستان ... علشان الزواج اليوم ...
...... كان يتفرج على الفساتين الا بيد اخته :: البسي الاصفر احلى ..
وئام :: يعني ...
..... :: ايوا ... يالله باي ...
وطلع من الغرفة .. كانت الفستان قصير من الصدر عليه كرستال .. وحزام بسيط فضي ... وماسك على الجسم .. لين تحت الركبه ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مرت الساعات وجاء الوقت الحاسم في حياة بيلسان وتركي ..
في القاعة ..
كانت حفله بسيطة ..ماحضرت الا العوائل القريبة ... عائلة تركي .. و عائلة ابو وافي و اخوهـ .. و بيهو و وئام ..
في غرفة العروس ..
كان متوترهـ .. دخلت لبيهو و وئام و وسن عليها ..
بيهو و فايزة بعربجة :: سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااام ....
وئام و وسن .:: مساء الخير .. >> فرق ..خخخخ
بيلسان :: اهلين ..
بيهو بنفس الاسلوب :: الحلو وش اخبارهـ ..
فايزة :: شوفي شوفي كيف صار وجهها ... واااي ...
بيهو :: الله يعينك ياتريك .. اخذت بزر .. طاافي خخخخخخ ... بيسو ضرب بيهو على كتفها ..
فايزة :: خخخخخخخخخخخخخخخخ ... بيهو تخيلي بس اشكالهم مع بعض ..
بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ تكفين مابي اتخيل .. قسم لاموت .. ابد مو لايقين ادري ... بس وش اسوي النصيب .. خخخخخخخ
وئام :: بنات حرام عليكم ذبحتو البنت ...
بيهو :: عقباااااااااااااااالك يارب ... قسم لا اخليك تموتين برضك خخخ >> مي ناوية خير هههههههه ..
وئام :: وجع .. والله انتي .. مدري من ايش مصنوعة ... بس ان شاء الله تتزوجين ونفتك منك ..
بيهو بسرعة :: وججججججججججججججع .. قولي دعوهـ صاحية .. انا انسانه بتعيش العزوبية .. بلا زواج بلا بطيخ .. خلي الواحد يعيش حر .. خخخ
وئام :: في احد في الدنيا مايبي يتزوج ..
بيهو :: يب يب .. انا .. مابي اتزوج .. وبعدين فكينا... خلونا ننزل تحت .. نشوف الحريم ..
فايزة :: ودك تخبلين فيهم ..
بيهو :: اقول جدتك جات ولا لا ..
فايزة :: لا ..
بيهو :: اووف خسارهـ .. كنت ناوية عليها الحين ..
وسن :: يؤؤؤ .. انتي ماتتوبين .. تفتكرين في زواج وافي وش سويتي ..
بيهو :: خخخخخ .. وربي كل ما افتكر اجلس اضحك .. وربي ما بقيت فيها عقل ..
وسن :: تصدقين اول امس جاتنا .. وسألت عنك ..
بيهو :: ههههه .. عسى بس خييير ..
وسن :: كل خير .. لاتخافين ..
بيهو :: بنات .. يالله خلونا نطلع .. علشان بعض الناس .. ودهم يدخلووووون وغمزت لبيلسان .. وطلعو البنات وطلعت مهاهم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وسن :: كانت لابسة فستان طويل اسود .. ناعم وعليه شريطة ستان بيج .. وشعرها ممكرته ..
فايزة :: كانت لابسة فستان قصير كلوش ملون .. وشعرها مسيحته ..
والقصة بف وحاطة اكسسوار فيونكة .. طالعة كيوت ..
بيهو هع انا :: كنت لابسة فستان قصير من قدام لفوق الركبة ضيق ..و من وراء طويل شيفون .. احمر .. وشعري .. رافعته كله ومنزله خصرله من قدام واحدهـ بس ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي و بيلسان ..
دخل تركي .. و شاف بيلسان جالسة بفستانها الابيض .. و واضح عليها متوترهـ .. راح وجلس جنبها .. باس جبينها و خدها .. بيلسان استحت من حركة ونزلت راسها ودموعها في عيونها ..
تركي بحنيه :: بيسو مابي اشوف دمعه من عيونك ... مابيك تخافين مني ..
بيلسان :: ................. لا رد ...
تركي قرب اكثر منها صار راسها عند حضنه مسكة بيدينه ورفع راسها لقى دموعها مسحها لها .. و بحنية ..
تركي :: بيسو حبيبتي مابي اشوف دموعك .. دموعك غاليه على .. وانتي تعرفين ..
بيلسان في نفسها :: يالله .. والله احبك ياتركي .. بس اخاف منك ليش مدرررررررري ...
تركي :: يالله عاد .. مو كانك زودتيها .. خلاص بلا دموع .. المفروض تكونين مبتسمه .. مو زعلانه كأنك مغصوبه علي .. >> يستبله مع وجهه ..
بيلسان :: طيب .. مسحك دموعها ..
جلسوا شوي مع بعض .. وبعدها طلع تركي .. وراح لعند الرجال ..
بيلسان حست بأحساس غريب ... حست نفسها مع الشخص الا مستحيل يتركها بأمان .. ماودها يفارقها ولا دقيقة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند المهبل بيهو و فايزة ..
ما تركوا احد في حاله .. رقص ورقصن .. هبال وهبلن في الحريم ... حتى الاالدقاقة ماتركوها في حالها .. خخخ
وئام :: بيهو .. بس خلاص .. والله ماتركتي احد في حاله ..
بيهو :: اهـ .. ليت ستك يافايزة فيه .. كان سويت علوم هههههه ..
فايزة :: ناوية عليها انتي ...
بيهو :: يب يب .. احب انرفزها ... خخخخ
وسن :: والله لو تدري عنك كان جات .. مع انك ترفعين ضغطها الا انها تحبك .. خخخ
بيهو :: ياحبي لها .. والله اني اموت فيها .. شكلي بزورها بكرهـ ..
وسن بندفاع :: لالالالالالالالالا بكرهـ لا ..
بيهو :: ليش وش عندها ..
وسن :: بكرهـ جدي عندها ..
بيهو :: اهاااااااا .. اجل من الفجر وانا مسنترهـ عند باب بيتها ...
وسن :: حرام عليك ... جدي مايجيها الا في الاسبوع مرهـ .. او مرتين ..
بيهو :: ماشاء الله جدك متزوج ثنتين .. وناوي على الثالثة ..
وسن :: يقوله ..
بيهو :: اجل انا بزوجه ..
وسن :: يؤؤؤ والله جدتي تذبحك وتسيح دمك ..
وئام :: خذيه وارتاحي ..
بيهو :: تخيلي بس .. يؤؤؤ عز الله رحت فيها .. خخخخخخخخخخ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر الوقت و انزفت بيلسان .. وبعدها راحو لبيتهم ..
عند تركي و بيلسان في البيت ...
دخلوا البيت بعدها كل واحد راح يبدل ملابسة .. بيلسا لبست بجامه .. ستان احمر .. اول ماطلعت من الغرفة وشافها تركي .. ما استغرب من لبسها لانه كان متأكد انه مستحيل .. ءءءءء خخخخ ..
جلسو يتعشون وبعدها جو بينامون ..
تركي :: ماراح تنامين ..
بيلسان وربي بموت على النوم بس اكتفت:: ........................ بسكوت ..
تركي عرف انها ماودها تنام معاهـ .. قرب منها ..
تركي :: بيسو .. لا تخافين .. ادري ماودك انام معاك ... انا بنام على الكنبة وانتي نامي على السرير ..
>> البيت كان مكون من غرفة نوم وحدهـ .. وغرفة لتبديل .. وصاله وحمام اكرمك الله .. ومطبخ تحضيري .. كان مؤقت لين يلقون لهم بيت على قدهم ..
بيلسان بسرعة :: لالالا .. ماينفع انا بنام على الكنبة وانت نام على السرير ... ظهرك مايحتمل الكنب ..
تركي :: عادي ماعليك اتعود عليه ..
بيلسان بعناد :: مافي انا قلت بنام على الكنب وانت على السرير .. وقامت من مكانها وراحت للغرفة اخذت مخدة و لحاف >> بطنيه شرشف << وانسدحت على الكنبة ..
تركي دخل الغرفة ولقاها منسدح على الكنبة ودافنه راسها بين رجولها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو و وئام ..
وئام :: متى رايحة بيهو ..
بيهو :: ابأخذ اغراض بيلسان .. واروح على طول .. وانتي ..
وئام :: الحين .. يالله اشوفك على خير ..
بيهو :: اوكي .. يالله باي ..
وئام :: باي ..
الكل طلع من القاعة .. الا بيهو ظلت لوعدها .. كأنت تلم في الاغراض دق جوالها ناظرت فيه بس ماعبرت المتصل ... رجع دق مرا ثانية وردت بطفش ..
بيهو بملل :: خير .. وش عندك ..
...... بخوف :: بيهو اطلع بسرعة من القاعة .. بسرعة ..
بيهو حست ان في شئ من صوته :: ليش وش صاير ..
..... بعصبية وخوف :: قلتلك اطلعي بسرعة ...
بيهو :: قولي ليـــــ ماكملت كلمتها الا ... باللى يحاوط جسمها بيدينه ويلفها لناحه ..
....... ::: بيهو ردي علي .. الووووووووووووو ... قفل وطلع من البيت بسرعة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي ..
نام على طول .. اما بيلسان ضلت صاحية .. وكانت تناظر في تركي ..
كانت خايفة .. كان ودها تقوم وتنام جنبة ..
بيلسان :: اووف ياربي ... اقوم ولا لا .. صارت تفكر ودها تقوم وتنام بجنبه بس مترددهـ .. اخر شئ قامت وتسحبت لين .. راحت جنبة ..
صارت تناظر فيه .. وفي ملامحه .. ابتسمت لا شعوريا .. و باسته على خدهـ بخفة .. و مسكت يدهـ وضمتها على صدرها ونامت ..
تركي من النوع الا نومه خفيف قام على بوستها بس كان مغمض عيونهـ .. اول ماحس بأنفأسها فتح عيونه شوي شوي .. وبعدها ابتسم لما شافها قدامهـ .. وحاضنة يدهـ .. سحبها بخفة وضمها ... بقوهـ .. وبعدها نام معاها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو بصراخ :: ناصر اتركني يا حييييوان ..
ناصر :: قلتلك بدفعك ثمن الا سويتية ..
بيهو وهي تحاول تفك يدها منه :: اتركني ياحقير ياحيوان ..
ناصر :: ماراح اترك... وش بتسوين يعني ..
بيهو وهي تحاول تفك نفسها .. بس ماقدرت ناصر قربها منه اكثر لين صارت انفاسة تخالط انفاسها ..
ناصر :: آآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
بيهو فكت نفسها منه .. ضربته على رجله و هربت ..
دخلت غرفة العروس .. وقفلتها بالمفتاح .. الغرفة لها بابين باب لداخل القصر والثاني للخارج .. جات بتخرج بس اتذكرت عبايتها مو عليها ..
بيهو :: اوووف .. بطلع والا فيها فيها .. اصلن محد برا .. طلعت من الباب .. وصار تتسحب .. وتتأكد مافي احد .. صارت تمشي على وراء ..
لين صدمه بشئ .. حاوطه بكل مافيه وحط يدهـ على فمها ..
....... :: اوووووش .. لا تطلعين حس ..
سحبها .. و راح وراء جدار لانه شاف ناصر طالع .. من القاعة ..
بيهو بنفسها :: اوووف مين هذا ياربي .. بس صوته مار علي ..
المجهول .. انتبه ان ناصر جاي ناحيتهم سحب بيهو من يدها .. وهي طلعت صوت ..
ناصر اول ماسمع الصوت راح يجري .. بس ماشاف احد ..
ناصر :: اووف وين راحت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو و المجهول ..
بيهو :: اتركني أي يدي ..
المجهول تركها وصار يطالع فيها :: انا ماحذرتك .. انتي ليش ماتسمعين الكلام ..
بيهو :: ومين انت علشان اسمع كلامك .. و بعدين انت مييين .. وش لك فيني .. وليش متلثم ..
المجهول كان متلثم بالشماغ علشان ماتعرفة بيهو ..
المجهول :: مو شغلك .. وبعدين امشي معاي ..
بيهو :: ومين انت علشان اروح معاك ..
المجهول قرب منها وسحبها لحضنه :: كل شئ بوقت حلو ..
بيهو تجمدت مي قادرهـ تبعدهـ عنها .. كانت تحس بحساس غريب من قربة ..
المجهول لما ماشاف منها أي ردت فعل ... وخرها عنه بس بيهو على طول اغمى عليها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نهاية البارت11

البــــــــــــــ(12)ـــــــآرت الثاني عشر ...

لا النوُم نافع و لا التفكيرْ ’ نافعنيّ !
أنام و أصحىَ . . علىَ الباقيّ منْ وُصوفكْ
بْ الله قليّ ! شعوُريّ هذا وشْ يعنيّ . . ؟
طمنيّ الله يطمنْ همك وُ خوفكْ ،’


عند ناصر ..
صار يدور عليها بس مالقاها .. دخل مرا ثانية القاعة .. شاف عبايتها وجوالها مرمي ..
ناصر :: وين اختفت .. اكيد صار شئ ... ولا ماكان طلعت صوت .. ولما قربت .. سكتت .. اكيد في احد معاهـ .. خلني اطلع قبل مايمسكوني .. طلع من القاعة وركب سيارة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو و المجهول ..
اغمى على بيهو .. على طول مسكها المجهول ورفعها حط راسها على صدر وجلس يضرب خدها بخفة ..
...... :: بيهو .. بيهو .. ردي علي ..
بيهو :: .............. لا رد ..
.... :: ياربي مو وقتك ..
شالها وراح ركبها السيارة .. وبعدها دخل بسرعة القاعه اخذ عبايتها ..وطلع وراح توجهـ للمستشفى ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في المستشفى ..
طلع الدكتور من الغرفة .. وراح عندهـ المجهول ..
المجهول :: دكتور .. وش فيها ..
الدكتور :: انت بتقرب ايه للمريضة ..
المجهول :: اخوها .. >> كذاب خخخ ..
الدكتور :: حاله الاغماء جاتها من قلت الاكل .. و الاهمال ..
المجهول :: متى تصحى دكتور ..
الدكتور :: بعد ساعة .. الحين حطيت لها مغذية .. وبعد ماتخلص تقدر تمشي ... وراح عنه ..
دخل عليها .. ناظر فيها لقاهـ نايمة .. سحب كرسي وحطه جنب السرير وجلس .. يفكر ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند ناصر ..
اول ماطلع من القاعة .. راح على البحر .. وجلس يفكر .. كيف راح ينتقم من بيهو ..
ناصر في نفسة :: كل ماسويت شئ نطت لي في كل مكان .. بس لازم اوريها شغلها .. قطع عليه تفكيرهـ .. صوت الجوال ..
طلعة من جيبة .. لقى فاتن تدق ..
رد بدون نفس :: خييييير .. وش عندك ..
فاتن :: ناصر .. اوب .. يبغاك ضروري ..
ناصر :: وش يبي ..؟
فاتن :: مدري .. بس هو معصب منك ..
ناصر :: طيب .. طيب .. الحين .. اجي .. باي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في المستشفى ..
بعد ساعة قامت بيهو .. ناظر على يمينها لقت مغمض عيونه .. و واضح انه نايم .. رفع نفسها بثقل من التعب .. وبعدها مدت يدها ..
بيهو بنفسها :: ياترا انت مييين .. اول ماجات تفتح اللثام .. دخل الدكتور .. وقتع عليها ..
بيهو :: اوووف .. وقتك انت ..
على طول قام المجهول على صوت بيهو ..
الدكتور :: الحمدالله على سلامتك .. نار في المجهول .. تقدر تمشي الحين .. بعد الممرضة ماتشيل الابرهـ ..
بيهو كانت تناظر فيه بحقد ..
المجهول :: وشبك تناظرين فيني كذا ..
بيهو :: ولا شئ ..
المجهول :: طيب .. انا انتظرك برا .. وطلع من الغرفة ..
بيهو :: اوف .. ومين قال اصلن بروجع معاك .. مسكت جوالي .. و دقيت على بندر ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ...
توهـ .. كان راح ينام .. اول ماحط راسه على المخدهـ دق جواله ..
بندر :: اوف مين المزعج الا يدق الحين .. رفع جواله .. وناظر في المتصل ... بيهو وش عندها داقة الحين .. رد على طول ..
بيهو :: الووووووووووو ...
بندر :: اهلين .. في شئ بيهو .. غريبة داقة على الحين ..
بيهو :: ءء .. سوري بندر دقيت عليك الحين .. بس وربي .. مالقيت غيرك ادق عليه ..
بندر :: بيهو .. فيك شئ .. صار لك شئ ..؟؟
بيهو :: بندر .. تقدر تجيني في مستشفى ....... الحين .. ولا لا
بندر :: ليش وش فيك ..؟؟ انتي بخير ..
بيهو بصوت مبحوح :: ايوا .. بخير ... بس فيك تجيني ولا لا ..
بندر لحظ تغير صوتها :: الحين جايك .. بس انتي في أي غرفة ..
بيهو :: انا في الطواري .. بندر بليز تعال بسرعة .. لاتتأخر .. بليييز ..
بندر :: طيب .. الحين جايك .. مسافة الطريق ..
بيهو :: طيب .. انتظرك .. باي
قام على طول من السرير وراح يلبس ثوبه .. وبعدها طلع من البيت وراح توجهه للمستشفى ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو
لبسة عبايتها .. وجلست تنتظر بندر .. دخل الغرفة المجهول ..
المجهول:: مطوله ..
بيهو بهدوء :: ماراح اروح معاك ..
المجهول :: وليش ..
بيهو :: كيفي .. اصلن دقيت على بندر وجاي الحين .. لاني مستحيل اطلع معاك لو على جثتي ..
المجهول :: بكيفك .. بس على فكرهـ .. راح تلقيني مثل ظلك .. وين مارحتي بتلقيني قدامك ..
وطلع من الغرفة ..
بيهو :: اوف .. هذا وش يحس فية .. ناظرت في ساعتها .. ياربي وينه بندر تأخر ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ..
وصل بعد ساعة .. دخل المستشفى ودق على بيهو
بندر :: ايوا .. انا في المستشفى انتي وينك ..
بيهو :: انا الحين اجيك انت وين ..
بندر :: انا عند الاستقبال ..
بيهو :: طيب .. الحين اجيك ..
طلعت بيهو من الغرفة وراحت لعند الاستقبال .. لمحة بندر وراحت لعندهـ ..
بيهو :: سلام ..
بندر بخوف :: هلا .. وش فيك عسى بس منتي تعبانه ..
بيهو :: الحمدالله مافي الا العافية بس اغمى بسيط .. يالله خلينا نمشي ..
جو بيمشون بس وقفهم صوت الدكتور ..
الدكتور :: لو سمحتي نسيتي ادوينك .. واتمنى انك تتغذي .. وماتهملين صحتك .. ولا ممكن ترجع تنتكس حالتك للاسواء ..
بندر ناظر في بيهو وبعدها ناظر في الدكتور :: دكتور هي وش عندها بالضبط ..
الدكتور :: انا شرحت لاخوها حالتها الصحية .. عن اذنك .. وراح ..
بندر التفت لبيهو وبعصبية :: الحين بتقولين وش الا صار ولا كيف ..
بيهو اووف الله يأخذك من دكتور :: ماصار شئ يابن الحلال ..
بندر :: بيهو .. اتكلمي لاتجننيني .. وش صار لك بضبط .. ومين اخوك .. اصلن اخوانك كولهم في المدينة ..
بيهو :: طيب .. بقولك وامري لله ... بس خلينا نطلع ..
طلعوا من المستشفى .. وهم في الطريق بيهو حكت كل شئ لبندر ..
بيهو :: وهذا كل شئ ... ارتحت ..
بندر :: ول


عدل سابقا من قبل non4_al32l في 19.04.11 21:40 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
non4_al32l
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

رقم العضوية : 9
المشاركات : 18
التقييم : 40
النقاط العامة : 12286
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   19.04.11 21:34

البــــــــــــــــــــــــــ(13)ــــارت الثالث عشر...عند وئام ..
ام وئام :: وئام .. يالله الضيوف على وصول ..
وئام :: طيب .. طيب .. يمه .. الحين انزل .. بعد شوي طلعت وئام .. كانت لبسه فستان قصير زيتي .. وعليه بروش مكتوب عليه اسمها .. .. و شعرها تركته مفتوح ورفعت القصة وسوتها بف خفيف .. و صندل > اكرمك الله < فلات ابيض ..
بعد نص ساعة .. وصلوا الضيف .. كأنوا .. صديقات ام وئام .. و وئام ..
الكل حضر .. مافضل الا انا ..
وئام :: بنات مو كأن بيهو تأخرت ..
سحر :: يب .. مو من عوايدها .. دقي عليها شوفيها ..
وئام :: طيب .. دقت عليها .. ردت عليها بيهو بسرعة ..
بيهو :: واااااي .. يالله انزلي انا عند البآرب باي .. وطرق >> العادهـ الا ماتتركها .. خخ
نزل وئام بسرعة .. وفتحت البآب ..
وئام :: اهلين .. وينك من اول ننتظرك ...
بيهو :: واااااااي .. الشارع زحمه .. اوف .. حر ..
وئام :: ادخلي .. دخلوا وطلعو فوق .. سلمت على البنات .. وبعدها جلسنا نتكلم ..
سحر :: بنات خلونا نطلع برا ..
وئام :: الجو برا حر .. خلونا هنا احسن ..
بيهو :: من جد الجو برا .. مزفت بقوهـ ..
وئام :: بيهو .. امس وش صار معاك ..
بيهو :: ولا شئ ..
وئام :: ولا شئ ..
بيهو :: يب .. ولا شئ ..
مرت الساعات .. ومافضل في البيت غير بيهو .. >> لازقة خخ ..
بيهو :: وئام ..
وئام :: هلا ..
بيهو :: فين بتروحين ..
وئام :: بابا يباني في المكتب ..
بيهو اخيرا :: طيب .. روحي .. واذا مالقيتيني .. اعرفي اني رحت ..
وئام :: خليك .. ليش تروحي ..
بيهو :: النوم لاعب فيني .. من اول .. شكلي بروح انام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي و بيلسان ..
تركي :: بيسو .. غمضي عيونك ..
بيلسان :: ليش ..
تركي :: غمضي وتعرفين ..
بيلسان :: طيب .. غمضت عيونها ..
تركي قرب منها وبهمس :: عطيني ظهرك ..
بيلسان :: ليش ..!!
تركي :: لاتخافين انتي بس اعطيني ظهرك ..
بيلسان فتحت عيونها :: مابي ..
تركي :: افا .. ليش ..
بيلسان :: مابي .. خلاص ..
تركي :: طيب خلاص .. وقام عنها ..
بيلسان في نفسها :: اوف .. ليكون زعل .. ياربي .. و انا ليش سويت كذا .. مافيها شئ لو اعطيته ظهري .. يعني وش بيسوي ..
قامت من مكنها وراحت للغرفة .. دخلت بهدوء بدون مايحس تركي .. لقته منسدح على السرير ومغمض عيونه .. راحت لعندهـ .. وجلست
بيلسان بهدوء :: تركي ..
تركي فتح عيونه بس ماتكلم ..
بيلسان :: آسفة ..
تركي ناظر فيها .. وبعدها رجع مرا ثانية .. غمض عيونه و اعطأها .. ظهرهـ .. ولا رد عليها ..
بيلسان :: تركي .. رد علي ..
تركي :: لا رد ..
بيلسان قربت منه و بأستة على خدها .. انصدمته من نفسها .. اول مرا تسويها ..
اما تركي اول ما بأسته فتح عيونه وناظر فيها ..
بيلسان :: اسفة .. تركي ..
تركي :: ضل يناظر فيها بدون أي كلمة ..
بيلسان :: تركي لاتسكت رد علي ...
تركي :: ........... لا رد ..
بيلسان :: ناظرت فيه وبعدها قامت من مكانه .. وراحت للصاله ...
تركي :: لازم اكلمها .. مايصير كذا ... طلع من الغرفة وتوجه للصاله ..
لقى بيلسان .. جالسة على الكنبة وحاطة راسها على رجولها وتبكي .. راح لعندها وضمه ..
تركي :: بيسو ... خلااص ... لاتبكين ..
بيلسان بين شهقاتها :: طيب .. لاتزعل .. والله ماكان قصدي ازعلك ...
تركي :: مازعلت ولا شئ .. بس الا قاهرني انك تخافين مني .. بيسو انا عمري اذيتك ..
بيلسان :: لا ..
تركي :: طيب .. ليش تخافين مني ليش ... ابي اعرف ..
بيلسان :: طيب .. بقولك . بس لاتعصب ..
تركي :: قولي انا اسمعك ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
اول ماطلعت وئام من الغرفة .. طلعت بيهو وراها بس بدون حس .. وصارت تتسحب .. لين عرفه وين مكان .. المكتب .. ابتسمت وبعدها طلعت من البيت ..
بيهو :: اوووهـ .. اليوم ابو الاكشن .. الله يستر بس .. خخ .
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام و ابو وئام ..
وئام :: نعم .. بابا .. طلبتني ..
ابو وئام :: ايوا .. تعالي اجلسي ..
وئام :: تفضل بابا انا اسمعك ..
ابو وئام بهدوء :: شوفي يابنتي ابكلمك في موضوع .. واتمنى ما تقاطعيني ... الا لما اخلص ..
وئام بخوف:: بابا تكلم خوفتني .. ايش الموضوع ..
ابو وئام :: الموضوع ومافيه ........................... >> بعدين اقولكم وش الموضوع .. ليش الاستعجال .. خخ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو وبندر ..
بندر :: ياربي من راسك اليأبس .. الحين انتي من جدك ..
بيهو ببرود :: اييوان .. من جدي .. اجل من جيبي ..
بندر :: ياهو .. صحصحي شوي .. انتي مستوعبه الا تقولينه ..
بيهو :: ايوان .. مستوعبته .. بندروهـ .. ياخي خلي فيك روح الاكشن .. لاتصير جبان ..
بندر :: بيهو انا مو جبان بس الا انتي تقولينه .. شئ مجنون .. و يودي في مصايب ...
بيهو :: ادري .. هو في طريقة ثانية .. بس انا ودي اسوي هذا ... ابي اسوي شويه اكشن ..
بندر :: بيهو اعقلي .. وبلا جنان ..
بيهو :: انا حطيت الفكره براسي وراح اسويها ...
بندر :: بيهو بلا جنان ...
بيهو :: سلااام ... وقفلت .. >> خخ
بندر :: اوف .. عنيدهـ .. الله يستر بس ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي و بيلسان ..
تركي كان يسمع كل شئ تقوله بيلسان .. وجلس يناظر فيها .. بدون مايتكلم ..
بيلسان :: ليش تناظرني كذا ..
تركي :: ولا شئ .. وقام من مكانه اخذ مفتاح السيارة وطلع ..
بيلسان :: يارب .. اشبه .. ماقلت شئ غلط انا .. اووف ..
عند تركي طلع من البيت وراح ركب سيارة .. وراح على طول للبحر ..
تركي بصدمه :: يعني الحين بيلسان تدري اني .. من اول .. ولد خالها .. بس كيف فاكرتني لين الحين .. يالله .. قاطع عليه تفكيرهـ صوت جواله ..
طلعه من جيبه ناظر في المتصل لاقاهـ بيلسان .. حطه صامت وبعدها رجعة لجيبة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر و بيهو ..
بندر :: بيهو .. خلاص مابي شئ .. خلينا نرجع ..
بيهو :: اذا تبي ترجع ارجع .. مايهمني .. بس انا بسوي الا ابية ..
نزلت من السيارة .. وراحت لعند الباب ..
>>> احم احم .. طبعا خطت بيهو المجنونه .. هي انها تنط لبيت ابو وئام وتسرق .. الاوراق .. وبعدها ترجعها بعد ماتصورها .. >> يلعن ام التفكير>> الافلام مأثرهـ على تفكيرها .. هع << خخ ..
فتحت الباب شوي .. شوي .. وبعدها جلست اتسحب لين وصلت لباب الفله من جواء .. رحت لباب المطبخ وفتحته .. دخلت بهدوء ... سمعت حس احد ورجعت واتخبيت تحت الطاوله .. وفجأهـ ماحسيت الا بالي ماسكني و ساحبني من تحت الطاوله .. اول ماطلعت انصدمت .. انا كان على بآلي بندر بس طلع ..
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
.............................. >> مين تتوقعووووووون ..!!
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ...
اوف .. وينهي هذي .. ماترد على جوالها .. اكيد صار شئ .. ولا مستحيل .. تتأخر .. الله يستر .. بس .. جلس نص ساعة ينتظر .. بس ما طلعت .. اخر شئ قرر يدخل .. بس تردد ... رفع جواله يبي يدق بس جاته رساله .. قراها .. وحرك السيارة بسرعة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي ..
رجع البيت تعبان ... راح على الصاله .. مالقى احد ..
تركي :: اكيد نايمة ..
راح للغرفة لاقاها .. جالسة تنتظرهـ .. دخل الغرفة وسكر الباب بدون مايتكلم ..
بيلسان على طول قامت من مكانها .. وراح لعندهـ ..
بيلسان :: تركي .. وين كنت .. خوفتني عليك ..
تركي :: رحت اشملي شويت هواء .. وبس .. ليش مانمتي ..
بيلسان :: كنت انتظرك .. تآخرت مرا ..
تركي :: ........... حط يدهـ على راسه ..
بيلسان راحت لعندهـ :: تركي فيك شئ ..
تركي :: مافيني شئ .. بس صداع ..
بيلسان حط يدها على راسه .. لقت حرارته مرتفعه ..
بيلسان :: حرارتك مرتفعه ...
تركي :: لاهي مرتفعة ولا شئ ... ابغى انام .. راسي بينفجر .. راح وانسدح على السرير .. بدون ما يبدل ملابسه ..
بيلسان راحت لعندهـ .. وغطته باللحاف .. وراحت جابت كمدات .. وحطتها على راسه ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الييوم الثاني ..
عند بيلسان ..
كانت حاضنه تركي وحاطه يدها على راسه ... نامت بدون ماتحس على نفسها .. اول من صحه تركي .. كان يحس ثقل في راسه .. فتح عيونه .. شوي .. شوي ..
لقى بيلسان حاضنته وفي يدها منشفه ..
تركي في نفسه :: شكلها ما نامت من امس .. رفع نفسه .. وبعد عن حضنها .. وحط راسها على المخدهـ ... وقام راح للحمام >> اكرمك الله << اخذ شور سريع وبعدها طلع .. لبس ثوبه .. واخذ مفاتيح السيارة .. باس خد بيلسان على السريع وطلع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام ..
اوف .. ايش هذا .. لازم القى حل .. ولا راح اروح فيها .. مالي الا .. اكلم .. رغد .. تطلعني من الا انا فيه .. اخ يارسي .. ايش المصايب الا جاتني مرا وحدهـ ..
معقوله .. ابوي يفكر كذا ... مستحيل ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
يالله .. كيف صار كذا .. اكيد في احد علم .. ولا كيف انكشفت .. بس غريبا ..
وش دخله البيت وكيف .. ليكون .. لا.. لا .. لا.. مو معقوله .. بس اكيد .. اوف .. ياراسي .. اهم شئ .. اني قدرت احصل .. على الاوراق والمستندات .. بس لازم اوضح شئ .. مابي اخسر احد .. آآآآآخ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ..
ياربي .. وش صار معاهـ ... رجع ناظر في الاوراق .. و هذي الاوراق الا اقدر ارجع فيها كل شئ ... اهـ .. اخير .. راح اقدر اخذ حقي ... بس بيهو .. ليش كانت معصبة .. وش صار معها امس ... وليش كان خدها احمر ... اكيد صاير شئ .. لازم اكلمها واعرف منها .. كل شئ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند فايزهـ ..
فاتن :: متى ملكتك ..
فايزة :: بعد شهر ..
فاتن :: اها ..
فايزة :: فاتن .. انتي ليش حاقدهـ على ..
فاتن ببرود :: لانك اخذتي شئ مو ملكك ..
فايزة :: والي هو .. !!
فاتن :: نايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــف ..
فايزة :: اوف .. فاتن .. لو انه طال في وجهك .. ما كان فكر فيني ..
فاتن :: اكيد ماراح يفكر فيني .. دام انتي فيه ..
فايزة :: اسمعي يافاتن .. وربي لو حاولتي تقربي مني او من نايف ماراح يصير لك طيب .. فاهمه ..
فاتن :: نشوف .. وربي لا اعدم حياتك ..
فايزة :: انتي اخت ... وربي صرت اشك انك اختي ... وراحت عنها ..
فاتن :: طيب .. يا نايف .. وربي لا اخليك تندم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيلسان ..
قامت من النوم بكسل وخمول وتعب .. اول مارفعت نفسها ..
بيلسان :: تركي .. قامت بسرعة من مكانها وراحت للصاله تدورهـ مالقته ..
دورت في البيت بس مالقته ..
ياربي وين راح .. اخذت جوالها .. ودقت عليه بس كان مقفل ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي ..
كان توهـ طالع من الشركة .. وقفل جواله .. خلص له كم مشوار .. وبعدها مر بندر .. وصل لبيته ودق الباب .. فتح له بندر ..
بندر :: يالله حيه ..
تركي :: الله يحيك ..
بندر :: حياك تفضل ..
تركي :: زاد فضلك ..
دخل البيت وبعدها جلسوا يتكلمون في الشغل ..
بندر :: احم .. دريت امس وش صار ..
تركي :: ايش ..
بندر قام من مكانه وراح جاب الاوراق .. وحطها قدام تركي ..
تركي :: ايش هذي ..
بندر :: هذي الاوراق الا تثبت .. ان املاكي .. كلها عند عمي ..
تركي :: كيف جبتهم ..
بندر :: بيهو .. جابتها بس كيف .. لا تسأل ..
تركي :: متى راح ترفض القضية ..
بندر :: مدري .. مابي اتسرع .. مهما كان هذا ولد عم ابوي .. وبعدين مابي مشاكل .. ودي احل كل شئ .. بدون مشاكل ... بس كيف .. مدري ..
تركي :: اممم .. في واحد ممكن يساعدنا ..
بندر :: مين ..
تركي :: بعدين تعرفة .. انا بكلمه بالموضوع .. وان شاء الله ارد عليك بسرعة ..
بندر :: تمام ..
جلسوا شوي يتكلمون وبعدها طلع تركي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيلسان
ياربي وين راح .. ليش مقفل جواله ...ليتني ماتكلمت .. لو كنت ساكته مو احسلي اووف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في بيت ابو وافي ..
وسن :: يبه .. انت وش تقول ..
ابو وافي :: ربي يعوضك بغيرهـ يابنيتي ..
وسن طلعت على طول لغرفتها تبكي ..
نايف :: يبة وش فيه .. ليش وسن طلعت تبكي ..
ابو وافي :: عبدالله ..................................
عند وسن ..
ياربي ليش يصير معي كذا ليييييييش ..
صارت تكسر كل شئ في الغرفة .. من القهر ..
وتصارخ وتبكي ..
طلع لها نايف ..
نايف :: وسن حبيبتي فكي الباب ..
وسن :: مابي .. اتركني بحالي ..
نايف :: وسن لاتسوين شئ بنفسك تراهـ .. مايستاهلك ..
وسن بصراخ :: نايف .. خلاااص اتركني بحااااالي ..
نايف :: وسن .. فكي الباب ..
وسن :: ماراح افك .. خلااااااااااص اتركوني ..
نايف :: اوف .. منك .. وراح عنها ..
دخل الصالة ..
نايف :: مي راضية تفك ..
ابو وافي :: لحول و لاقوة الا بالله ..
ام وافي :: الله يعنينها ..
نايف :: ليش يسوي كذا ... اكيد في سبب ..؟؟
ابو وافي :: الله العالم وش صاير ..
نايف :: انا طالع وبعد شوي راجع .. تأمرون بشئ ..
ابو وافي :: وين ..
نايف :: بروح لعزوز .. اتطمن عليه .. من اللي خبري خبرك ما رحت له ..
ابو وافي :: سلملي عليه ..
نايف :: ان شاء الله .. يالله فمان الله ..
ابو وافي :: فمان الكريم ..
ام وافي :: الله يحفظك ..
طلع نايف من البيت .. وراح لبيت عزوز ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


نهاية البارت ..
البـــــــ(14)ــــــآرت الرابع عشر ..
عند نواف وسعد ...
سعد :: يعني عزمت ..
نواف :: ايوا .. بكرهـ ان شاء الله رايح لهم .. بس لازم .. اكلم .. الست بيهو .. ولا اروح فيها ..
سعد :: الله يعينك ... والله مابتتركك في حالك الا لما تعرف كل شئ .. وبتفاصيل ..
نواف :: تعلمني فيها ..
سعد :: متى تسلم انت ..
نواف :: بعد ساعتين .. و انت ..
سعد :: انا بكرهـ ..
نواف :: الله يعينك ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند تركي ..
دخل البيت .. شافها جالسة على التلفزيون وتقلب بملل ..
تركي :: السلام عليكم ..
بيلسان ببرود :: وعليكم السلام ..
جلسوا بهدوء .. تركي جلس شوي وبعدها دخل الغرفة .. بدل ملابسة .. وطلع وجلس بجنب بيلسان ..
بيلسان :: تبي احط لك عشى ..
تركي :: لا .. مالي نفس ..
بيلسان :: .....................
تركي :: فيك شئ ..؟؟
بيلسان :: لا .. وبعدها قامت من مكانها وراحت للغرفة ..
تركي :: انا لازم .. اتكلم معاها .. قام من مكانه وتوجه للغرفة .. كان بيفتح الباب بس وقفة كلام بيلسان ..
بيلسان بعصبية :: عزوز .. انت وش تقول .. مستحيل هذا يصير فاهم ... انت كذا تخرب حياة اختك ... واذا كان ... اسمع عزوز ... لا مو بكيفك .. وانت عارف انك مو الوصي عليها .. فاهم .. يصير خير ... باي ..
عند تركي ..
مين عزوز هذا ... فتح الباب بقوة .. وتوجه لبيلسان ..
بيلسان بنفسها :: اكيد سمع .. اوف ..
تركي والشرار يطلع من عيونه :: مين عزوز هذا ..
بيلسان بتوتر :: هذا ..... يكون ...
تركي قاطعها :: قولي مين ..
بيلسان :: يكون اخوي ..!!!
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ..
لازم اعرف بيهو كيف اخذت الاوراق ... رفع جواله ودق عليها ..
بندر :: هلا ..
بيهو :: اهلين .. في شئ ..
بندر :: بيهو .. لازم اشوفك اليوم ..
بيهو:: ضروري ..
بندر :: ايوا .. لازم .. اكلمك في موضوع ..
بيهو :: طيب .. اشوف .. اذا قدرت ..
بندر :: بيهو .. ضروري ... اليوم اكلمك ..
بيهو :: طيب بندر .. اشوف ..
بندر :: اوكي .. اترك الحين .. باي ..
بيهو :: باي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام ..
كانت تكلم في الجوال ..
وئام :: رغد اقول .. ورتني الاوراق .. ماني مصدقة ..
رغد :: وئام .. فيكي .. تقوليلي اسم بيهو بالكامل ..
وئام :: ليه ..
رغد :: انتي قوليلي .. وبعدها اقولك ليه ..
وئام :: اسمها بهيه عبدالرحمن ال.............. هذا اسمها ..
رغد :: من جدك ..
وئام :: ايوا .. ليش مستغربه ..
رغد :: انا اعرف هذي البنت ..
وئام :: تعرفينها ..
رغد :: ايوا .. وئام دقيقة بس ..
وئام :: طيب .. خذي راحتك ..
رغد التفتت لاخوها:: نعم خيو ..
عزوز :: رغد ابيك في موضوع ..
رغد :: صار شئ ..
عزوز :: لاخلصتي .. تعالي بغرفتي ..
رغد :: تيب .. شوي وجايه ..
عزوز طلع من غرفة رغد ورجعت حطت السماعه في اذنها ..
رغد :: سوري تأخرت ..
وئام :: عادي .. ايوان .. ايش كونا بنقول ..
رغد :: عن بيهو ..
وئام :: ايوا .. كيف تعرفينها ..
رغد :: تفتكري .. سالفه ناصر .. الا حكيتلك عنها ..
وئام :: ايوا ..
رغد :: هذا ياستي .. بيهو كانت مع عزوز .. ونايف صاحبه ..
وئام :: من جدك ..
رغد :: ايوا ..
وئام :: رغد فيكي تكلميني عن بيهو شوي .. ابي اعرفها اكتر ..
رغد :: طيب .. شوفي بيهو من بعد الثنوي .. جلست في البيت .. بنت لزوزه بس مزاجيه وعنيدهـ .. تحب تحصل على أي شئ .. و اذا شئ دخل راسها .. لازم تحصل عليه .. ومستحيل تطلع من أي معركه على قولها خسرانه .. حتى لو كلفها حياتها .. حقت فزعات .. و ام الاكشن والمغامرات .. حتى قبل فترهـ .. يعني تقريبة قبل كم شهر ... انخطفت .. وطلعت نفسها ..
وئام :: اماااا انخطفت ..
رغد :: يب .. يب ..
وئام :: طيب .. رغد اكلمك شوي .. اوكي ..
رغد :: طيب ..
وئام :: باي ..
رغد باي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
اوف .. طفش .. خليني ادق على فايزة .. مابركت لها حتى ..
دقت وردت فايزة بسرعة عليها ..
فايزة :: ارحبببببببببببببب بالقاطع ..
بيهو :: يالله تحيها .. اوبس .. في هذي معاك حق .. قاطعه بقوهـ بعد ..
فايزة :: وينك معاد تنشافين ..
بيهو :: ابد .. بس كان عندي كم اكشن على كم مغامرهـ وتو خلصتهم .. تقريبا .. اخبارك ..
فايزة :: ماشية الحال .. انتي كيفك .. وش مسويه ..
بيهو :: تمام اقزح ماعلي .. بس كلمه ماشية ماعجبتني .. خير فيك شئ صاير شئ .
فايزة بضيقة :: ولا شئ ..
بيهو :: ايش صار معاكي تكلمي ..
فايزة :: فاتن ..!!
بيهو :: ايش بها .. ؟؟
فايزة :: حكتلها الحديث الا دار بينهم ..
بيهو :: اممم .. ولا يهمك فايزة .. ان شاء الله ماتقدر تسوي .. شئ .. دامني وراها ..
فايزة :: بس خايفة تسوي شئ ..
بيهو :: اقول تطمني .. بيهو ام الفزعات والاكشنات .. عندك ..
فايزة :: هههه واضح ..
بيهو :: وهل عندك شك ..
فايزة :: بنوب .. هو انا اقدر اشك اصلن .. هههههه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند رغد ..
بعد ماانتهت من مكالمتها ... راحت لغرفة اخوها .. دقت الباب ..
عزوز :: ادخلي ..
دخلت رغد وجلست على الكرسي ..
رغد :: امر .. شو بدك ..
عزوز :: احم ..احم .. ابي اكلمك في موضوع .. وابيك تسمعيني لين النهاية ..
رغد باهتمام :: تفضل تكلم انا اسمعك ..
عزوز :: رغد امس ...............................................
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيلسان و تركي ...
تركي بعدم تصديق :: كيف ... فهميني السالفة زين ..
بيلسان :: تركي .. ايش فيك مو مصدقني .. عدت السالفة ثلاث مرات ..
تركي :: لانه شئ مايدخل العقل ..
بيلسان :: وليش مايدخل العقل .. لايكون بس ابوي سواء شئ غلط الحين علشان تقول كذا .. هو تزوج وانتهى الوضع ..
تركي :: وانتي كيف دريتي ..
بيلسان :: امي قالتلي .. قبل ما تموت ..
تركي :: طيب .. بندر يدري ..
بيلسان :: مدري .. ماعمري فتحت معاهـ هذا الموضوع .. ولا هو قالي ..
تركي :: طيب .. هو وينه اخوك عبدالعزيز .. الحين ..
بيلسان :: هنا بجدة ..
تركي :: لازم .. نقول لبندر .. ولا راح يعصب ..
بيلسان :: انا ماراح اقوله ..
تركي :: ليش ..
بيلسان :: والله ماني بايعة عمري .. بندر اعرفه .. لا عصب ما عاد يشوف قدامه ..
تركي :: خلاص .. انا اقوله .. بس المكالمة الا اول .. ليش كنتي معصبة منها ..
بيلسان :: عزوز يبي .................................................. ......
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام ..
وئام :: نعم .. اشبك تطالعني كذا ..
..... :: مين انخطف ..
وئام :: ماشاء الله .. قاط اذنك معي ..
...... :: اقول لا يكثر .. مين انخطف ..
وئام :: بيهو .. انخطفت .. قبل ..
.... :: متى قبل ..
وئام :: و انا اش يعرفني .. توها رغد صاحبتي تقولي ..
.... :: ماقالت لك وش صار ..
وئام :: لا .. بس يبيلي اسألها ..
.... :: طيب .. ليش ماتسألين بيهو ..
وئام :: مابي .. اسألها .. اصلن صارلي مدة ما اكلمها .. ولا شفتها ..
.... :: وليش .. وش غيركم ..؟؟
وئام :: ما غيرنا ولا شئ .. بس هي مشغوله هذي الايام .. و مابي اشغلها معاي ..
.... :: اها .. طيب انا طالع الحين .. تبين شئ .. و انا راجع ..
وئام :: اممم .. ايوا .. ابيك في موضوع .. بس لاجيت كلمتك ..
... :: خلاص .. وش رايك اليوم نطلع .. نتعشى برا .. ونتكلم عن الموضوع ...
وئام :: خلاص ..
.... :: يالله باي ..
وئام :: باي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بندر ..
اووف هذي ليش ماترد .. اكيد ماراح ترد .. ماتبيني اعرف وش صار معاها ... بس انا لازم اعرف .. رجع دق مرا ثانيا ..
بندر :: واخيرا رديتي ..
بيهو :: نعم بندر .. في شئ ..
بندر بأستغراب :: بيهو .. وش فيه صوتك .. فيك شئ ..
بيهو :: لا مافيني شئ ..
بندر :: طيب .. متى راح .. اشوفك اليوم .. بيهو انا لازم اعرف وش صار معاك هذاك اليوم ..
بيهو :: بندر .. مو لازم تعرف ..
بندر بأصرار :: الا لازم .. والحين كمان ابي اعرف ..
بيهو :: اوف .. طيب .. خلاص راح اقولك .. بس انا الحين مشغوله لا خلصت .. ادق عليك ..
بندر تنهد :: طيب ..
بيهو :: يالله سلاااااااااام .. وقفلت .. >> كل العادهـ .. خخ
بندر :: اوف .. هالبنت ابد ماتتغير ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند رغد و عزوز ..
رغد :: عزوز .. مابي .. هو غصب ..
عزوز :: ايوا .. بالغصب .. و انا قلت كلمتي .. وبكرهـ راح يجي هو ..
رغد :: بســ ... قاطعها عزوز ..
عزوز :: لا بس ولا شئ ..
رغد طلعت من الغرفة وراحت لغرفتها قفلت على نفسها الباب .. وجلست تبكي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام ..
دق عليها اخوها وقالها تنزل تحت .. لبست عبايتها واخذت جوالها و شنطتها وطلعت و نزلت تحت ..
.... :: جاهزة ..
وئام :: ايوا .. يالله ..
طلعوا من البيت وراحو للمطعم .. وصلوا .. وجلسوا و طلبوا اكل وبدو يتكلمون ..
..... :: ايش هو الموضوع .. الا تبيني فيه ..
وئام :: هو موضوعين ..
.... :: طيب قوليهم و انا اسمعك ..
وئام :: الاول يخص بيهو ..
.... :: والثاني .. !!
وئام :: يخصني ..
.... :: طيب .. قولي الموضوع .. الا يخصك .. وبعدين نشوف موضوع بيهو .. ايش هو ..
وئام :: ناصر .. خطبني من ابوي ..
.... :: ناصر ماغيرهـ ..
وئام :: ايوا .. و انا قلت لأبوي اني ما ابيه ..
..... :: ابوي .. غصبك عليه ..
وئام :: ايوا .. يقول .. انا اعطيت لرجال كلمة و ماراح ارجع فيها ..
.... :: انا اكلم ابوي .. و احاول اقنعه .. بس اهم شئ دامك ماتبينه .. لا تغيرين رايك مهما يكون ..
وئام :: طيب ..
.... :: والموضوع الثاني ..
وئام :: بيهو .. ورتني اوراق تخص شركات ابوي ..
.... بأهتمام :: الاوراق .. هذي وش فيها .. .؟؟
وئام :: نقل ملكيه و شئ مثل كذا .. الموضوع .. مو هنا .. الموضوع ... ان بيهو .. ورتني اوراق مزورهـ .. ابوي زورها .. وكل الاملاك الا يملكها ... اخذها من ولد عمه ..
.... بصدمة :: يعني .. الحين .. كل شئ يملك ابوي .. مو له ..
وئام :: ايوا ..
.... :: طيب .. الاوراق هذي وينهي ..
وئام :: معاي .. فتحت الشنطه وطلعتها ..
صار يناظر فيها ورقة .. ورقة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند رغد ..
ياربي .. ايش اسوي .. مابي اتزوج هو بالغصب .. اهئ اهئ .. >> امحق بكيه خخ ...
انا مالي الا بيلسان ... هي الا تقدر تطلعني من الا انا فيه .. اوف ..
مسكت جوالها ودقت على بيلسان بس قفلت بسرعة ..
مجنونه انا ادق عليها الحين .. اكيد تركي جنبها .. او نايمين .. خلني بكرهـ اكلمها احسن .. ياربي ساعدني ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: وش تبي تعرف بالضبط ..
بندر :: اول شئ .. كيف قدرتي تأخذين الاوراق .. مستحيل يعني تعرفين مكانها بسهوله ..
بيهو :: الاوراق .. مع انا الا لقيتها ..
بندر :: يعني في احد اعطاك هيا ..
بيهو :: ايوا ..
بندر :: مين ..؟؟!
بيهو :: مو لازم تعرف مين ...
بندر :: الا لازم اعرف .. اكيد وئام اعطتك هيا صح ..
بيهو :: لا .. مو وئام .. شخص مستحيل تتوقعه ..
بندر :: طيب .. ليش رجعت معصبة .. وخدك مورم ..
بيهو :: اممم ... راح اقلك .. بس الكلام .. ماراح يطلع برا .. وتركي .. ما ابيه يدري عنه .. ولا حتى بيلسان ..
بندر :: لك الا تبينه .. بس اهم شئ .. اعرف ..
بيهو :: الا صار بضبط لما دخل البيت مسكني .................. >> بعدين تعرفون على ايش مستعجلين خخخ ...
كان بس يستمع لحديث بيهو .. و منصدم .. بعد حديث دام لنص ساعة .. كل واحد رجع لبيته ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
كانت تبكي بحرقة .. دق باب غرفتها بس ماردت ولا فتحت لاحد ..
ليش ياعبدالله تسوي فيني كذا .. ليش .. اهئ .. اهئ ..
دق جوالها ناظر الرقم كان غريب .. طنشته .. وما ردت بس رجع مرا ثانية دق .. وردت ..
وسن بصوت مبحوح :: الو ..
..... :: اخبارك وسن ..
وسن :: ليش داق ايش تبغى ..
.... :: اسف وسن .. بس كان لازم يصير كذا ..
وسن :: عبدالله .. مابي اسمع صوتك مرا ثانية .. لاني محيتك من حياتي للابد .. فاهم .. وقفلت في وجهة .. >>ماعندها وقت << العدوهـ انتقلت خخخخ <<
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند عزوز و نايف ..
عزوز :: اوف .. وليش يسوي كذا .. عبدالله .. مستحيل يترك وسن كذا .. اكيد في شئ ..
نايف :: حتى انا استغربت ...حتى ابوي و امي انصدموا بالخبر ..
عزوز :: صدقني .. عبدالله .. مجبور يسوي كذا .. ولا مستحيل يترك وسن ..
نايف :: وش الشئ الا يجبرهـ .. والله راسي تعب من التفكير ..
عزوز :: ليش ماتدق على عبدالله .. وتفهم منه السالفة ..
نايف :: دقيت عليه كذا مرا .. بس جهازهـ مغلق ..
عزوز :: الله يعينكم ...
نايف :: اميييييييين .. انت طمني عنك .. كيف صارت اختك ..
عزوز :: احسن من اول ..
نايف :: الا ماقلتلي .. وشنهو الموضوع الموهم الا تبيني فيه ..
عزوز :: شوف نايف ... في شئ .. انت ماتعرفة .. عني .. او بالاصح .. انا ماقلتلك .. تعرف بندر انت صح ..
نايف وهو يفتكر :: بندر .. بندر .. مو الا بيهو تساعدهـ ..
عزوز :: عليك نور .. هو ..
نايف :: وش فيه ..
عزوز :: بندر .. يكون اخوي من ابوي ..
نايف :: كيف ..!!!
عزوز :: ابوي كان متزوج من امي و ام بندر .. بس هو ترك امي بعد ما حملت في رغد ..
نايف :: ليش تركها ..
عزوز :: مدري .. بس عمي ابو وافي يدري .. بالسبب بس مو راضي يقولي .. رحت له كذا مرا .. وكان رافض يقولي عن السبب ..
نايف :: ابوي ..
عزوز :: ابوي كان صديق ابوك المقرب ...
نايف :: طيب .. ليش انت و بندر .. مو ساكنين مع بعض ..
عزوز :: بندر .. مايعرف أي شئ عني وعن اختي .. الا بيلسان اخته ..
نايف :: والله قصتك قصة .. وش بتسوي الحين ..
عزوز :: مدري .. راسي ملخبط شوي .. الا ماقلتلي .. وش اخبارك مع فايزة ..
نايف :: تمام .. ماعلينا .. شكلي راح ااجل الملكة ..
عزوز :: زين تسوي .. صعب تسوي ملكة .. الحين .. واختك في هذي الحاله ..
نايف :: الله يصبرها ..
عزوز :: امييييين ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
non4_al32l
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

رقم العضوية : 9
المشاركات : 18
التقييم : 40
النقاط العامة : 12286
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   19.04.11 21:42


تكملة البارت 12 سوري سار لخبطه
بندر :: وليش ماتعلمينا ..لو سواء فيك شئ ... ساعتها وش بتسوين ..
بيهو :: اقدر احمي نفسي ..
بندر :: واضح والدليل ... الا صار لك اليوم ..
وبعدها سكتوا وصل بندر لبيت بيهو ... شكرته وطلعت من السيارة وراحت للبيت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اليوم الثاني ..
عند تركي و بيلسان ..
تركي قام قبل بيلسان ... شال يدهـ عنها بخفة .. بس بيلسان تمسكت فيه ... وماقدر يتحرك ..
تركي بهدوء :: بيسو .. حبيبي قومي ..
بيلسان :: بندر .. خليني انااااااااااااااام ..
تركي ضحك بخفة :: ههه .. أي بندر .. بيسو انا تركي يالله قومي بسك نوم ..
بيلسان اول ماسمعت اسمه قامت بسرعة :: هاا ..
تركي ضحك على شكلها :: ههههه .. صباح الخير ياجميل ..
بيلسان وهي تفرك عيونها :: صباح النور .. الساعة كم الحين ..
تركي كان يناظر فيها حسها من جد طفله حركاتها كلامها كل شئ فيه يدل انها طفله :: الساعة 12 ... يالله قومي ..
بيلسان بهمس :: طيب ..
تركي قام وراح للحمام اكرمك الله .. واخذ له شور سريع يصحصح فيه وبعدها طلع .. ودخلت بيلسان .. اخذت لها شور .. وبعدها طلعت لبسة فستان وردي قصير للركبة .. ومن تحت الصدر شريطة لونها موف .. جففت شعرها وبعدهـ لمته بشريطة موف وحطت كحل و مرطب للشفايف .. طالعه بنوته و كيوت ..
طلعت من الغرفة وشافت تركي جالس يناظر الجريدة .. راح وجلست على اول كنبة قدامها ..
تركي انتبه لها .. وابتسم لما شاف شكلها في نفسه :: وربي بتذبحني البنت هذي ..
بيلسان قامت من مكانها ..
تركي :: وين بتروحين ..
بيلسان برتباك :: بسوي شئ ناكله ..
تركي :: لاتسوين شئ بعد مانصلي الظهر .. نطلع نتغداء برا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
كانت طوول الوقت نايمة .. ومي داريه على الدنيا .. كان جوالها طول الوقت يدق بس كانت تطنشة وترجع تنام .. اخر شئ ردت بأنزعاج ..
بيهو :: هااااا خييييييير مين المزعج ..
بندر :: انا .. ساعة علشان تردين ..
بيهو :: ياخير الواحد يبي ينااام .. ليش انت ازعاج كذا ..
بندر :: اقول .. قومي .. ولا ناسية اليوم .. ايش ..
بيهو :: ليش وش فيه اليوم ..
بندر :: اقول نامي نامي .. وربي منتي داريه عن الدنيا وين حاطتك ..
بيهو :: اقول الخلاا بس ... وش فيه اليوم ..
بندر :: ناسية انه امس زواج بيسو وتركي .. وان اليوم قاطعته بيهو
بيهو بصراخ :: اييييييييييييييييه ادري ... يالله ضف خشتك بنام ساعتين وبعدين بجي اتوطى في بطنك .. وقفلت >> مدري وش تحس فيه بس خخخ ..
بندر :: وي شوي وتذبحني .. خخخ .. قسم انها توحفى بس ... ناظر في ساعته .. خلني الحق على الشغل .. احسن ما اروح في خبر كان من بيهو المجنونه .. خخخ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر اسبوع على الاحداث السابقة ..
تركي و بيلسان :: عايشين حياتهم .. بهدوء .. بعيدهـ عن المشاكل .. بيلسان بدت تتقرب من تركي .. وتركي .. كان يفرحه لما يشوفها تحاول تسعدهـ .. بس في نفس الوقت كان يحزن عليها لما يشوف نبره الخوف في عيونها منه ..
بندر :: لا جديد في حياته .. من البيت للشغل ومن الشغل للبيت ..
بيهو :: احم .. احم .. طبعا ماسابت احد في حاله الا وطينت عيشته ورفعت ضغطهـ ..
نايف و فايزة :: نايف تقدم لفايزة وهي وافقت عليه .. وحددو يوم الملكة ..
وسن :: تقدم زواجها .. لان زوجها راح يطر يسافر .. للدراسة .. وراح يكون بعد شهر ..
ناصر :: صار بينه وبين ابوهـ مشاكل .. وطلع من البيت ومحد يدري عنه وينه فيه ..
وئام :: صارت قريبة من بيهو بطلب من المجهول .. علشان يحميها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وئام ..
وئام :: طيب .. ماما .. خلاص فهمت ..
ام وئام :: اهم شئ .. ابي كل شئ جاهز .. مابي اتفشل مع الناس ..
دخل عليهم ابو وئام
ابو وئام :: السلام عليكم ..
ام وئام و وئام :: وعليكم السلام ..
ابو وئام :: ها كل شئ جاهز .. تر الناس بعد شوي جاين ..
وئام :: ايوا .. بابا كل شئ جاهز .. مابقي غير وصولهم ..
ابو وئام :: وين اخوك ..
وئام :: مدري .. عنه ..
ابو وئام :: ودي اعرف الولد هذا وين يطس بس ..
ام وئام :: والله ولدك محد يعرف وش يسوي .. لو انك ماسكة .. ومشغله معك كان احسن ..
ابو وئام ارتبك :: لالا .. وش اشغله معي .. خله يسوي الا يبية .. يالله انا طالع اريح قبل مايجون الضيوف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو وبندر ..
بندر :: بيهو .. مو كأنك استعجلتي ..
بيهو :: لا .. وبذات هذا الوقت الا نسب .. لين متى بنأجل ..
بندر :: مدري .. والله .. بس اخاف احد يشوفك ..
بيهو :: حتى لو احد شافني .. اقدر اطلع نفسي ..
بندر :: طيب .. الا تشوفينه ..
بيهو :: الا بندر .. ليش ماتتزوج وتريحني منك ..
بندر :: لا يكون جالس على قلبك بس ..
بيهو :: يؤؤؤ .. تكفى حس على دمك .. لو شوي .. والله انك ناشب لي نشبة ..
بندر :: وبنشب في حلقك بعد .. ماشفتي شئ .. وانسى تسوين شئ .. من وراي .. مثل ذيك المرهـ ..
بيهو :: اووف .. رفعت يدها للسماء وجلست تدعي .. ياااااااااارب زوجه وريحني منه يارب ..
بندر :: ههههه .. ادعي من اليوم لبكره جالس على قلبك .. ههههه
بيهو :: ماااااااااااااااااااااالت .. وقفلت في وجهه .. >> عادهـ ماتنسأها خخخ ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نهآية البآرت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صانع السلام
مشرف قسم الديني
مشرف قسم الديني
avatar

رقم العضوية : 2
المشاركات : 96
التقييم : 60
النقاط العامة : 12564
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}   22.04.11 1:29

موضوع شيق ارجوا ان تكمليه بسرعه متحمس جدا جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية اذا كان عندك دبلوم {لكاعه}فانا عندي ماجستير{لعانه}
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جـــــــدة ســــتـــي  :: منتدى القصص والروايات :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: